50 شركة تشارك في ملتقى "شغلني" وتوفر 10 آلاف فرصة عمللخلافات بينهما.. طالب يجرح شرايين يد زميله بـ موس" بنجع حماديالبابا تواضروس يصل إلى فيينا قادما من باريسرئيس الوزراء يودِّع نظيره الكويتي بمطار القاهرة"النواب": مهلة 15 يوما لإرسال رأي الحكومة في قانون تنظيم البحوث الطبيةلليوم الثاني.. استمرار حملة إزالة إشغالات سوق حي الزهور ببورسعيدمنظمات حقوقية تونسية تدعو الى عدم الاعتداء على الصحفيينحكم نهائي بعودة بث قناة LTC ورفض طعن رئيس الزمالكمباشر – الإعلان عن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية.. فان دايك وفيرمينو وسون يظهرونمؤتمر #ليلة_الأبطال – زيدان: الكرة ذاكرتها قصيرة تنسى ما قمت به سريعاتقرير: تياجو موتا يوافق على تدريب جنوىغدًا إزاحة الستار عن منطقة الـ «winter wonderland» بمهرجان الرياضهاني شاكر: حمو بيكا لا يصلح للغناء.. وسنتقدم بلاغ ضده للنائب العام«أبو القاسم»: رواية «مولانا الشيخ جواب» مشروع توثيق للصوفية في صورتها الحقيقيةانفراجة في أزمة مباراة الأهلي والجونةمستشار بأكاديمية ناصر: تدمير إيلات رفع معنويات القوات المسلحة لاستعادة الأرضسادس قوة عالميا.. مستشار بأكاديمية ناصر: القوات البحرية المصرية بين الأقدم في العالموقعوا في بعض .. تسجيل صوتي للإخواني أمير بسام يفضح فيه سرقات قيادات الجماعةاستغرقت دقائق.. مستشار أكاديمية ناصر يكشف معلومات جديدة عن إغراق المدمرة إيلاتالحرب على سوريا غير مقبولة.. المعارضة التركية تدعو للتخلص من حكم أردوغان.. فيديو

باريس هيلتون تبدي إعجابها بإطلالة مى عمر فى افتتاح مهرجان الجونة

-  
نالت الفنانة مي عمر، إعجاب النجمة العالمية باريس هيلتون بإطلالتها الخاصة خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة، وبمجرد نشر مي صور لها علي السجادة الحمراء تفاعلت باريس هيلتون وقامت بالتعليق علي إطلالتها ووضعت ثلاثة قلوب بلون الفستان الذي ارتدته في حفل الافتتاح.

وأعربت الفنانة مي عمر عن سعادتها بأنه نال إعجاب نجمة عالمية مثل باريس هيلتون، مؤكدة، أن تعليق نجمة بحجمها علي اللوك الذي ظهرت به في حفل الافتتاح يعتبر تكريما خاصا لأنها من أشهر النجمات اللاتي أبهرن العالم باطلالتهن ووجهت لها الشكر علي هذا الاهتمام قائلة: واقول لها شرف لي أن أري تعليقاتك عندي لأنني من معجباتك.


و يشارك بمهرجان الجونة السينمائى 12 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلمًا خارج المسابقة، والذي يجعل عدد الأفلام المشاركة في برنامج هذا العام 68 فيلمًا، وتُعرض جميع الأفلام بترجمة إنجليزية، ومعظمها مترجم للعربية أيضًا، ويعقب معظم العروض ندوات مع صناع الأفلام، أو طاقم عمل الفيلم، في محاولة لوصل صناع الأفلام بجماهيرهم.

f61c395b-e2b0-4cf6-94bc-d4ee04f45e53
67cae746-27a0-4cbd-8c63-e1aa6ceb98e9
782ed639-c9fd-49dd-be7c-b83052102541
e5912361-b497-40e1-99c0-b7ee08efc029
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة