إزالة تعديات على 7 أفدنة زراعية بمراكز قنا3 مصابين بكورونا يخضعون للغسيل الكلوي داخل مستشفى العزل جنوب الأقصر |صورمحافظ الفيوم يتابع إجراءات الوقاية من "كورونا" والخدمات المقدمة للمرضى مع مسئولي "الصحة"إديسون: الانتهاء من حفر بئر "عميق 1x" بشرق البحر المتوسطأخبار الاقتصاد اليوم.. مواعيد عمل جديدة للبنوك من 8:30 صباحا لـ2 ظهراالعربية المتحدة للشحن: شراء معدات بـ12.7 مليون جنيه لتحديث الشركة وتجاوز الخسائرتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية بنسبة 3.16% خلال جلسات شهر مايوجروبات واتس آب للاطمئنان على العاملين أبرز إجراءات الرقابة المالية لمواجهة كورونافيديو .. سعد لمجرد ينشر لأول مرة لقطات لم تعرض في كليب سلاموسط الإجراءات الاحترازية .. تفاصيل حفل زفاف إيمان شقيقة محمد رمضانوصلت إلى الاعتداء الجسدي.. تشكيل لجنة لبحث الخلاف بين نقيب أطباء بني سويف ومدير المستشفى التخصصيمحافظ البحيرة يتفقد وحدة PCR المخصصة لتحليل فيروس كورونا.. صورمحافظ بني سويف: زيادة المعروض من الكمامات وبأسعار مناسبةإصابة نجل شقيقة رئيس جامعة طنطا بـ كورونا وعزله بمنزلهمحافظ الوادي الجديد يناقش خطة التوسع في المشروعات الاستثماريةسفير أمريكا يشكر فريق مكافحة العدوى‏ بالحجر الصحي في ‏مستشفى أبو خليفة ..فيديوتفاصيل تظاهرات اللبنانيين أمام القصر الجمهورى.. ووصول تعزيزات عسكريةوكيل الصحة: إجراءات مصر جعلت عدد الإصابات من أول الأزمة تسجله دول بيوم واحدفيديو.. زاهى حواس يشرح اختيار قرص الشمس كعلامة لسلامة الفنادق من كورونامستشار مجلس النواب الليبى: مصر الدولة الشقيقة الكبرى فى الدول العربية والإسلامية

باريس هيلتون تبدي إعجابها بإطلالة مى عمر فى افتتاح مهرجان الجونة

-  
نالت الفنانة مي عمر، إعجاب النجمة العالمية باريس هيلتون بإطلالتها الخاصة خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة، وبمجرد نشر مي صور لها علي السجادة الحمراء تفاعلت باريس هيلتون وقامت بالتعليق علي إطلالتها ووضعت ثلاثة قلوب بلون الفستان الذي ارتدته في حفل الافتتاح.

وأعربت الفنانة مي عمر عن سعادتها بأنه نال إعجاب نجمة عالمية مثل باريس هيلتون، مؤكدة، أن تعليق نجمة بحجمها علي اللوك الذي ظهرت به في حفل الافتتاح يعتبر تكريما خاصا لأنها من أشهر النجمات اللاتي أبهرن العالم باطلالتهن ووجهت لها الشكر علي هذا الاهتمام قائلة: واقول لها شرف لي أن أري تعليقاتك عندي لأنني من معجباتك.


و يشارك بمهرجان الجونة السينمائى 12 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلمًا خارج المسابقة، والذي يجعل عدد الأفلام المشاركة في برنامج هذا العام 68 فيلمًا، وتُعرض جميع الأفلام بترجمة إنجليزية، ومعظمها مترجم للعربية أيضًا، ويعقب معظم العروض ندوات مع صناع الأفلام، أو طاقم عمل الفيلم، في محاولة لوصل صناع الأفلام بجماهيرهم.

f61c395b-e2b0-4cf6-94bc-d4ee04f45e53
67cae746-27a0-4cbd-8c63-e1aa6ceb98e9
782ed639-c9fd-49dd-be7c-b83052102541
e5912361-b497-40e1-99c0-b7ee08efc029
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة