تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 20/10/2019ارتفاع حصيلة تفجير مسجد في أفغانستان إلى 70 قتيلًاسمير جعجع يعلن استقالة وزراء «القوات اللبنانية» من حكومة الحريريمشروب الكولا بالقهوة.. Coca Cola Coffee يشهد زيادة كبيرة في المبيعاتبالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومنجاح كبير للموسم الأول لحفل تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيينتسمم الدم حالة خطيرة تهدد الحياة تعرف على أسباب الإصابة بهاالخميس.. وزير الثقافة تفتتح المهرجان السنوي للحرف التقليديةالري: زراعة 400 ألف فدان في سيناء بعد ضخ مياه ترعة الشيخ جابروزير لبناني: إلغاء الضرائب على الطبقات الشعبية في موازنة 2020مؤتمر زيدان: الفوز إجباري في إسطنبولقاهر ريال مدريد: لن أنام الليلة.. مشاهدة هدفي تصيبني بالقشعريرةقبل مواجهة ليفربول.. سولشاير: أثق أننا لن ننتظر 30 عاما لكي نفوز بلقب الدوريصلاح يبحث عن فك عقدة يونايتد4 أشياء تعلمناها من فوز مايوركا على ريال مدريد.. لا تحتاج سوى تنظيم دفاعي لإيقاف الملكيمظاهرات حاشدة في هندوراس للمطالبة باستقالة الرئيس خوان هيرنانديزنضال السبع: "حزب الله" يشارك بتظاهرات لبنان.. والحريري يلوم "أشباحًا" (حوار)طلال سلمان لمصراوي: الحكومة بها عصابات.. وأرشح هذا الشخص لقيادة لبنان - حوارمصرع 13 شخصًا على الأقل جراء انهيار أحد السدود المائية في سيبيريامجلس السيادة السوداني: الثورة عكست عظمة المرأة للعالم أجمع

ترامب يصف البلاغ المقدم ضده والمتورط فيه أوكرانيا بـ"السخيف"

   -  
الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب

واشنطن - (أ ش أ):

قلل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من أهمية بلاغ قُدم ضده لاستخدامه الأموال والنفوذ الأمريكية بغرض استغلال أوكرانيا لمراقبة منافسه الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة جو بايدن.

ووصف ترامب - في تصريحات أدلى بها في "المكتب البيضاوي" بالبيت الأبيض اليوم الجمعة، الأمر بـ"السخيف" وأن البلاغ متحيز.

وبسؤاله عما إذا كان قد ناقش مع الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينكسي، أمر يتعلق ببايدن، قال ترامب "لا يهم ما ناقشته"، ملوحًا بالقول إنه يجب أن يُلقى نظرة على بايدن.

وأشار ترامب إلى أنه لا يعرف هوية الشخص الذي قدم البلاغ، وأنه قد سمع أنه مجرد شخص متحيز، وأن ذلك يعني أنه يتبع لحزب آخر.

وبسؤاله عن تأكيده على ما إذا كانت المحادثة المشار إليها في البلاغ هي المكالمة الهاتفية التي أجراها خلال شهر يوليو الماضي مع الرئيس الأوركراني، قال ترامب "أنا حقا لا أعرف"، مشددًا على أن محادثاته التي يجريها مع الزعماء الأجانب تكون دائمًا ملائمة.

وكانت صحيفتا "واشنطن بوست"، و"نيويورك تايمز" الأمريكيتان قد كشفتا أمس الخميس، أن الاتصالات المتعلقة بالأمر بين ترامب والقائد الأجنبي متورط فيها أوكرانيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة