أعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتينضبط سوداني الجنسية بحوزته 50 لفافة بانجو في أكتوبراليوم.. استكمال المرافعة في قضية المتهمين بكتائب حلوان

ترامب: الخيار العسكري ضد إيران قد ينجح وواشنطن من تقرر توقيته

   -  
الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب

القاهرة – مصراوي:

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن الخيار العسكري ضد إيران قد ينجح، ولكن "لا ينبغي أبدًا الاضطرار لاستخدامه".

وأضاف ترامب، في مؤتمر صحفي عقده بالبيت الأبيض، الجمعة، ونقلته فضائية "العربية"، أن الولايات المتحدة هي من تحدد التوقيت لضرب إيران.

وأكد ترمب أنه على قادة إيران وقف دعم الإرهاب لإنقاذ بلادهم من الإفلاس، متوقعًا نجاح العقوبات الاقتصادية على طهران.

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية أن العقوبات على إيران تستهدف تجفيف مصادر تمويل أذرع النظام الإيراني في المنطقة.

وأكدت الخزانة - وفقا لقناة "الحرة" الفضائية اليوم الجمعة - أن العقوبات على نظام إيران تستهدف آلية دعم شبكته الإرهابية، مشيرة إلى أنها ستواصل الضغط على نظام إيران القمعي.

وحذرت الحكومات من مخاطر التعامل مع إيران على "أنظمتهم المالية".

وأضافت أنها ستطبق العقوبات بقوة لقطع تمويل إرهاب نظام إيران خارجيا، وقمعه داخليا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة