شكوك حول مشاركة دونجا مع الإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتيالبدري يكشف مخاطبة منتخبين لمحاولة لعب ودية جديدة للمنتخبكورتوا ينتقد تصرف أودريوزولاأهداف السبت الكروي - إثارة الدقائق الأخيرة وسقوط ريال مدريد وثلاثية برشلونةمدرب ليجانيس القريب من الإقالة: هل تريدوني أن أنتحر من الطابق العشرين؟أرقام في الجول - ساسي ضد المقاولون.. فعل كل شيء وخرج مطروداأمير مرتضى عن عصبية لاعبيه: الاستفزازات تأتي دائما من لاعبي الزمالك السابقينالأهلى يتأهل لنهائى بطولة الأندية العربية للبريدج"ميتشو": واجهنا أحد أقوى فرق الدوري.. والنتيجة ستساعدنا أمام جينيراسيونطلب خاص من "ميتشو" لجماهير الزمالك.. ما هو؟الدورى الإسبانى: مايوركا يلحق الخسارة الأولى بريال مدريد ويهدي الصدارة لبرشلونة"المشروعات الصغيرة": الجهاز وفر 321 ألف فرصة عمل في آخر 5 سنواتبالصور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تعتذر لأسرة التلميذة المحبوسة"تعالى مع نفسك".. كافيه في طوكيو يستقبل "السناجل" فقط8 حرائق خلال أسبوع في العقار رقم "141" بأكتوبر.. والأمن يفحصالمصري: إيهاب جلال الأفضل في مصر.. ولم يتأثر بعدم تولية مهمة المنتخبالمصرية شيماء ناجي تتألق في "ذا فويس" بأغنية "مش كل حب" لذكرىاخبار ماسبيرو.. طه الحديري يترك تليفزيون الشارقة ويعود للنيل للرياضةإليسا عن تظاهرات اللبنانيين: ما فيه أجمل من الإرادة ضد الظلمأحمد مكي ينشر فيديو لوالده الراحل أثناء ترديده دعاء

أحمد الفيشاوي عن "شيكو": "كوميديان عظيم"

-  
الفيشاوي وشيكو
كتب - مصراوي:
أعرب الفنان أحمد الفيشاوي عن سعادته بلقائه "شيكو"، في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

وشارك "الفيشاوي"، جمهوره صورة لهما على "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "أحد أصدقائي المفضلين وكوميديان عظيم، حبيبي يا شيكو".

يُذكر أن مهرجان الجونة السينمائي انطلقت دورته الثالثة، أمس الخميس، على أن تستمر فعالياته حتى 27 من الشهر نفسه، بحضور نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم.

لمتابعة التغطية الخاصة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.. اضغط هنا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة