فايلر يضع برنامجا خاصا للاعبى الأهلى تحسباً لإقامة القمةالاهلي يرفض التسرع في عودة الثلاثي المصاب.. اعرف التفاصيلافتتاح امّم افريقيا يُهدد إقامة ودية 8 نوفمبر للمنتخب الأولكيفية تجنب الإصابة بقرحة الفمالإمارات تشكل غرفة عمليات لتسهيل مغادرة رعاياها من لبنان"لما كنت فى أمريكا" كتاب جديد لـ سارة شريف عن دار كنوزس وج.. كل ما تريد معرفته عن خبيئة العساسيف بالأقصررحمة حسن تدعم لبنان بصور من شوارعها: "نحن نحبكم"ترخيص مشروعات أبناء الشهداء دون رسوماحتفاء عالمي باكتشاف «خبيئة العساسيف»مصر للطيران تتسلم ثالث طائراتها من طراز 300-A220بيان مهم من النيابة العامة بشأن محاكمة راجح فى مقتل محمود البناتعرف على تردد قناة أون سبورتبالدرجات.. الأرصاد تحذر المواطنين من حالة طقس اليومالنقل تكشف حقيقة أسعار تذاكر مترو الأنفاقالصحة تحذر من شراء أدوية عبر مواقع التواصل: مغشوشة ومنتهية الصلاحيةالتضامن تحتفل بتخريج الدفعة الأولى لمشروع رفيق المسنانخفاض درجات الحرارة خلال الـ48 ساعة المقبلة.. والعظمى بالقاهرة 29ماريا كارى تتألق فى دبى مع حسين الجسمى.. تفاصيلالدفاع الروسية: العدوان التركي تسبب في بقاء 12 سجنًا للإرهابيين دون حراسة

قبل القمة.. البزاوي يطالب بدقيقة حداد على وفاة طفل زملكاوي

-  
الفنان محمود البزاوي
كتب - هاني صابر:

طالب الفنان محمود البزاوي، إتحاد الكرة بإصدار قرار بالوقوف دقيقة حداد على روح الطفل الزملكاوي أدهم مسعد، الذي توفى وهو في طريقه إلى برج العرب، نتيجة تعرضه لحادث هو ووالده.

وكتب البزاوي، عبر حسابه على "تويتر": "البقاء لله في وفاة الطفل الزملكاوي الجميل أدهم مسعد في حادث على طريق برج العرب، وهو في طريقه لحضور المباراة، ووالده حاليا في المستشفى وحالته غير مستقرة".

وأضاف: "أتمنى من اتحاد الكرة، يطلع بقرار بالوقوف دقيقة حداد على روح أدهم وزيارة لاعيبة الزمالك للوالد بعد المباراة للوقوف بجواره".

يذكر أن النادي الأهلى يواجه غريمه التقليدي الزمالك بعد قليل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى قمة السوبر المصرى، وسط حضور 10 آلاف مُشجع.

البيزاوي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة