أميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرامهكذا دعمت ريهام عبد الغفور أطفال متلازمة داون .. شاهدتعرف على حقيقة انفصال أصالة وطارق العريانعلامات تحذيرية لإصابتك بأمراض القلب من ضمنها تورم القدمين وزيادة الوزن«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠١١.. وفاة الفنان عمر الحريرى«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٧١.. وفاة الفنان سعيد أبوبكرعطية: الخلع افتداء المرأة لنفسها ولا افتداء إلا إذا كانت روحها هتطلعفاتورة التليفون وحرائق لبنان والالتهاب السحائي.. أبرز تريندات جوجلنائب وزير الزراعة تفتتح أول مهرجان لعسل النحل المصرياليوم.. "دينية النواب" تستقبل وفدًا من كازاخستان لتعزيز التعاون والحوار«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٤٥.. تأسيس منظمة الأغذية والزراعة (فاو)«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٧٩٣.. إعدام ماري أنطوانيت«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدةفيصل بن معمر: خطاب الكراهية لا يمكن حصره في دين أو معتقد أو مجتمع واحد

الشاعر ولاء الدين فاروق يلقى أجمل أشعاره فى بيت السنارى

-  
بيت السنارى

امتلىء بيت السنارى مساء أمس الخميس بنغمات الموسيقى المصاحبة لأشعار المهندس الشاعر ولاء الدين فاروق لنجده يعث برسالته الأولى "إلى فلانة" يتخللها الغناء من الصوتين الواعدين محمد جاسر ومحمد نجاح اللذان يكملان الإبداع معه عندما يحكى قصة "الدنجوان" ولا يتركاه وهو يناقش "عقدة الخواجة" هذا النص الساخر المحبوك دراميا، وها هو ينظر إلى "وشوش الناس" ليجد فيهم "جنة أرضية".

وقدم ولاء الدين فاروق "بوكيه

من شعر العامية" يتميز باختلافه وتنوعه فى النصوص المقدمة و قدرة الشاعر على توصيل إحساسه للجمهور بشكل رائع.

شارك فى الحفل الطبيب الشاعر عمار أحمد الذى أخذ الجمهور فى منطقة اخرى من الشعر وهى الفصحى حيث ابدع فى مجموعة من قصائده مثل "اخر ما تسطره يمينى" و"مشتاق" و"تريثى" وغيرهم و تتميز فصحى

عمار بالسلاسة. وبالعودة لجاسر ونجاح فقد قدما اغانيهما الخاصة حيث يكونان معا "جهاركاه باند" وقد قدما خلال الحفل أغانى مثل "السم فى العسل" - "أنا مش درويش"- "صعب"- "ليه لما اديتك وردة"، وتتميز الأغانى باللحن المميز و الكلمات الراقية المختلفة.

وتخلل الحفل بعض الفقرات للضيوف منها كلمة مميزة للكاتب الصحفى محمد خليفة عن تاريخ مصر القديم، وقصيدتى شعر عامية للشاعرتين هاجر حلمى وسارة حلمى، وأغنية من الصوت الرائع الزهراء مصطفى والتى أبدعت فى أغنية "بطل عناد" من كلمات ولاء الدين فاروق أيضًا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة