عربية الأصل.. 30 صورة و8 معلومات عن أجمل امرأة في العالمتعرف على أعضاء لجان تحكيم «أيام قرطاج»«أيام قرطاج» يعرض أفلامه في السجون |صورعروس بيروت الحلقة ١٧.. عروس بيروت الحلقة ٣٥ يثير اهتمام الجمهورshahid.net mbc 4 عروس بيروت.. مسلسل عروس بيروت الحلقة ٣٣ كاملة (فيديو)مسلسل عروس بيروت الحلقه 31.. shahid عروس بيروت الحلقة كاملةعروس بيروت حلقه 33.. مسلسل عروس بيروت الحلقة ٣٣ ملخص الحلقةفي ذكرى رحيله.. أبرز أعمال جمال الغيطاني للسينما والدراما التليفزيونيةنجمة تركية تثير الجدل بزواجها من مخرج يكبرها بـ 19 عامانور يوسف تستضيف مشاهير السوشيال ميديا على "المحور"الأمير ويليام وزوجته كيت يزوران مركزا لتدريب الكلاب فى باكستان | صوركوتش ومير يدخلان التاريخ ويبدآن أول مسيرة نسائية في الفضاء| صور وفيديوذوبان الجليد في مناطق متجمدة بروسيا يكلف اقتصادها 2.3 مليار دولار سنوياجمال الغيطانى.. هل كتب رواية "زبيبة والملك" للرئيس العراقى صدام حسين؟الآثار تجهز 36 قطعة أثرية تمهيدًا لنقلها للمتحف المصرى الكبيرالآثار تعلن عن اكتشاف أثرى جديد فى منطقة آثار الهرم قريبا15 سينمائيا يحكمون فى الدورة الـ 30 من مهرجان أيام قرطاج السينمائية.. تعرف عليهم"لما بنتولد" من الجونة السينمائى لدور العرض الأربعاء المقبل.. فيديوقتيل الصداقة.. شاب دافع عن صاحبه حتى الموت وسط الشارع في شبرامدير أمن الجيزة يضخ دماء جديدة بحديثي التخرج.. و"نبيل" مأمورا لقسم الهرم

السيسي يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الأمم المتحدة

   -  
السيسي يتوجه إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الأم

كتب- طه عبيد:

غادر مطار القاهرة الدولي مساء الجمعة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، متوجهًا إلى نيويورك للمشاركة في فعّاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ74، التي تبدأ اجتماعاتها يوم 24 سبتمبر الجاري.

تأتي مشاركة الرئيس في فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة إيمانًا من مصر بأهمية تفعيل العمل الدولي متعدد الأطراف، بما يساهم في تعزيز الجهود الرامية للتوصل لحلول سياسية للأزمات الإقليمية والدولية القائمة، بالإضافة إلى مناقشة القضايا الاقتصادية والتنموية والاجتماعية ذات الاهتمام الدولي.

يلقى الرئيس بيان مصر أمام الجمعية العامة، يستعرض خلاله مُجمل تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في مصر، فضلا عن المواقف المصرية إزاء القضايا الإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط.

يتضمن برنامج الرئيس المشاركة في عدد من الاجتماعات الهامة بالأمم المتحدة، وعلى رأسها قمة مجلس الأمن حول التطورات في الشرق الأوسط، والتي تركز على الوضع في سوريا، بالإضافة إلى الاجتماع رفيع المستوى حول اللاجئين والمهاجرين الذي يتناول سبل التوصل لحلول فعالة للتعامل مع أزمة تدفق اللاجئين نتيجة الصراعات القائمة، ومن المنتظر أن يعقد الرئيس عدة لقاءات ثنائية مع عدد من قادة وزعماء الدول المشاركين في اجتماعات الجمعية العامة، فضلًا عن عدد من المسئولين الدوليين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة