أسرة قتيل "كفر طهرمس" تكشف تفاصيل مرعبة.. الجناة أصدقاء العائلة ودافع الجريمة نفقات الزواج | صوربالفيديو.. ماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة؟رطوبة المنزل بعد هطول الأمطار تزيد من أزمات الربو عند الأطفال..تحذير"إكسترا نيوز" تبرز تقرير اليوم السابع حول شقيق الهارب عماد البحيرىالسبت.. محافظ الفيوم يشهد إعادة إعمار 23 منزلا بدار السلامجينيراسيون فوت: نقلنا الضغط إلى الزمالك.. رفضوا مواجهة الأهلي بسببناإنشاء 3 سدود لإعاقة تدفق مياه السيول في المنياأبو الغيط في اتصال مع الحريري: نتمنى للبنان وشعبه كل الخير"إسكان البرلمان" تستدعي الحكومة الأسبوع المقبل لمناقشة أزمة الأمطار"عصفورين بحجر".. خطفت ابن عمها لرفضها الزواج منه ولاسترجاع ميراثهاوكيل الأزهر: الإرهاب مرض نفسي وفكري لا علاقة له بالأديان السماويةعقد أول جلسة للبرلمان النمساوي بتشكيله الجديد عقب الانتخابات المبكرةنص مداخلة السيسي أثناء الغداء مع رؤساء المنظمات الاقتصادية بسوتشيتصدع 13 منزلا بسبب الأمطار في الشهداء بالمنوفيةالسفير المصري الجديد في الرياض يُقدم أوراق اعتماده إلى الملك سلمانوزارة الخارجية تطلق حملة للاحتفال بيوم الأمم المتحدة غدامادة قانونية تمنح النيابة العامة صلاحيات تفتيش السجون ..تعرف عليهاهوسبيس مصر .. خدمة مجانية تساعد الأفراد في أواخر أيامهم ..فيديوحجاج: رئاسة مصر للاتحاد الافريقى تشجع روسيا على الاستثمار فى دول القارةتوقيف المشتبه به.. العثور على 39 جثة بـ حاوية قرب لندن

مقتل 8 دواعش في ليبيا إثر غارات جوية أمريكية

   -  
غارات _أرشيفية

طرابلس - (د ب أ):

استهدفت القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا "أفريكوم" أمس الخميس قيادات لتنظيم "داعش" في الجنوب الليبي، وفي ضواحي مرزق، حيث تم خلال هذه العملية القضاء على ثمانية عناصر إرهابية.

وأضاف البيان: "تأتي هذه العملية في وقت حذرنا فيه من الفراغ الأمني التي سببه المعتدي وقواته وبالأخص بعد الانتهاكات التي ارتكبها في مدينة مرزق وما حولها، والتي ساهمت في تنشيط الخلايا الإرهابية في عدة مناطق في ليبيا. وفي هذا الإطار فإن حكومة الوفاق الوطني ومن خلال التعاون الاستراتيجي مع حلفائها ستستمر في مكافحة الإرهاب والقضاء عليه أينما كان ورغم كل التحديات".

وذكرت القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا في بيان لها اليوم الجمعة، أن غارة جوية أمريكية أسفرت عن مقتل ثمانية من مقاتلي تنظيم داعش في جنوب غرب ليبيا، في أول هجوم من نوعه للقوات الأمريكية في البلاد العام الجاري.

وقال الجنرال ستيفن تاونسند قائد قوات أفريكوم في بيان إن "القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا نفذت هذه الغارة الجوية للقضاء على قادة الإرهابيين والمقاتلين وتعطيل النشاط الإرهابي. لن نسمح لهم باستخدام النزاع الدائر في ليبيا كغطاء".

ووفقا لتقييم أفريكوم لم يُقتل أو يُجرح أي مدنيين في الغارة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة