اليوم.. الجنايات تستمع لشهادة مدير أمن الإسكندرية السابق في قضية محاولة اغتيالهآخرهم "نورجان".. أردوغان يسجن الكلمة ويقصف أقلام الصحفيينكيف يرى السياسيون اللبنانيون مبادرة سعد الحريري من الأزمة؟ظافر عابدين يشارك في فيلم العنكبوت مع أحمد السقا ومنى ذكي«زي النهارده».. تدمير وإغراق المدمرة إيلات ٢١ أكتوبر ١٩٦٧«زي النهارده».. انقلاب عسكرى في الصومال بقيادة سياد برى 21 أكتوبر 1969«زي النهارده».. وفاة الفنانة والبرلمانية فايدة كامل ٢١ أكتوبر ٢٠١١«زي النهارده».. وفاة الكاتب أنيس منصور ٢١ أكتوبر ٢٠١١"الانتماء قبس من أكتوبر".. ندوة الصالون الثقافي بآداب الإسكندرية| صورخبير: إنشاء محطات معالجة للمياه بطرق جديدة .. فيديوالباز: خزان المياه الجوفية في اتجاه جبل العوينات يكفي ٢٥٠ ألف فدان ١٠٠ عاملميس الحديدي في أولى حلقاتها بقناة الحدث: من هنا بدأت وإليها أعود7 أسباب تصيبك بهشاشة العظام أبرزها.. التدخين والكحولتنفيذ 14 محورا علويا لربط شرق وغرب النيل بـتكلفة 24 مليار جنيهتعرف على موقفك القانونى حال توقيعك إيصال أمانة على بياضتتويج ديانا حامد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2019 وآية عبدالرازق وصيفة أولىشركات التجميل متهمة بتجاهل النساء الأكبر سنا.. كيف تحاول تصحيح الوضع؟حكاية "البركسيت".. أصعب طلاق فى التاريخ تكلفته تتخطى الـ30 مليار استرلينىنيكى يرتفع 0.22% فى بداية التعامل ببورصة طوكيومصرع شاب وإصابة 3 فى حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوك توك بالدقهلية

اجتماع بين "الأعلى للإعلام" وممثلي "جوجل".. الأحد

   -  
يلتقي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، الأحد القادم، ممثلي شركة جوجل؛ لبحث سبل التعاون المشترك بشأن كيفية مواجهة فيديوهات العنف المنشورة على يوتيوب.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، عقد في ديسمبر الماضي اجتماعا مع مسئولي كبريات الشركات العالمية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات وبث المحتوى ومنصات التواصل الاجتماعي، وفِي مقدمتها جوجل ومايكروسوفت وتويتر لبحث دخولهم السوق المصري وتنظيم المشهد الإعلامي وفق القوانين الجديدة المنظمة للإعلام.

وأكد رئيس الأعلى للإعلام أن الاجتماع الذي يعد الأول في سلسلة لقاءات تأتي في إطار سعى المجلس لأن تكون كافة الشركات العالمية العاملة في مجال التكنولوجيا وصناعة المحتوى ومواقع التواصل الاجتماعي لها مكاتب إقليمية وأن تدخل السوق المصري في إطار عملية تنظيم المشهد الإعلامي، والسعي لخلق مناخ داعم للاستثمار في هذا القطاع الهام.

وأضاف مكرم أن المجلس يفتح أبواب التعاون مع كافة الشركات العالمية وسيقدم كل التسهيلات والمساعدة الممكنة أمام دخولهم السوق المصري، مشيرا إلى أن المجلس سيتلقى مقترحاتهم بخصوص اللائحة التنفيذية قبل صدورها.

الأعلى للإعلام يناقش تراخيص المواقع الإلكترونية الاجتماع المقبل

وأكد رئيس المجلس أن كل مايطلبه المجلس هو وجود معايير مهنية وهذه المعايير هي أبجديات وبديهيات العمل على مستوى العالم، وأن المجلس لن يخرج عن الإطار العام للمعايير الدولية المتعارف عليها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة