أسباب مختلفة لزيادة حجم الثدى عند النساء.. اعرفيها ومتتخضيشكاتب أمريكى يفضح الدوحة: مونديال قطر 2022 سيشهد سقوط قتلى بسبب ارتفاع الحرارةترامب: تركيا ملتزمة بوقف إطلاق النار شمال شرق سورياالخارجية الأمريكية: نراقب التظاهرات فى لبنان ونطلب من كافة الأطراف تجنب العنف"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن استخدام قوات أردوغان أسلحة كيماوية ضد السوريينقوات الأمن فى لبنان تطلق القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرينسكاى نيوز: الخارجية السعودية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنانسكاى نيوز: إغلاق المصارف فى لبنان غدًا السبتالحريري: الإصلاحات لا تعني الضرائب.. والسياسيون مشغولون بمصالحهم فقطوزير الخارجية اللبناني: نحن أمام الانهيار الكبير أو الإنقاذ الجريءتحطم طائرة استطلاع بدون طيار تابعة للجيش الألماني في ماليالحريري يمهل السياسيين 72 ساعة للعودة بحلول للأزمة في لبنانالحريري لشركائه: 72 ساعة لحل الأزمة في لبناناردوغان: لن أنسى رسالة ترامب والرد عليها لم يحن بعدإصابة 7 أشخاص في طرابلس في إطلاق نار خلال مظاهرة بلبنانلبنان: إغلاق المدارس والجامعات غدًا بسبب التظاهرات"قررت قلب الطاولة على نفسي".. 22 رسالة من الحريري للشعب اللبنانيخريطة الطريق بين حكومة السودان والحركة الشعبية تشمل 3 ملفات للتفاوضالسعودية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنانبعد خطابه للبنانيين.. الحريري يطلق هاشتاج "#٧٢ساعة"

سعيد طعيمة: التوقف المرورى وغلق الطرق سبب التلوث الضوضائى

   -  
أكد اللواء سعيد طعيمة عضو لجنة النقل بمجلس النواب، أن تشديد عقوبة التلوث الضوضائى في مصر صعب للغاية، لافتا إلى أن الازدحام وعدم وجود رصيف للسير عليه والتوقف المرورى المستمر هو سبب التلوث الضوضائى المستمر.

وقال عضو مجلس النواب لـ"فيتو" : "غلق الطرق وتوقفها لوقت كبير هو ايصا سبب رئيسي في التلوث الضوضائى"، مشيرا إلى أن أصوات آلة التنبيه في السيارات تكون مزعجة بسبب الازدحام، وخاصة أن المدن ليست مخططة مروريا بالطريقة الصحيحة. 
طلب إحاطة لمواجهة التلوث الضوضائى

وتابع: "غلق الطرق هو ما يسبب التلوث الضوضائى"، موضحا أنه حال وجود تنظيم وإشارات وغيره لن يكون هناك تلوث ضوضائى، لافتا إلى أنه وفقا لقانون المرور يتم سحب رخصة آلة التنبيه العالية، وتعدد النغمات ولا يسمح بالترخيص حال وجودها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة