طريقة عمل اللحم بالصوص الأبيض لتجديد مطبخكأغرب طرق استقبال نزلاء فنادق العالم.. من القوارب للقطارات للانزلاق بالحبالرئيس هيئة تنمية الصادرات: تنفيذ 31 معرض خارجى حتى يونيو 2020شعبة الخضروات والفاكهة : تراجع سعر البسلة الخضراء والكليو من 8 لـ 12 جنيهصاحب شركة بالبساتين يعترف بالاستيلاء على أموال الشباب بزعم توظيفهمديلر بـ6 أكتوبر يعترف بالاتجار فى البانجو ويرشد عن مصدر تمويله بالمخدراتمشروعات قوانين وطلبات إحاطة.. تفاصيل أجندة البرلمان اليوم الاثنينضبط 1350 كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه بقرية السريره في الفيوم| صورحسين خضر: الألمان يطالبون بمحاكمة أردوغان دوليا بسبب عدوانه على سورياضبط ورشة لتصنيع الأسلحة بمنزل عامل بسوهاجسيراميكا كليوباترا يواجه الداخلية بطموح الصعود للأضواءالقناة يستضيف النجوم في دوري القسم الثانيالترسانة الطموح يستضيف منتخب السويس العنيد في افتتاح القسم الثاني بالقاهرةكأس العالم العسكرية.. موعد مباراة منتخب مصر مع قطرمواجهات نارية في القاهرة ضمن الجولة الأولى للقسم الثانيمواعيد مباريات اليوم الإثنين 21 - 10 - 2019 والقنوات الناقلةآرسنال يواجه شيفيلد في الدوري الإنجليزي ويطمح في احتلال المركز الثالثصدى البلد يرصد أرقاما من تاريخ مواجهات أرسنال وشيفيلد يونايتدفايلر يضع برنامجا خاصا للاعبى الأهلى تحسباً لإقامة القمةالاهلي يرفض التسرع في عودة الثلاثي المصاب.. اعرف التفاصيل

نائب يطالب بتشريع لمواجهة التلوث الضوضائي في مصر

   -  
طالب علاء عبد النبى عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، بتشريع جديد لمواجهة التلوث الضوضائى، لافتا إلى أن وجود قانون سيكون رادعا وملزما للجميع وسيخضع صاحبه للعقوبة وتحت طائلة القانون ويتحمل المسئولية.

وأضاف عضو مجلس النواب لـ"فيتو"، أن استخدام الآلات التنبيه في السيارات بطريقة مفرطة وفى غير محلها وفى الأفراح أيضا يتم الاستخدام بطرق سيئة للغاية ولا يتم مراعاة أي ظروف لمن حوله سواء عزاء أو مرضى أو غيره كل هذه الأمور تحتاج لتشريع.

طلب إحاطة لمواجهة التلوث الضوضائى

وأشار إلى أن الدول المتقدمة لديها حسابات وقوانين في هذا الإطار، مطالبا بالتطبيق على الجميع ولا معافاة لأى شخص قائلا: "تشديد العقوبة في السير عكس الاتجاه قلل منها وأيضا تشريع مواجهة التلوث الضوضائى سيمنعه".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة