9 نصائح لاختيار مرتبة مريحة وصحية.. "اضمن طريقة لنوم العوافى"أخبار الرياضة .. حسام عاشور يشكر تركي آل الشيخ عقب رسالة غامضة منه .. هجوم شرس من الجمهور على الغندوربسبب كورونا.. ضربة قوية لجماهير ليفربول قبل استئناف الدورى الإنجليزيعضو بـ"رجال الأعمال": البنوك أفضل كيان للقيام بدور صانع السوق بالبورصةالزمالك يتكلف مليون و500 ألف دولار حال الرغبة فى شراء كوليبالىهل تتأثر أسعار عضويات الأندية بعد أزمة فيروس كورونا؟تراشق بالألفاظ واشتباك بالأيدى على متن طائرة بسبب كورونا.. فيديوالرى: دراسة الاستفادة من مياه المنخفضات فى توشكىس وج.. كل ما تريد معرفته عن ضربة الشمس وتأثيرها على صحتكاليوم.. طقس لطيف على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 29جامعة أسوان: استقبلنا 198 عائدا من السودان وخروج 138 بعد قضاء مدة الحجر الصحىأخبار الفن.. محمد رمضان يثير الجدل بنشر رابط لخبر وهمي.. ومريهان حسين تشعل انستجرام بتقليد أصالة وسميرة سعيدحتى لو موتنا إحنا راضيين.. رسالة مؤثرة من طبيب بمستشفى العزل بالدقهلية.. فيديوموجز السوشيال ميديا.. صورة لشيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا.. بهذه الطريقة.. أحمد حسن كوكا يحتفل بقرب عودة الدوري اليوناني..شاهدحدث ليلًا.. وفاة الدكتور عبد العزيز سيف النصر عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر.. منشور غامض لـ تركي آل الشيخ .. واشتباكات بين إثيوبيا والسودانالرمحي: نقابة المحامين هي الأجدر بإنشاء مستشفى عزل لكثرة أعضائهاسنتان مدة توفيق أوضاع المحال العامة المرخصة وفقا للقانون و5 ضوابط تلتزم بهاوزيرة الرياضة الفرنسية تكشف كواليس إلغاء الدورى«فيدرر»: خشيت الاعتزال القسري«تراورى» يدخل قائمة اهتمامات «كلوب»

نائب يطالب بتشريع لمواجهة التلوث الضوضائي في مصر

   -  
طالب علاء عبد النبى عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، بتشريع جديد لمواجهة التلوث الضوضائى، لافتا إلى أن وجود قانون سيكون رادعا وملزما للجميع وسيخضع صاحبه للعقوبة وتحت طائلة القانون ويتحمل المسئولية.

وأضاف عضو مجلس النواب لـ"فيتو"، أن استخدام الآلات التنبيه في السيارات بطريقة مفرطة وفى غير محلها وفى الأفراح أيضا يتم الاستخدام بطرق سيئة للغاية ولا يتم مراعاة أي ظروف لمن حوله سواء عزاء أو مرضى أو غيره كل هذه الأمور تحتاج لتشريع.

طلب إحاطة لمواجهة التلوث الضوضائى

وأشار إلى أن الدول المتقدمة لديها حسابات وقوانين في هذا الإطار، مطالبا بالتطبيق على الجميع ولا معافاة لأى شخص قائلا: "تشديد العقوبة في السير عكس الاتجاه قلل منها وأيضا تشريع مواجهة التلوث الضوضائى سيمنعه".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة