50 شركة تشارك في ملتقى "شغلني" وتوفر 10 آلاف فرصة عمللخلافات بينهما.. طالب يجرح شرايين يد زميله بـ موس" بنجع حماديالبابا تواضروس يصل إلى فيينا قادما من باريسرئيس الوزراء يودِّع نظيره الكويتي بمطار القاهرة"النواب": مهلة 15 يوما لإرسال رأي الحكومة في قانون تنظيم البحوث الطبيةلليوم الثاني.. استمرار حملة إزالة إشغالات سوق حي الزهور ببورسعيدمنظمات حقوقية تونسية تدعو الى عدم الاعتداء على الصحفيينحكم نهائي بعودة بث قناة LTC ورفض طعن رئيس الزمالكمباشر – الإعلان عن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية.. فان دايك وفيرمينو وسون يظهرونمؤتمر #ليلة_الأبطال – زيدان: الكرة ذاكرتها قصيرة تنسى ما قمت به سريعاتقرير: تياجو موتا يوافق على تدريب جنوىغدًا إزاحة الستار عن منطقة الـ «winter wonderland» بمهرجان الرياضهاني شاكر: حمو بيكا لا يصلح للغناء.. وسنتقدم بلاغ ضده للنائب العام«أبو القاسم»: رواية «مولانا الشيخ جواب» مشروع توثيق للصوفية في صورتها الحقيقيةانفراجة في أزمة مباراة الأهلي والجونةمستشار بأكاديمية ناصر: تدمير إيلات رفع معنويات القوات المسلحة لاستعادة الأرضسادس قوة عالميا.. مستشار بأكاديمية ناصر: القوات البحرية المصرية بين الأقدم في العالموقعوا في بعض .. تسجيل صوتي للإخواني أمير بسام يفضح فيه سرقات قيادات الجماعةاستغرقت دقائق.. مستشار أكاديمية ناصر يكشف معلومات جديدة عن إغراق المدمرة إيلاتالحرب على سوريا غير مقبولة.. المعارضة التركية تدعو للتخلص من حكم أردوغان.. فيديو

توفيق واخواته ماتوا يا وجع القلب.. 3 أشقاء يسقطون ضحية خزان صرف صحى ببني سويف

   -  
بيارة صرف صحي

لقي 3 أشقاء، مصرعهم، وأصيب 4 أشخاص آخرين، اليوم الجمعة، غرقا في بيارة صرف صحي، بأحد منازل قرية "طما فيوم" التابعة لمركز إهناسيا ببني سويف، أثناء محاولتهم إنقاذ بعضهم البعض، وسط حالة من الذعر إنتابت أهالي القرية، لفشلهم في إنقاذ الضحايا.

وتلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من مركز شرطة إهناسيا، يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية "طما فيوم" التابعة لدائرة المركز، بسقوط عدد من شباب القرية، داخل خزان صرف صحي منزلي، ووفاة بعضهم أثناء محاولتهم إنقاذ آخرين.

وبالإنتقال والفحص، تبين أنه اثناء قيام 3 أشقاء تطهير خزان صرف صحي بقرية إنهار عليهم، ولقوا مصرعهم في الحال، وهم: توفيق وحسين وربيع .. فوزي توفيق، 45 سنة، وشقيقيه "حسين" 35 سنة، و"ربيع" 27 سنة، وأصيب 4 آخرون من أهالي القرية، اثناء محاولتهم إنقاذ المتوفين، هم: رجب أحمد قطب، وسيد حسين محمد، ومحمد صميدة محفوظ، وحسان عبد النبي حسين، جميعهم يقيمون بذات القرية.

ودفع فرع هيئة الإسعاف ببني سويف، بسيارات الإسعاف التى نقلت جثامين الضحايا والمصابين، إلى مستشفى إهناسيا المركزي، وتم تحويلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات والتصريح بتسليم جثامين المتوفين لأهليتهم، وإستصدار تصاريح الدفن بمعرفة مفتش الصحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة