اليوم.. محاكمة 12 متهمًا في قضية "دواعش سيناء"لوحات "العشاء الأخير".. فنانون جسدوا الليلة الأخيرة للمسيح غير دافنشىيوفنتوس يحلق في صدارة الدوري الإيطاليفرجاني ساسي.. رجل مباراة الزمالك والمقاولون العربأحمد شوبير: ركنية الزمالك المتسببة في الهدف الأول أمام المقاولون غير صحيحةكريم عبد الوهاب يقدم الموسيقى التصويرية فى فيلم "2050 حصار جهنم"فريق من معهد القلب القومى يصل مستشفى العريش العام للكشف وإجراء عمليات اليومورشة حكى باستخدام العرائس بثقافة القصيرسوف يذكر التاريخ!المناورة الكبرىلبنان وأحلام كرة القدمدولارات تائهةتعقيب على رد المحافظة«كروان الفن وبلبله»!السلطة...مصر الإفريقية تعودما تخديش بنط على حسابي.. مشادة كلامية ببن نجيب ساويرس ونيكول سابا.. تفاصيلاخبار الفن | حبس اللبنانية قمر.. وتمزيق فستان حليمة بولند.. وأحدث ظهور لـ حفيدي هاني شاكرشاهد.. برومو مسلسل بلا دليل على cbc1 نوفمبر.. نداء شرارة تحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية الـ 28

ترامب: مستعدون دائما للخيار العسكري مع إيران

   -  
الرئيس الاميركي دونالد ترامب

القاهرة – مصراوي:

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن بلاده مستعدة بشكل دائم للخيار العسكري مع إيران.

وجائت تصريحات الرئيس الأمريكي، خلال مؤتمر صحفي عقده في البيت الأبيض، ونقلته شبكة "سكاي نيوز عربية".

وكان ترامب أعلن فرض عقوبات على البنك المركزي الإيراني.

ومن جانبه قال وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوتشين، إن البنك هو آخر مصدر أموال لطهران، لافتا إلى أن العقوبات الأميركية الأخيرة على إيران "كبيرة جدا".

يأتي ذلك في ظل توتر العلاقات بين واشنطن وطهران وانسحاب الأولى من معاهدة الاتفاق النووي، وعقب أيام من هجوم إرهابي على منشآت نفطية تابعة لشركة أرامكو السعودية يتهم فيها إيران.

وكان ترامب توعد إيران بمزيد من العقوبات اذا استمرت في تهديد امن واستقرار الحلفاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة