استجابة لاستغاثة إحدى الشركات المصدرة.. "جامع": تشغيل ميناء "أبو طرطور" خلال العيد لتصدير شحنة فوسفاتهيفاء وهبي تهنئ الأردن بعيد الاستقلالما الحلم الذي تمناه تامر حسني وتحقق؟خاص| أول تعليق لرجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كوروناالداخلية: إجراءات فورية لتنفيذ قرار وقف تراخيص البناء ومعاقبة المخالفالداخلية تواصل تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الاحترازية بالمحافظاتخلال 24 ساعة.. ضبط 4 آلاف مخالفة مرورية بحملات مكبرة بالمحافظاتللحد من "كورونا".. الداخلية تغلق 567 محلا ومطعما مخالفابيان من «الداخلية» بشأن قرار وقف تراخيص البناء لمدة 6 أشهر«الداخلية» تواصل متابعة تنفيذ قرارات الحكومة لمواجهة كورونا خلال العيد«الداخلية»: غلق 567 محلًا ومطعمًا لمخالفة إجراءات مواجهة كوروناأفريقيا تحتفل بيومها العالمى فى مثل هذا اليوم من كل عام.. اعرف السبب"الدروز".. ما نسبهم وأهم معتقداتهم وموقف أهل السنة من تكفيرهم؟25 مليون زائر و100 ألف مشترك على قناة الثقافة بـ يوتيوب خلال 60 يوماتمساح يحكي لـ في الجول ما حدث مع أبو تريكة: قال لي إنه يحب اللعب معيميدو يحكي قصة خصمه من مستحقاته لضم جنش: من أفضل من دربت وزاملتحكاية جنش - ليحتفل "رجل المواقف الصعبة" على المسرحدورات كرة قدم و«موتسيكلات».. الإسكندرانية يتحدون الحظر في ثاني أيام العيدإيقاف تراخيص البناء بجميع أنواعها بالقاهرة والإسكندرية وعواصم المحافظاترؤساء المدن بشمال سيناء يتابعون تطبيق قرارات الحد من انتشار كورونا

ضحية والدها وأعمامها بكرداسة تؤكد: استغلوا طلاق والدتى واعتدوا على جنسيا

-  

قالت الفتاة المجنى عليها، التى وجهت اتهاما لوالدها واثنين من أعمامها ، بالاعتداء عليها جنسيا بكرداسة، والتحرش بها، إنها تعيش بصحبة المتهمين بمفردها، بعد طلاق والدتها، وأن والدها  وأعمامها تحرشوا بها عدة مرات، واعتدوا عليها جنسيا، وهددوها بالإيذاء حال فضح أمرهم.

وأكدت تحريات رجال المباحث، صحة الاتهام المنسوب لوالد الفتاة، وشقيقيه، حيث اعترفوا بارتكاب الجريمة، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وتلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغا من فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، أفادت فيه، تعرضها لاعتداء جنسى، من جانب والدها، وعميها.

بإجراء التحريات، توصل المقدم إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة، إلى صحة الاتهام، وبالحصول على إذن من النيابة تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة