مستشار السفاح أردوغان يعترف فى الشرق الإخوانية: كنا سننهى الأكراد بالقتلرئيس حي شرق مدينة نصر: صقر قريش فى ثوبه الجديد خلال أيام .. صورأعراض حصوات الكلى .. قيء وغثيان وألم فى البطنظافر العابدين عن "عروس بيروت": المواطن العربي يحب مشاهدة الرومانسيةوزير النقل يكشف حقيقة تحريك أسعار تذاكر المتروميدو: أزمة وردة كانت القشة التي قصمت ظهر منتخب مصرأدلة دامغة.. كيف حققت النيابة العامة في قضية "راجح"؟الجنايات تستمع للشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" اليومأصالة تنفي شائعة انفصالها عن طارق العريان: "زوجي وأبو أولادي"فاروق الباز يؤكد وجود خزان مياه جوفية بالعوينات: يكفي للزراعة لـ100 سنةالطريق إلى اجارتا.. رواية لـ عمرو ممدوحصدور رواية «شتل الجنين» لـ أحمد صبري الزيات«الرفيقة».. رواية فانتازية جديدة لـ إسراء إبراهيم«كأس فودكا» رواية جديدة لـ بكر البنجاويصدور المجموعة القصصية «جدران» عن «دريم بن»«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسينمصرع وإصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ربع نقل بتوك توك في الدقهليةإصابة شخصين في تصادم بين سيارتين في الغربيةيسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي لموقعة الجزيرة الإماراتي بالبطولة العربيةاستعجال التحريات في اتهام صاحب شركة بالنصب على راغبي العمل بالبساتين

مصادرة 23.5 طن مصنعات دواجن مجهولة المصدر في الشرقية

-  
صادرت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، 23.5 طن مصنعات دواجن مجهولة المصدر داخل شركة لإنتاج وتعبئة السلع الغذائية في الشرقية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة قيام مدير مسئول عن إحدى شركات إنتاج وتعبئة السلع الغذائية – الكائنة بدائرة قسم شرطة العاشر من رمضان بالشرقية، بحيازة كميات كبيرة من "الدواجن ومصنعاتها" مجهولة المصدر ومعبأة داخل عبوات بدون أي بيانات تفيد تواريخ الصلاحية أو الإنتاج، تمهيدًا لطرحها للبيع لجمهور المستهلكين، معرضًا حياتهم وصحتهم للخطر.

إعدام ٥٦ طن مصنعات دواجن فاسدة خلال «مايو» في مدينة نصرعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع لجنة من مفتشى الأغذية بوزارة الصحة تم ضبط المتهم، كما تم ضبط 23،5 طن مصنعات دواجن "فيليه – شاورما – مقطعات وجلود دواجن" معبأ داخل عبوات بدون بيانات تواريخ إنتاج أو صلاحية "مجهولة المصدر"، ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة