لجنة مكافحة كورونا: نشهد ارتفاعا لحالات الشفاء بمصر.. وزيادة فى أعداد المصابينفيديو.. خالد الجندى: هناك عذاب أو نعيم قبل دخول الجنة أو النارفيديو.. رئيس لجنة مكافحة كورونا: لم نحذف هيدروكسى كلوروكين من بروتوكول العلاجفيديو.. خالد الجندى: اللغة العربية غنية بـ12 مليونا و600 ألف مصطلحترامب يجرى اتصالا مع نظيره الفرنسى لمناقشة قضايا ليبيا وأمن شبكات الاتصاللجنة مكافحة كورونا: 5% من المصابين يحتاجون رعاية مركزة ونضيف أدوية جديدة للبروتوكولرئيس جامعة عين شمس: نواجه كورونا بـ8 أبحاث علمية لصناعة الأجهزة الطبيةالجيش الليبي: إسقاط 3 طائرات تركية مسيرة بالقرب من مدينة بني وليدمستشار سابق لترامب: غيوم حرب تتجمع فى الأفق.. وإيطاليا ستشهد جحيماالإمارات: 726 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 33896 حالةشادي ريحان.. حكم درجة ثانية وشيف في مطعم وحلم "شيف دولي"رصد حالة تعد على أملاك الرى بحلوان وإزالتها على نفقة المخالفتطهير وتعقيم مبانى هيئة السد العالى قبل عودة العاملين من إجازة العيد غداحى الدقى يحرر محاضر لـ18 شخصا من أصحاب المحال لعدم التزامهم بارتداء الكمامة.. صور6 توصيات لإنعاش السياحة الثقافية بعد كورونا .. تعرف عليهامصدر أمنى ينفى وفاة موظف مدنى بسجن طرة بكورونا.. ويؤكد: فى إجازة من أسبوعينإذاعة إسبانية تكشف مستجدات تفاوض برشلونة مع الإنتر بشأن لاوتارومحمد إيهاب بطل رفع الأثقال يحتفل بعقد قرانه في أجواء عائلية"الكانتارا " يقترب من تمديد تعاقده مع بايرن ميونخ الألمانيتقرير..ليفربول يضع ديمبلي ضمن أهدافه في هذه الحالة

عيط من الفرحة.. رد فعل عاطفى من طفل صغير بعد هدية مفاجئة من عائلته

   -  

يتميز الأطفال ببراءة وعفوية انفعالاتهم، إذ يعبرون دائما عما يشعرون به من مشاعر فى داخلهم بكل عفوية وصدق شديد.

وهذا ما حدث لطفل صغير عمره 6 سنوات، عندما انفجر بالبكاء، عندما فاجأته عائلته بهدية عبارة عن جرو صغير، إذ كان يدخر من امواله لمدة 18 شهر، لشراء جروة صغير، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كان زاندر ميلور، البالغ من العمر ست سنوات، يزور منزل أجداده في سبرينجفيلد، إلينوي، عندما تلقى هديته المفاجئة.

في مقطع الفيديو الذي سجلته والدته ناتالي إلينبرج، يقف كلاهما عند الباب الخلفي يطلان على الحديقة.

وبدأت والدته فى وضع الجرو الصغير بين يديه بعد أن أغلق عينيه ليرى المفاجأة قبل أن تفاجئه عائلته، بوضع جرو صغير بين ذراعيه، إذ نظر للجرو، وبدأ فى البكاء فرحا بالهدية.

وبدا على ملامح الطفل السعادة الشديدة باقتناءه كلب صغير، وظهر وكأن امتلاك جرو هو جل أحلام حياته، إذ فور أن فتح عينيه وأدرك أن عائلته جلبت له جرو صغير انهار فى البكاء، فرحا بالهدية المفاجئة.

الجرو
الطفل وكلبه
الطفل ينفجر بالبكاء
الطفل
بكاء الطفل فرحا بالجرو
مفاجأة الطفل
بكاء الطفل فرحا بالجرو
مفاجأة الطفل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة