تعيين عبد الجابر رئيسا لمدينة القرنة غرب الأقصرالتنمية المحلية تكشف عن ترخيص 248 ألفا و110 "توك توك" للعمل بالقرى والنجوعما الحد الأقصى لحيازة النقد الأجنبى عند دخول أو مغادرة البلاد؟البرلمان يواجه وزارة الإسكان بـ33 طلب إحاطة و3 أسئلة.. اقرأ التفاصيلالتحديات تنتظرك.. إعلامي تونسي ينتقد خطاب قيس سعيد بسبب حديثه عن فلسطينالملكة إليزابيث تطلب خادما شخصيا للعمل فى قصر "باكنجهام".. اعرف الراتبالتحقيقات: المتهم بهتك عرض طفل يتيم بمصر القديمة هدده بسلاح أبيضمصادر بالبترول: الإنتهاء من 80٪من اللائحة التنفيذية لقانون التعدين الجديدمؤشر نيكي يهبط 0.10% في بداية التعامل ببورصة طوكيوللنهوض بالعنصر البشري بأسوان.. تسليم شهادات إتمام الدورة التدريبية للتسويق الرقمي لـ 25 سيدة وفتاة ..شاهدلتوفير الرعاية الصحية.. صحة أسوان تحدد أماكن الكشف عن ضعاف السمعوصول مياه ترعة الشيخ جابر الصباح إلى محطة بئر العبد بشمال سيناءمحافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بالمولد الأحمدي ..صورانطلاق بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة بإستاد القاهرةثنائى الإسماعيلى المستبعد من مواجهة الحدود يبدأ التأهيل من الاصابةمستشار الحكومة السورية: أردوغان يرغب في إقامة منطقة آمنة للإرهابيينتفاصيل مبادرة الكشف المبكر عن ضعاف السمع.. إلزامية لحديثي الولادةأسرار وتفاصيل.. مرتضى منصور يكشف سر إقامة مباراة جينيراسيون بـ استاد السلاممرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن موقفه من قرار تأجيل مباراة الأهلي والزمالكبطريقة كوميدية.. شاهد كهربا يعلم أمح الدولي إنجليزي

عيط من الفرحة.. رد فعل عاطفى من طفل صغير بعد هدية مفاجئة من عائلته

   -  

يتميز الأطفال ببراءة وعفوية انفعالاتهم، إذ يعبرون دائما عما يشعرون به من مشاعر فى داخلهم بكل عفوية وصدق شديد.

وهذا ما حدث لطفل صغير عمره 6 سنوات، عندما انفجر بالبكاء، عندما فاجأته عائلته بهدية عبارة عن جرو صغير، إذ كان يدخر من امواله لمدة 18 شهر، لشراء جروة صغير، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كان زاندر ميلور، البالغ من العمر ست سنوات، يزور منزل أجداده في سبرينجفيلد، إلينوي، عندما تلقى هديته المفاجئة.

في مقطع الفيديو الذي سجلته والدته ناتالي إلينبرج، يقف كلاهما عند الباب الخلفي يطلان على الحديقة.

وبدأت والدته فى وضع الجرو الصغير بين يديه بعد أن أغلق عينيه ليرى المفاجأة قبل أن تفاجئه عائلته، بوضع جرو صغير بين ذراعيه، إذ نظر للجرو، وبدأ فى البكاء فرحا بالهدية.

وبدا على ملامح الطفل السعادة الشديدة باقتناءه كلب صغير، وظهر وكأن امتلاك جرو هو جل أحلام حياته، إذ فور أن فتح عينيه وأدرك أن عائلته جلبت له جرو صغير انهار فى البكاء، فرحا بالهدية المفاجئة.

الجرو
الطفل وكلبه
الطفل ينفجر بالبكاء
الطفل
بكاء الطفل فرحا بالجرو
مفاجأة الطفل
بكاء الطفل فرحا بالجرو
مفاجأة الطفل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة