«بوابة الأهرام» تنشر محاضرة نادرة تكشف عن أقوى الفيضانات ودور مصر في تهذيب النهر بإفريقيا | صوراحتفاء خاص بموسوعة «وصف مصر» في مكتبة الإسكندرية12 فنانا هنديا يشاركون في مسابقة رسم للأطفال بمتحف الفن الإسلامي بالقاهرة.. غداالإسكان: فحص طلبات مخالفة قيود ارتفاع المباني.. ومعظم المخالفات بأسيوطالإسكان تطالب بشرطة لمواجهة سرقة المياه: 48% من الإنتاج بيتسرقبعد رقصه بالسلاح "عاريا".. قانونيون: السجن والغرامة عقوبة "عادل شكل"افتتاح المرحلة الثانية من تطوير كورنيش النيل في المنياعاجل.. الاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بوقف عدوانها العسكري على سورياجوائز تصل لـ30 ألف جنيه.. شروط الترشح لجائزة عبد الرحمن الأبنوديسفير السعودية في جامعة القاهرة: حضرت حفلا للعندليب بها في 76إحالة 6 أطباء وصيادلة بوحدة طب الأسرة بالزنكلون للتحقيقبعد 48 ساعة من بتر أطرافها.. وفاة "أسماء" ضحية قطار المطرية في الدقهلية5 حقن لخالد عليش بعد عضه من "نسناس"مدحت نافع: خفض الغاز يوفر 300 مليون جنيه سنويا لشركات القابضة المعدنيةالحكومة تشكل لجنة لمراجعة أسعار الطاقة للمصانع دوريا برئاسة وزير الكهرباءهشام توفيق لمصراوي: طرح مناقصة إدارة شركة مصر الجديدة يناير المقبل"أكت" تنظم ورشة عمل لزيادة تمكين المرأة في الوظائف بقطاع الاتصالاتوزير المالية: نحتاج 3 آلاف جنيه عن كل مواطن سنويا بمنظومة التأمين الصحيبقيمة تصل لـ 4500 جنيه للطن.. أسعار الورق المحلي والمستورد تواصل التراجعمعيط عن منظومة التأمين الصحي: "هنحتاج وقت للتطبيق والكمال لله وحده"

133 ألف سيدة تلقت الخدمة خلال حملة "حقك تنظمي" في الدقهلية

   -  
أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اختتام فعاليات الحملة التنشيطية المجانية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية تحت شعار "حقك تنظمي" والتي انطلقت الأحد 8 /9 / 2019 على مرحلتين، شملت كل مرحلة 9 إدارات صحية، واستمرت كل واحدة 5 أيام.

وأضاف محافظ الدقهلية أن عدد المستفيدات من الحملة بلغ 132 ألفا و794 منتفعة وبلغ عدد المنتفعات من خدمات تنظيم الاسرة والصحة الإنجابية 76 ألفا و851 بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى حيث تم فحص 8237 سيدة بالموجات فوق الصوتية، ومتابعة الحمل 4724، وكشف نساء 9371.

وقال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة إنه تم الكشف على 27 ألفا و211 في أمراض الباطنة، و23 ألفا و459 الأطفال وذلك من خلال 459 وحدة ثابتة، و34 عيادة متنقلة.

كلب مملوك لطبيب بيطري يعقر طفلة في وجهها بالدقهلية (صور)

كما تم تنفيذ 95 ندوة إعلامية في مبادرة (أيامنا أحلي) بمراكز الشباب والكنائس والوحدات المحلية والجمعيات الأهلية، و1000 ندوة بالوحدات الصحية عن أهمية تنظيم الأسرة والوسائل المتاحة والتوقيت الأمثل للحمل وصحة الأم والطفل ومخاطر الزواج المبكر وختان الإناث. 133 ألف سيدة تلقت الخدمة خلال حملة "حقك تنظمي" في الدقهلية 133 ألف سيدة تلقت الخدمة خلال حملة "حقك تنظمي" في الدقهلية 133 ألف سيدة تلقت الخدمة خلال حملة "حقك تنظمي" في الدقهلية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة