محمد فوزي.. المبدع الذي اصطدم بنجيب محفوظ من أجل "يا مصطفى"بالصور| تفاصيل حفل زفاف "أغلى" ممثلة في هوليوودحصاد المحترفين.. محمد صلاح يغيب للإصابة .. وحجازي يشارك لأول مرة بعد 100 يوم..وكهربا يودع كأس البرتغالمحمد صلاح يترقب موعد الإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالمأحتاج للراحة | تفاصيل مكالمة حسام البدري ومحمد صلاح بعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتدفايلر يُطالب الأهلي بالتجديد لإكرامي وفتحي وعاشور وسليمانمحمد إيهاب السادس فى جدول ترتيب التأهل إلى أولمبياد طوكيوقصة صور.. البنات ألطف الكائنات فى حياة نجوم الكرةشاهد.. منتخب الاسكواش يستعد للمشاركة فى بطولة العالمالبيئة: إزالة 115 مكمورة فحم مخالفة بمحافظة الدقهليةصندوق تحيا مصر ينظم احتفالية كبرى السبت المقبل لإطلاق حملة تجهيز العرائس الأولى بالرعايةحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةرفع 13 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات مرورية بشوارع القاهرةالخارجية الإماراتية: مظاهرات الوطن العربي "استغاثة إنقاذ"أسعار العملات اليوم الاثنين 21-10-2019 في مصرفيديو.. كيف حوّل حسن الأسمر أغنية "كتاب حياتي" من حزينة لـ"فرايحي"؟سعر الدولار اليوم الإثنين 21-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الإثنين 21-10-2019 في مصرالأرصاد: انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار من اليوم وحتى الجمعةقبل "الهالوين".. استقبال حافل لـ"حيوان الرعب والفأل السيئ"

ضبط 7 أطنان دقيق بلدى وسكر وملح مدعم قبل ترويجها بالشرقية

   -  
شنت الإدارات التموينية المختلفة بمحافظة الشرقية حملات مفاجئة على الأسواق والمحال التجارية ومصانع الأغذية والمخابز والمصانع ومحطات الوقود وكافة الأنشطة التجارية بالاشتراك مع الوحدات المحلية المختلفة ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والمتابعة الميدانية بالمحافظة لضبط الأسواق وإحكام الرقابة على الأسعار ومراقبة سلامة المنتجات والتصدى لظاهرة الغش التجارى.

وأسفرت الحملات عن تحرير1579 محضرًا متنوعًا منها تحرير 1208 محضرًا للمخابز البلدية والسياحية ما بين نقص وزن غير مطابقة للمواصفات والاشتراطات الصحية ومخابز تعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة، كما تم تحرير 371 محضرًا للأسواق ما بين عدم الإعلان عن سعر المنتجات المعروضة وعدم صلاحية المنتج للاستخدام الآدمي ومحاضر ضد أصحاب منشآت تعمل بدون ترخيص.

من جانبها أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل أول وزارة التموين بالشرقية أن تلك الحملات التموينية أسفرت عن ضبط 4 طن دقيق بلدى مدعم 82% و2 طن ملح وطنا من السكر التمويني و200 كرتونة زيت طعام و160 كرتونة كيك و110 شيكارة بودرة كريمة وشيكولاتة و24 طبق بانيه و35 كيلو دواجن و69 كيلو لحوم.

وأضافت "فايزة عبدالرحمن" أن الحملات أسفرت أيضا عن ضبط سلع غير غذائية منها 55 شيكارة منظفات وسماد يوريا و10 جراكن مبيدات زراعية.

ضبط 42 طن صلصة ونشا وعسل أسود ولحوم مجهولة المصدر بالشرقيةويأتى ذلك بناءً على تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بضرورة تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية ومصانع الأغذية والمخابز والمصانع ومحطات الوقود وكافة الأنشطة التجارية بالاشتراك مع الوحدات المحلية المختلفة ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والمتابعة الميدانية بالمحافظة لضبط الأسواق وإحكام الرقابة على الأسعار ومراقبة سلامة المنتجات والتصدي لظاهرة الغش التجاري. ضبط 7 أطنان دقيق بلدى وسكر وملح مدعم قبل ترويجها بالشرقية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة