مرتضى منصور تعليقًا على فيديو الإساءة: أنا مش مجنون علشان أقول كده.. وبحارب قطر وتركيامحمود صالح : زعلان من عماد متعب بعد تجاوزه في حقي بشدة وبدعى للبطل زي أبويا واميعصام الحضري يجري تمارين شاقة في عطلته الصيفية.. فيديو وصوررسمياً .. رامي إبراهيم يُجدد تعاقده مع الاتحاد السكندري لمدة موسمينفايلر يُركز على العرضيات ويشرف على تقسيمة في مران الأهليرسميا الزمالك يخوض وديتين بمعسكر برج العربحصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 12 / 7 / 2020شبانة في لايف اليوم السابع: اتجاه لإجراء قرعة بين مصر والمغرب لاستضافة أبطال إفريقياإنبى يقرر خضوع مصابى كورونا لمسحة جديدة الأربعاء المقبلطبيب الزمالك يكشف تطورات حالة فتحي وبامبوبعد انتشار شائعة خضوعه لعملية تجميل .. تفاصيل نحافة تامر حسنيللمرة الثانية .. سعد لـمجرد يقرر تأجيل طرح "عدى الكلام"صور .. أحمد زاهر برفقة نضال الشافعي في كواليس زنزانة 7خـالد عـبد الرحمن يستعد لطرح أحدث أغانيه "تنتخي بي""في 3 أنواع من الفيروس".. الخشت: فريق بحثي اكتشف الشفرة الوراثية لـ"كورونا""تأثر 60% من مساحته".. محافظة القاهرة: انتهاء أعمال تبريد موقع حريق سوق توشكى"استمرار الخلافات حول القضايا الرئيسية".. بيان جديد من الري بشأن مفاوضات سد النهضة"القومي للسكان" يبدأ حملة للتوعية ضد كورونا بالمترو والقطاراتبرلماني: مشروع "الأسمرات 3" يحقق العدالة الاجتماعية لسكان العشوائياتبرلمانية عن "الأسمرات 3": الدولة لن تسمح بأي عائق أمام التنمية

مصرع 3 وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بمحور الضبعة

   -  
لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرين، اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ملاكي بمحور الضبعة، شرق مطروح، اتجاه مدينة القاهرة، حيث تم نقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى العلمين المركزي.

وأعلنت مديرية الصحة بمطروح، أن مستشفى العلمين المركزي، استقبلت اليوم الجمعة، 5 مصابين و3 جثث، إثر انقلاب سيارة ملاكي بمحور الضبعة أثناء اتجاههم إلى مدينة القاهرة، حيث أصيب إثر الحادث، أسماء محمود حسين (٢٣ سنة)، ورهف محمود أحمد (سنة ونصف)، ورنا محمود أحمد (سنة ونصف)، وعفاف عبدالواحد جمعة (٤٩ سنة)، وأحمد محمود حسين (٢٥ سنة) وجميعهم من مدينة الفيوم، مصابين بين كدمات وسحجات متفرقة في الجسم.

بالأسماء.. مصرع وإصابة 5 في حادث بالمنوفيةكما استقبلت المستشفي على اثر نفس الحادث ثلاثة جثث هامدة وهم، حسين محمود حسين (١٥ سنة)، وعبدالله محمود حسين (١٩ سنة) الفيوم، ومحمود حسين محمد (٥٨ سنة) وجميعهم من اسرة واحدة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة