بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة«التعليم»: تعطيل المدارس للطلاب فقط.. وسير العملية التعليمية في باقي المحافظاتخطة طوارئ لمواجهة السيول في البحر الأحمرمبروك عطية: «سد النهضة» اسم على غير مسمى.. ومن التخلف حرمان الشعوب من المياه«مصر للطيران»: إعفاء المسافرين الليلة من أي غرامات أو فروق تغيير مواعيد الحجزانتخابات «القضاة»: المنافسة على رئاسة «النادي» بين مستشاري النقض والاستئنافمياه مطروح: الدفع بفرق الطوارئ للتعامل مع الأمطار والسيول| صورضبط 8,9 طن دقيق بلدي مخصص للمخابز أثناء تهريبه في الفيومأمطار غزيرة ورعدية على مدينة مرسى مطروحبشرة خير.. الفرحة تعم شرم الشيخ لعودة الطيران الإنجليزيبمشاركة 212 فريقا طبيا.. تعرف على مواقع حملة صحة المرأة بـ كفر الشيخمواطنون يتولون شفط تجمعات مياه الأمطار أمام عقاراتهم في الهرم"محمد الناصر".. ثاني رئيس تونسي مؤقت يسلم السلطة في بلاده بعد المبزعنشوب حريق بقش الأرز في بيلا .. والمحافظ يوجه بسرعة التحقيقرئيس المحكمة الدستورية: العاصمة الإدارية الجديدة إعجاز بكافة المقاييسترتيب مجموعة مانشيستر سيتي بعد اكتساح أتلانتا بدوري الأبطالبعد تأجيل مباريات الدوري مدرب الجونة على كف عفريت.. وعلي ماهر البديل.. تفاصيلاخبار الرياضة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك .. رسالة لوزير الشباب.. رد فعل حسام البدري على تأجيل الدوريترتيب مجموعة بايرن ميونخ بعد الفوز على أولمبياكوس بدوري الأبطالشاهد.. مفاجأة خالد مرتجي للمدير الفني للنادي الأهلي

مصرع 3 وإصابة 5 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بمحور الضبعة

   -  
لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرين، اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ملاكي بمحور الضبعة، شرق مطروح، اتجاه مدينة القاهرة، حيث تم نقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى العلمين المركزي.

وأعلنت مديرية الصحة بمطروح، أن مستشفى العلمين المركزي، استقبلت اليوم الجمعة، 5 مصابين و3 جثث، إثر انقلاب سيارة ملاكي بمحور الضبعة أثناء اتجاههم إلى مدينة القاهرة، حيث أصيب إثر الحادث، أسماء محمود حسين (٢٣ سنة)، ورهف محمود أحمد (سنة ونصف)، ورنا محمود أحمد (سنة ونصف)، وعفاف عبدالواحد جمعة (٤٩ سنة)، وأحمد محمود حسين (٢٥ سنة) وجميعهم من مدينة الفيوم، مصابين بين كدمات وسحجات متفرقة في الجسم.

بالأسماء.. مصرع وإصابة 5 في حادث بالمنوفيةكما استقبلت المستشفي على اثر نفس الحادث ثلاثة جثث هامدة وهم، حسين محمود حسين (١٥ سنة)، وعبدالله محمود حسين (١٩ سنة) الفيوم، ومحمود حسين محمد (٥٨ سنة) وجميعهم من اسرة واحدة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة