زوج يتهم زوجته بالنشوز بعد 3 أشهر زواج.. ويؤكد: "بتضربنى وتتعمد إهانتى"اعرف قرارات النيابة فى واقعة إصابة شرطيين أثناء ضبط متهمين بالموسكىعودة الحركة فى الشوارع والميادين بعد ساعة من انتهاء اليوم الـ68 من حظر التجولالحكومة: 450 ألف أسرة مشمولة بمظلة التأمين الصحى الشامل بالعام الجديدالمترو: تعديل مواعيد التشغيل اليومى لتناسب التعديلات الجديدة لحظر التجوالالكهرباء: برنامج القراءة الموحد يسمح للمواطن مراجعة صور العداد لمدة 3 أشهرديلى ميل تنشر صورا لتصرفات الجيران السيئة خلال العزل المنزلىعارفة عبد الرسول جدة كريم عبد العزيز فى فيلم "كيرة والجن"نقابة المعلمين توجه الفرعيات بتوفير مستلزمات الوقاية من كورونا لأعضائهاأجايي يكشف دور حسام البدري في تألقه مع الأهلي.. فيديوأجايي يرد على اتهامه بتمثيل الإصابة.. ويؤكد: أفضل لحظاتي حين أسجل في الزمالكطارق السعيد لمسئولي الأهلي: حسام عاشور يستحق التكريم.. وأحمد فتحي اختار مستقبله.. فيديوالأهلي يبحث عن مخرج لأزمة المغربي وليد أزارومحمد مصيلحي: غير مستعدين لتحمل تكاليف عودة الدوري.. فيديوبعد إصابتهم بكورونا.. هذا ما قالته إنجي علاء لمذيعي قناة سي بي سي إكسترا"تفضل أحن أب ".. شيماء سيف توجه رسالة للمنتج هشام جمال بعيد ميلادهاالمقاولون يجس نبض الزمالك فى صفقة معروف يوسفمشاهير الرياضة يرفعون شعار "يا أهلا بالحب والجواز" فى زمن الكوروناالمدرب المصرى مرفوض فى الإسماعيلى بعد الرحيل المنتظر لجوميزملاعب مفتوحة لتنظيم بطولات الكاراتيه بعد عودة النشاط

"الأسد اتصالح مع القطة".. محمد رمضان وبشرى يرفعان إشارة "نمبر وان"

-  
""الأسد اتصالح مع القطة".. محمد رمضان وبشرى يرفعان إشارة "نمبر وان""

نشر الفنان محمد رمضان والممثلة بشرى، صورتهما عبر حسابهما على إنستجرام، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثالثة، مساء أمس، والتي تعد المرة الأولى الذي يحضر فيها رمضان تلك الفعالية.

وظهر الثنائي رافعين أصبع السبابة، في إشارة إلى "نمبر وان"، التي تعد واحدة من أشهر أغانيات "رمضان"، وأطلت بشرى بفستان أخضر فضفاض، مزين بنقوش متعددة الألوان، فيما أطل الفنان الشاب ببدلة مودرن، ونظارة شمسية.

واكتفى رمضان بالتعليق بكلمة واحدة على صورته مع الفنانة المصرية، قائلا: "الجميلة".

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المادة المصورة، التي حصدت أكثر من 21 ألف إعجاب. 

هل تصالحت بشرى مع محمد رمضان؟

نفت الفنانة بشرى وجود أي خلافات بينها وبين الفنان محمد رمضان،  خلال لقائها مع الإعلامية شريهان أبوالحسن على هامش تغطية قناة "ON E" لمهرجان الجونة السينمائي.

وقالت بشرى: "ما كانش فيه خلاف مع محمد رمضان عشان يبقى فيه صلح لكن الناس كبرت الموضوع على أنه خلاف لكن الأغاني دي معروفة في العالم كله والناس بتتبارز بيها ووجهة النظر بتعرض في شكل غنائي مسالم جميل"، في إشارة إلى أغنية "كوبرا"، التي هاجمت بها بشكل غير معلن وصف رمضان، لنفسه بـ"نمبر وان".

وأضافت: "عملنا ده ومحمد رمضان شديد الذكاء وهو أكتر واحد فهم ده وبعض الجمهور افتكر إن ده خناق"، مشيرة إلى أن محمد رمضان تلقى دعوة للحضور في مهرجان الجونة منذ الدورة الأولى، إلا أن انشغاله بتصوير بعض الأعمال منعه من الحضور.

بشرى تستعد لعمل مشترك مع محمد رمضان

أوضحت بشرى أنها بصدد تقديم عمل مشترك مع محمد رمضان، متمنية تقديم أغنية ناجحة مثل الأغنية التي قدمها رمضان مع المطرب المغربي سعد لمجرد.

لمطالعة الخبر على الوطن