محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر والعيد القومي بالمركز الثقافي بطنطاببركة "سيدنا".. عم صابر المنوفي يروي حكايته مع "الأسبتة" بمولد السيد البدوي (صور)أندريه زكي في افتتاح الحوار العربي الأوروبي السابع: نسعى لإدراك الأمور المشتركة بينناالزمالك يواجه المقاولون السبت المقبل بدلا من الأهليهاني رمزي: حدث "توتر" داخل المنتخب قبل البطولة الأفريقية.. وهذه كواليس أزمة وردةشوبير يكشف حقيقة وفاة ميمي الشربينيمصادرة 223 ألفا عبوة مقرمشات فاسدة قبل بيعها للمواطنين في البحيرةالسبت المقبل.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالأقصرالأربعاء والخميس.. فصل الكهرباء عن مناطق بمدينتي الأقصر والبياضيةخبير: تحسن المصادر الدولارية في الاقتصاد المصري.. فيديوالمكتب الفني للمركزي للتعمير يكشف عن أهم مشروعات الجهاز.. فيديوأكثر من 40 دارساً بالأزهر من بوركينا فاسو يتعلمون العربية في مركز الشيخ زايد.. فيديوتعرف على صلاحيات نص عليها قانون الإرهاب لرئيس الجمهورية حال وجود خطرالمتهمان بسرقة سيارة بالسيدة زينب يعترفان: بنخدر الضحايازى النهاردة.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدة فى مصر 2002"الزراعة " حزمة ارشادية لـ 5 محاصيل فاكهة لزيادة الإنتاج ..تعرف عليهاما بين الذوبان والحرق والسحق.. فلكي يكشف توقيت وطرق موت الإنسان حال هبوطه على الكواكب3 محاذير من الأوقاف للأئمة والخطباءمواقيت الصلاة اليوم الأربعاءمحميات البحر الأحمر تكشف تفاصيل نفوق درفيل مصاب بخليج شرم الميه

"الأسد اتصالح مع القطة".. محمد رمضان وبشرى يرفعان إشارة "نمبر وان"

-  
""الأسد اتصالح مع القطة".. محمد رمضان وبشرى يرفعان إشارة "نمبر وان""

نشر الفنان محمد رمضان والممثلة بشرى، صورتهما عبر حسابهما على إنستجرام، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثالثة، مساء أمس، والتي تعد المرة الأولى الذي يحضر فيها رمضان تلك الفعالية.

وظهر الثنائي رافعين أصبع السبابة، في إشارة إلى "نمبر وان"، التي تعد واحدة من أشهر أغانيات "رمضان"، وأطلت بشرى بفستان أخضر فضفاض، مزين بنقوش متعددة الألوان، فيما أطل الفنان الشاب ببدلة مودرن، ونظارة شمسية.

واكتفى رمضان بالتعليق بكلمة واحدة على صورته مع الفنانة المصرية، قائلا: "الجميلة".

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المادة المصورة، التي حصدت أكثر من 21 ألف إعجاب. 

هل تصالحت بشرى مع محمد رمضان؟

نفت الفنانة بشرى وجود أي خلافات بينها وبين الفنان محمد رمضان،  خلال لقائها مع الإعلامية شريهان أبوالحسن على هامش تغطية قناة "ON E" لمهرجان الجونة السينمائي.

وقالت بشرى: "ما كانش فيه خلاف مع محمد رمضان عشان يبقى فيه صلح لكن الناس كبرت الموضوع على أنه خلاف لكن الأغاني دي معروفة في العالم كله والناس بتتبارز بيها ووجهة النظر بتعرض في شكل غنائي مسالم جميل"، في إشارة إلى أغنية "كوبرا"، التي هاجمت بها بشكل غير معلن وصف رمضان، لنفسه بـ"نمبر وان".

وأضافت: "عملنا ده ومحمد رمضان شديد الذكاء وهو أكتر واحد فهم ده وبعض الجمهور افتكر إن ده خناق"، مشيرة إلى أن محمد رمضان تلقى دعوة للحضور في مهرجان الجونة منذ الدورة الأولى، إلا أن انشغاله بتصوير بعض الأعمال منعه من الحضور.

بشرى تستعد لعمل مشترك مع محمد رمضان

أوضحت بشرى أنها بصدد تقديم عمل مشترك مع محمد رمضان، متمنية تقديم أغنية ناجحة مثل الأغنية التي قدمها رمضان مع المطرب المغربي سعد لمجرد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة