اصطدام سيارة بـ 3 أشخاص أثناء جلوسهم على مقهى بالهرمفيديو.. رئيس الدستورية: المحكمة لا تسرف فى رقابتها على القوانين حتى لا يخشاها المشرعالأوقاف تبث نص خطبة الجمعة المقبلة: حول ذكر الله وأثره فى استقامة النفسالبنك الدولى يناقش تحديات التكنولوجيا بقارة أفريقيا فى الاجتماعات السنويةالصندوقان السعودى والروسى يستثمران فى شركة لتأجير الطائرات4 أسباب وراء خسائر حديد عز 2 مليار جنيه فى النصف الأول من 2019تدريب الزمالك.. استشفاء وسباق سرعات واستمرار تأهيل شيكابالا ومحمد حسنمصر وبتسوانا.. كوكا وفتحى والشحات وتريزيجيه فى التشكيل الرسمىالأهلي يتقدم على الإعلاميين بهدف فى الشوط الأول وتألق محمد محمودديسابر يحضر ودية مصر وبتسوانا لمتابعة لاعبى بيراميدز الدوليين4 تغييرات بتشكيل المنتخب فى التجربة الأولى لحسام البدرىوفد "كاف" يشيد باستعدادات الغردقة لحفل الأفضل فى أفريقيا.. ومقدم النجوم مفاجأةشاهد.. وصول المنتخب الوطنى لملعب برج العرب استعدادًا لمواجهة بوتسواناتطوير المستشفيات.. محافظ بني سويف يجتمع بأعضاء الأطباء الجددتطوير كورنيش ترعة القاصد في المحلة .. صورتنظيم الحديقة بالأشجار والزهور.. محافظ الدقهلية يتفقد ميدان رمسيسلزيادة الدخل.. توزيع 24 مشروعا لأبناء أسوان لتصنيع الملابس.. صورافتتاح 3 كبارى مشاة في قليوب بتكلفة 11 مليون جنيه .. صورالدقهلية تحدد ارتفاعات المباني.. والمحافظ يشدد على التنفيذمدد يا شيخ العرب.. استعدادات متواصلة للمولد الأحمدي في طنطا.. صور

عمر مروان: إنهاء إجراءات رغبات مستحقي تعويضات متضرري النوبة

   -  
أعلن المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، رئيس اللجنة الوطنية لصرف التعويضات لمتضرري النوبة، انتهاء الإجراءات اللازمة للوقوف النهائي على رغبات المستحقين للتعويض.

عمر مروان يكشف آخر تطورات تعويضات متضرري النوبة

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعويض أهالي النوبة ممن لم يسبق تعويضهم عن بناء وتعلية خزان أسوان (1902)، وإنشاء السد العالي (1960)، فقد انتهت اللجنة التي شكلها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لوضع القواعد والآليات لصرف التعويضات للمستحقين من أهالي النوبة.

وأوضح الوزير أن لجنة التظلمات قامت بفحص 311 تظلما، استجابت فيها إلى ١٤٢ تظلما، ورفضت ١٦٥ تظلما، وأرجأت البت في أربعة تظلمات لحين الفصل في النزاعات القائمة بشأن مستحقي التعويض فيها.

وأشار إلى أنه يجري إعداد تقرير عن أعمال اللجنة يقدمه وزير شئون مجلس النواب إلى مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، يتناول فيه ما تم من إجراءات وصولا إلى عدد المستحقين في كل نوع من أنواع التعويضات (ملكية مساكن وأراضي – حق الانتفاع بأراضي – مبالغ نقدية)، وسيتم تحرير مستندات الملكية، وحق الانتفاع، وصرف المبالغ النقدية بأسماء المستحقين للتعويض، لتسليمها إليهم في احتفالية تقام بهذه المناسبة التاريخية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة