سياسي كردي يبكي على الهواء بسبب مقتل هفرين خلف (فيديو)برنامج "ألوان" يختار حضانة "كيدزو أكاديمى" لتصوير إحدى حلقاته.. صورفيديو.. سياسى كردى يبكى على الهواء لاغتيال أردوغان الناشطة السورية هفرين خلفالعربية: القوات الأمريكية بشمال سوريا تلقت أوامر بمغادرة البلادفيديو.. والدة هفرين خلف: "الأتراك اغتالوا بنتى بطريقة وحشية وشوهوا جسدها"الأحد.. أولى جلسات محاكمة قتلة "شهيد الشهامة" بالمنوفيةحقيقة انتشار مرض الالتهاب السحائي في الإسكندريةاليوم.. بدء تنفيذ قوافل طبية شاملة بالمجان بـ 13 قرية بأسيوطمحافظ قنا يطالب بعقد اجتماعات شهرية لرؤساء الوحدات لمتابعة المشروعات19 أكتوبر.. نظر استئناف جدة "جنة" على حبسها في "تعذيب شقيقة الطفلة"تفاصيل زيارة وفد "مصر تستطيع" للمنطقة الاقتصادية بالعين السخنةضبط وإحضار ولية الأمر المعتدية على الطالبة روان "ضحية التنمر" بالإسكندريةمصرع فنى صعقه تيار كهربائي أثناء تصليح محول في الغربية"التفتيش الصيدلي" يصادر أدوية مؤثرة على الحالة النفسية بالشرقيةمحافظ قنا يعلن بدء تشغيل الخط الثالث للأتوبيسات المكيفةشكري: على المجتمع الدولي واجب لضمان نجاح مفاوضات «سد النهضة» (صور)«الزراعة»: إجراءات احترازية بعد وجود اشتباه بإصابات حمى الوادي المتصدع بالسودانيحيى زكي لأبناء مصر بالخارج: «أنتم سفراء لنا في الترويج للمشروعات القومية»رئيس «الدستورية العليا»: مصر تطبق الدستور شكلًا وموضوعًاهبوط أرضي بمنزلين مشيدين بالخرسانة وإخلاؤهما من السكان بسوهاج

نتنياهو يلتقي بالمبعوث الأمريكي جرينبلات لمناقشة صفقة القرن

   -  
نتنياهو

تل ابيب- (د ب ا):

التقى المبعوث الأمريكي الخاص للشرق الأوسط جيسون جرينبلات اليوم الجمعة رئيس الوزراء المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو في القدس، بحسب صحيفة "معاريف" الإسرائيلية .

وترددت مزاعم مفادها أن جرينبلات حاول ترتيب لقاء مع زعيم حزب أزرق أبيض بيني جانتس، ولكن الحزب نفي ذلك .

وقال متحدث باسم الحزب " زعيم الحزب بيني جانتس سوف يسعده لقاء أي مسؤول أمريكي عندما يصل مثل هذا الطلب."

ويهدف الاجتماع إلى تبادل تفاصيل الخطة الأمريكية، والتي يطلق عليها في الغالب "صفقة القرن" من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مع الشخص الذي سوف يقود الجانب الإسرائيلي في المفاوضات في حال تشكيل حكومة وحدة في اسرائيل.

كانت إدارة ترامب قد أعلنت أنه تعتزم الكشف عن تفاصيل صفقة القرن بعد الانتخابات العامة الإسرائيلية التي اجريت يوم الثلاثاء الماضي.

واظهرت النتائج غير الرسمية أنه لم يفز أي حزب بعدد المقاعد تمكنه من تشكيل حكومة بمفرده والتي تبلغ 61مقعدا من اصل 120 مقعدا هى مجموع عدد مقاعد الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي.

والحزبان الأكثر استحواذا على مقاعد هما حزب ازرق ابيض حيث حصل على 33مقعدا ،واللكيود على 32 مقعدا.ويرفض حزب ازرق ابيض الدخول في حكومة وحدة مع الليكود الذي اعرب عن رغبته في ذلك.

كان جرينبلات قد اعلن تقاعده قبل أسبوعين ، لكنه قال إنه يواصل مهمته فيما يتعلق بخطة السلام.

ورفض الفلسطينيون صفقة القرن بشدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة