طرح أوبريت «تعظيم سلام» بمنتدى الشباب المقبلانطلاق الموسم الثانى لبرنامج «هذا أنا» مع مشاهير العالم العربى«الاختلاف والفساد والشائعات» قضايا تُناقشها 10 عروض بـ«البيت الفنى للمسرح»كلمات أغنية عمرو دياب الجديدة "قدام مرايتها"هشام قنديل يفتتح معرضى محسن حمزة وإيهاب الطوخى فى جاليرى «ضَىّ»«أنا والآخر».. معرض للفنانة التونسية هيفاء تكوتى بمتحف شوقىمصر بريشة الإيطالى «مليكة» على «طريق الحرير»جدار الروح.. الفنان محمود حامد يستعيد طلاسم ورموزًا للحوائطالبرلمان يدعو الأزهر والأوقاف للتصدى لقضية زواج القاصرات لحلها وتجنب مخاطرهامحام محمود البنا يكشف حقيقة تزوير سن الجاني.. فيديورئيس البنك الدولي ومديرة صندوق النقد يشيدان بجهود مصر في الإصلاح الاقتصاديترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارةالدفاع عن الشرف يُنهى حياة «أحمد» بطعنةلو عروسة وبتجهزى.. اعرفى إزاى تختارى المقلاة المناسبة لاحتياجاتك«مصريون بالخارج» يستعدون للاستثمار بالعلمين الجديدة«الكهرباء»: مليار و264 مليون جنيه لتطوير شبكات محافظات الدقهلية ودمياط وكفر الشيخمصر تدعو البنك الدولى وصندوق النقد لزيادة دعمهما لتحقيق التكامل الإقليمى بإفريقياوزير التموين: تنقية بطاقات التموين عملية مستمرة إلى يوم الدين«المحامين» تصدر ضوابط القيد والتجديد لأعضائها«التجارة الداخلية»: لدينا 32 ألف مخبز تمويني تفوق احتياجات الناس

رانيا يوسف ومي عمر وجهان لفستان واحد.. الجمهور يهاجم الأولى ويتجاهل الأخيرة

-  
فستان مي عمر ورانيا يوسف في مهرجان الجونة أمس

فستان بينك شفاف من الأمام مع فتحة جانبية من الساق ارتدته الممثلة مي عمر في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة أمس الخميس، مما جعلها تلفت الأنظار وتثير الجدل، نظرًا لإطلالتها الجريئة غير المعتادة.

الفستان من تصميم زهير مراد، ولاقى استحسان جمهور مي عمر، نظرًا لإبرازه أنوثتها على السجادة الحمراء بالمهرجان، إلا أن الأمر لم يعجب الكثير فقد انتقدها البعض لجرأتها في ارتداء مثل هذا التصميم العاري من الأسفل.

جاء الفستان طويل وبه فتحة جانبية أعلى الفخذ، ويمتزج في الخامات بين الشيفون والجبير، ولفت الأنظار أن الجزء الجبير الشفاف كان يظهر من تحته لون جلد مي عمر وهذا ما أثار التساؤلات إن كانت

مي ترتدي فستانًا دون بطانة وشفاف.

للوهلة الأولى قد تظن أن الفستان شفاف دون بطانة ويظهر أجزاء من الصدر، والفتحة اليسرى له لا تحتوي على بطانة أيضا، ولكن في حقيقة الأمر أن بطانة فستان مي منفصلة عن القماش الأساسي له، وبنفس لون بشرتها، وهو ما يجعلك تظن أنه شفاف دون بطانة.

 وخلال التقاط الصور مع زوجها المخرج محمد سامي، حرصت مي على إظهار "الفتحة" اليسرى للفستان أمام العدسات، وهو ما آثار جدل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الجانب الآخر تأتي الفنانة التي طالما اعتاد جمهورها على إطلالاتها المثيرة للجدل، نظرًا

للعري التام الذي تظهر به في المهرجانات السينمائية آخرهم "فستان المايوه" كما لقبه البعض عند ظهورها به أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العام الماضي، والذي انتقدت فيه وبشدة وكاد الأمر أن يصل لحبسها بعد تحقيق نقابة المهن التمثيلية معها، حتى خرجت الفنانة وبررت موقفها الحرج الذي وقعت فيه في ذلك التوقيت.

إنها الفنانة رانيا يوسف، حيث أطلت بفستان مكشوف من اللون الزيتي، ورغم ملائمة درجة اللون مع لون بشرتها البرونزية، إلا أن الموديل الجريء لم يلق قبولا لدى البعض الذين وجدوا أنها دائما تقع اختياراتها جريئة.

لم يكن فستان رانيا يوسف الذي خطف الأنظار فقط، ولكن وضعها لبودر لامع على منطقة الصدر بشكل وجده البعض مبالغ فيه، وآثار جدل الجمهور والذي يكاد يكون اعتاد على إطلالاتها الجريئة والمفاجئة، فهو دائمًا يترقب الصدمة الجديدة التي ستفجرها رانيا يوسف في تلك المناسبات المهمة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة