تقنية جديدة لزرع جهاز تنظيم ضربات القلب تحسن حالات القصور بشكل جذرىعلاج جديد لسرطان البروستاتا يحافظ على الحياة الجنسية للرجالمحمد محمود: «اتولدت على حب الأهلي وأبوتريكة» (فيديو)قمص ما رجرجس حلوان: هي كنيسة واحدة مقسمة لمذابح وتفحمت بالكاملعودة ضخ المياه لحي الزهراء بمدينة الطورطرح 16 قطعة أرض لمشروعات صناعية في الداخلةالملك سلمان: نتطلع للعمل مع روسيا لتحقيق الأمن ومحاربة الإرهابالرئيس التونسي المؤقت يهنئ قيس سعيد بانتخابه رئيسًاما سر التركيبة المصرية التي نجحت في إزالة "سناج" معبد دندرة وأظهرت النقوش البديعة؟ | صوروزارة الثقافة تمثل مصر فى منتدى الترفيه وبناء الاقتصاد بالسعوديةالليلة.. افتتاح معرضي أحمد الجنايني وسحر السعيد بقاعة صلاح طاهر بالأوبرا"شواهد حضارية" المؤتمر الأول للتسامح الديني في آداب الإسكندرية.. 4 نوفمبرتعرف على شروط التقدم لورشة الكتابة والدراماتوج لشباب المسرحيين بالأقاليم"كتابات هيكل بين المصداقية والموضوعية" بمكتبة مصر الجديدة.. غدامناقشة "قريبا من البهجة" بمكتبة مصر الجديدة العامة.. الأربعاءاحتفالية "اليوم العالمي للهوسبيس" في ساقية الصاوي.. غدامصانع الحديد المتكاملة تطالب الحكومة بخفض أسعار الغاز إلى 3.5 دولارأسعار الدولار تتراجع في 4 بنوك مع نهاية تعاملات اليوممدحت نافع: بدء الإنتاج بمصنع الدلتا للصلب الجديد نهاية الشهر الجاريوزير المالية: «التأمين الصحي الشامل» يحظى بإرادة سياسية قوية

الكويت ترفع المستوى الأمني للمرافق المينائية

   -  
خالد الروضان

الكويت- ( د ب أ ):

أصدر وزير الدولة لشؤون الخدمات ووزير التجارة والصناعة الكويتي خالد الروضان قرارا برفع المستوى الأمني للمرافق المينائية من (1) إلى المستوى (2).

وقالت مؤسسة الموانئ الكويتية في بيان صحفي اليوم الجمعة إن القرار الوزاري الذي حمل رقم (448) ينص على رفع المستوى الأمني للمرافق المينائية للبلاد جميعها سواء التجارية أو النفطية.

وأضافت أن القرار يشدد على اتخاذ كل جهة الاجراءات والتدابير اللازمة لحماية السفن والمرافق المينائية.

وأوضحت أن هذا القرار يأتي حفاظا على أمن البلاد وسلامة أراضيها وموانئها في ظل الاوضاع التي تمر بها المنطقة.

كانت وزارة الدفاع الكويتية قد أعلنت في وقت سابق أن الجيش ينفذ تدريبات جوية وبحرية للوصول إلى أعلى درجات الجهوزية والكفاءة القتالية نظرا للظروف التي تمر بها المنطقة .

يأتي ذلك بعد الهجمات على شركة ارامكو يوم السبت الماضي، واعلن الحوثيون باليمن المسؤولية عنها.

غير أن السعودية قالت ان الهجمات نفذت باسلحة ايرانية ولم تنطلق من اليمن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة