مندوب روسيا بمجلس الأمن: على جميع الدول إعادة مواطنيها من مقاتلى داعش ومحاكمتهمبيان للدول الأوروبية فى مجلس الأمن يدين العملية التركية فى شمال سورياسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: ننظر فى فرض عقوبات إضافية على تركيالا طعون في نتائج الانتخابات الرئاسية التونسيةالإدارة المركزية للمياه الجوفية: مدينة نويبع جاهزة لمجابهة السيولالغرابلي: تدبير اعتماد مالي لتطوير طريق "مطروح - سيوة"من أجل بيئة أفضل.. طلاب الإسكندرية ينظفون حديقة الحيوانالسبت المقبل.. فصل التيار الكهربائي عن 3 مناطق في مدينة قنا للصيانةغدا.. آخر موعد بمبادرة القضاء على فيروس سي لطلاب الجامعات في الزقازيقنجل طلعت زكريا: "محدش بقى فيه خير يا أبويا"ابنة فيفي عبده لـ"مصراوي": خالتي في العناية المركزة "ادعوا لها"في ذكراه.. ابنة عمر الحريري تكشف سبب توقفه عن التمثيل وأمنيته التي تحققتبعد 3 أشهر بدور العرض السينمائي.. "الفيل الأزرق 2" يتجاوز 102 مليون جنيهبطل فيلم "الموقف": طلعت زكريا انتهى من تصوير مشاهده قبل الوفاةبمشاركة 92 فنانًا.. "الموسيقى العربية" يقدم 37 حفلًا في دورته الـ28"المهن الموسيقية" تنفي تقصيرها مع جمال سلامة: "نتابع حالته ونتكفل بالعلاج"تعمير دمياط الجديدة يستعد لاستقبال الشتاءمحافظ كفرالشيخ يعتمد 6 ملايين جنيه لرصف شوارع المدينةمحافظ الأقصر يبجث تطورات الأعمال الإنشائية بالمجمع الصناعياعتماد تعديل المخطط الإستراتيجي العام لمدينة دسوق

ذيول العاصفة الاستوائية إيميلدا تجتاح ولاية تكساس الأمريكية

   -  
العاصفة الاستوائية إيميلدا

هبت ذيول العاصفة الاستوائية إيميلدا على مدينة هيوستن والمناطق الساحلية بولاية تكساس الأمريكية، مما أدى إلى إغراق منازل وتوقف حركة السفر وتعطل إمدادات النفط وتضرر مستشفيات ومصافي لتكرير النفط.
وذكرت وكالة "بلومبرج" للأنباء أن منسوب مياه الأمطار في المنطقة وصل إلى ثلاثة أمتار، مما أدى إلى توقف حركة السير على بعض الطرق وإغلاق مدارس ومصانع ومزارات سياحية فضلاً عن تضرر بعض شبكات النفط الرئيسية.
وأعاد هطول الأمطار على مدى ثلاثة أيام بشكل متواصل إلى الأذهان ذكريات الإعصار "هارفي" الذي اجتاح المنطقة على مدى أسبوع في عام 2017.
وأعلن حاكم ولاية تكساس جريج أبوت " حالة الطوارئ" في المنطقة.
ونقلت "بلومبرج" عن جويل إن مايرز، من مؤسسة "أكو ويزر" لأبحاث المناخ قوله: "كمية الأمطار التي انهمرت تنافس معدلات الأمطار غير المسبوقة التي هطلت خلال الإعصار هارفي". وقالت متحدثة باسم هيئة إدارة الطوارئ في مقاطعة جيفرسون بولاية تكساس أن شابا في العشرين من عمره لقي حتفه أمس الخميس بسبب صاعقة برق بينما كان يحاول انقاذ حصان من الغرق في منطقة ريفية شرق هيوستن.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة