كوكو شانيل.. اعرف قصة مصممة الأزياء التى غيرت شكل الموضة الأوروبيةلو بتفضلى الشيفون والتول.. استوحى تصميم فستانك من الإطلالات الملكيةماجد المصرى يعود لاستئناف تحضيرات مسلسله "الوجه الأخر" خلال أسابيعالمواقع الشرطية تستقبل المواطنين بالأحوال المدنية والجوازات والمرورارتفاع درجات الحرارة بكافة الأنحاء اليوم .. والعظمى بالقاهرة 34 درجةسيد ضيف الله يكتب عن مسرح سعدالله ونوس في "الثقافة الجديدة"دار الشروق تطرح الطبعة الـ16 من الجزء الأول من ثلاثية نجيب محفوظرواية «الباشا» تحكي حياة نوبار للكاتب سمير زكيباريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم ظهير أيمن أياكس أمستردامقبل انتهاء المسابقة بـ 5 جولات.. بوروسيا دورتموند يعلن الاستسلام في سباق الدوري الألمانيقد يرحل قريبا .. عقد إيهاب جلال مع المقاصة ينتهي آخر الموسمأحمر الشفاه بهذا اللون يغازل كل النساءالعضويات الشرفية وزيارة الشهداء وتكريم الأطباء شعار الوسط الكروى في العزل المنزلىحسام البدرى يُحضر خطة لتجهيز اللاعبين لتصفيات أمم افريقيا19 لاعباً بالزمالك يمنعون الأبيض من التعاقد مع صفقات جديدة فى هذه المراكزبلاتس: متوسط خام دبى يقفز 10 دولارات فى مايوالمؤشر نيكى يصعد لذروة 3 أشهر مع انحسار المخاوف بشأن واشنطن وبكينتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الاثنينأسعار النفط ترتفع قليلا قبيل اجتماع محتمل لأوبك+الابن البار.. حكاية جابر حمل أمه المصابة بكورونا ولم يخش من العدوى

ذيول العاصفة الاستوائية إيميلدا تجتاح ولاية تكساس الأمريكية

   -  
العاصفة الاستوائية إيميلدا

هبت ذيول العاصفة الاستوائية إيميلدا على مدينة هيوستن والمناطق الساحلية بولاية تكساس الأمريكية، مما أدى إلى إغراق منازل وتوقف حركة السفر وتعطل إمدادات النفط وتضرر مستشفيات ومصافي لتكرير النفط.
وذكرت وكالة "بلومبرج" للأنباء أن منسوب مياه الأمطار في المنطقة وصل إلى ثلاثة أمتار، مما أدى إلى توقف حركة السير على بعض الطرق وإغلاق مدارس ومصانع ومزارات سياحية فضلاً عن تضرر بعض شبكات النفط الرئيسية.
وأعاد هطول الأمطار على مدى ثلاثة أيام بشكل متواصل إلى الأذهان ذكريات الإعصار "هارفي" الذي اجتاح المنطقة على مدى أسبوع في عام 2017.
وأعلن حاكم ولاية تكساس جريج أبوت " حالة الطوارئ" في المنطقة.
ونقلت "بلومبرج" عن جويل إن مايرز، من مؤسسة "أكو ويزر" لأبحاث المناخ قوله: "كمية الأمطار التي انهمرت تنافس معدلات الأمطار غير المسبوقة التي هطلت خلال الإعصار هارفي". وقالت متحدثة باسم هيئة إدارة الطوارئ في مقاطعة جيفرسون بولاية تكساس أن شابا في العشرين من عمره لقي حتفه أمس الخميس بسبب صاعقة برق بينما كان يحاول انقاذ حصان من الغرق في منطقة ريفية شرق هيوستن.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة