تعرف على أول افتتاحات "الآثار" المتوقعة عقب إعادة فتح المناطق الأثريةللأطفال.. قصة سيدنا محمد كيف نصر الله المسلمين فى غزوة بدر؟أزارو يفاضل بين عروض سعودية وإماراتية وفرنسية«مواطنون ضد الغلاء» تطالب الحكومة بتسعير الكمامات لمنع الاحتكارإحالة سيدتين للمحاكمة لتكوينهما عصابة لسرقة الحقائب فى المطريةإصابة طفل صدمته سيارة جمع قمامة بالوراقضبط 3 لصوص سرقوا مصوغات ذهبية ومبلغ مالى من منزل بالإكراه جنوب بنى سويفالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من ماكرون ويؤكد موقف مصر الاستراتيجي الثابت تجاه الأزمة الليبيةإصابة النائبة البرلمانية نشوى الديب بفيروس كوروناالليلة.. انطلاق العرض الثاني لمسلسل "ليالينا 80"غدًا.. انطلاق العرض الثاني لمسلسل "بـ100 وش"الليلة.. انطلاق العرض الثاني لمسلسل "الفتوة"حفل محمد منير يتخطى الـ300 ألف مشاهدة على "يوتيوب"غدًا.. أحمد صلاح حسني ضيف أولى حلقات "راجل و2 ستات"عادل إمام يقدم العزاء للمصريين في حسن حسنيبـ فيديو تكريمه.. تامر حسني ينعى حسن حسنيبين دموع الضحك والبكاء .. رواد الكوميديا الذين أجادوا التراجيديفيديو.. وداعا عم بخ.. ورحل حسن حسنى ملك الكوميديالماذا طلبت الملكة فريدة التقاط صورة مع الفنان الكبير حسن حسنى فى باريس؟شريف منير يترحم على حسن حسنى: "الله يرحمك يا زواوى يا اخويا وابويا"

فيديو .. الألماني بريش وش السعد على الزمالك

   -  
الحكم الألماني فيلكس بريش

 يعد الحكم الألماني، فيلكس بريش، الذي يدير لقاء السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك، وش السعد على الفريق الأبيض، بعدما أدار مباراة السوبر المصري السعودي بين الزمالك والهلال السعودي في العاصمة السعودية الرياض، وفاز معه الزمالك باللقب.

 أدار بريش من قبل مباراة الأهلي

وحرس الحدود في نهائي كأس مصر عام 2010، وخسره الفريق الأحمر بضربات الترجيح، كما سبق له إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس ألمانيا، وأدار أخيرًا لقاء ليفربول ونابولي في دوري
أبطال أوروبا.

 بدأ بريش مسيرته التحكيمية عام 2004، وتحديدًا من دوري الدرجتين الثانية والثالثة الألماني، ثم حصل على الشارة الدولية عام 2007، وكانت مباراة هولندا وأيرلندا أول مباراة دولية يُحكِمها.

 شارك في العديد من المنافسات المهمة وعلى رأسها دورة الألعاب الأوليمبية 2012، وكأس العالم 2014، كما أدار 7 مباريات في الدوري السعودي خلال الموسم المنقضي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة