ياسمين صبري بإطلالة رشيقة في أحدث ظهور لها (صورة)حلقة نقاشية حول كتاب "اليونانيون وصناعة مصر الحديثة" بالجامعة الأمريكية.. الخميسهل يتزوج سكوت ديسك وصوفيا ريتشي في رأس السنة؟.. اعرف التفاصيلفريق دفاع شهيد الشهامة بالمنوفية يطالب بتعديل قانون الطفل وخفض سنه لـ15 سنة"الإنتاج الحربي": "مصر تستطيع" تجربة أتاحت التعاون مع المصريين بالخارجمصطفى الفقى: فيلم الممر أحيا حرب الاستنزاف.. والجيش لم يُهزم في تاريخهتركي آل الشيخ: 14 ألف مصري مشارك في موسم الرياضهذا ما حققه "خيال مآتة" بعد 10 أسابيعباستخدام الكتائب الإلكترونية.. كواليس التنسيق بين الهارب محمد علي وأيمن نور لبث الفيديوهاتكم فائدة يحصل عليها جسمك من تناول موزة واحدة"غرفة الملابس" توضح عوامل محفزة على انخفاض الأسعار في الشتاء المقبلمحافظ الغربية: طنطا تستقبل مليوني زائر خلال مولد السيد البدويرئيس مجلس إدارة «أميسال»: الاستثمار الصناعى يبنى اقتصادات الدول (حوار)يوم فى «شكشوك».. بين الأملاح والمعادن والأملشاهد.. البدلة الجديدة لرواد الفضاء المسافرين للقمر"يسعد مساكم" على قناة اقرأ يستضيف الكابتن وليد صلاح الدين والفنان تامر فرجكبير المرشدين السياحيين: كل حتة في غرب الأقصر فيها آثار.. الخير قادممحمد رمضان يقود طائرة وفاتورة التليفون.. أبرز تريندات جوجلمحافظ الغربية يشهد احتفالية مشيخة الطرق الصوفية بمولد السيد البدوي (صور)اجتماع طارئ لمركز أورام قنا لبحث رفع جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى (صور)

فايلر يحشد أسلحة الأهلي لحسم موقعة الزمالك في برج العرب

   -  
رينيه فايلر المدير الفني للاهلي

يبحث الأهلي في مباراة كأس السوبر المحلي عن ضرب عدة عصافير بحجر واحد وهو الفوز على الزمالك وحصد البطولة فالفريق الأحمر يتطلع لحصد أول بطولة مع مدربه الجديد السويسري رينيه فايلر الذي تولى المهمة خلفا للأوروجوياني مارتن لاسارتي بجانب أن فايلر يسعى للحصول على ثقة الجماهير الحمراء بالفوز على اللقب الأول مع الفوز على الزمالك في أول مواجهة قمة له.

الهدف الثالث الذي يبحث عنه الأهلي هو

توجيه ضربة معنوية لمنافسه التقليدي قبل بداية الدوري وإرباك حساباته خاصة أن مباراة السوبر دائماً تظل نقطة فارقة في الفريق الأبيض كما أن الأهلي يتطلع أيضا لرفع معنويات لاعبيه بالفوز على الزمالك أملا في موسم مختلف هدفه الرئيسي حصد دوري أبطال أفريقيا.

استعد الأهلي لمباراة السوبر دون راحة بعد رحلة طيران شاقة من غينيا الاستوائية

عقب الفوز على كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا بثنائية دون رد، ووضع فايلر برنامجا استشفائيا للاعبيه بعد التنسيق مع المعد البدني توماس بينكيلي.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي على تحفيز لاعبيه قبل لقاء السوبر بتصرف غير تقليدي بالدخول لأرض ملعب مختار التتش والوقوف بين لاعبي الفريق وطالبهم بالاستمتاع داخل الملعب وتقديم كرة جميلة ترضي طموح جماهيرهم والتركيز لتحقيق اللقب كما أنه طالب زملاءه أيضا بوضع صورة زميلهم مؤمن زكريا الذي سافر لألمانيا للعلاج من مرضه في أذهانهم وإهداء السوبر له.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة