ليتناسب مع مشواره وتاريخه بالنادي.. الزمالك يدرس تعديل عقد شيكابالابعد إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا.. مؤمن زكريا يواسي نجم الأهلي السابقنقيب الصحفيين ينعى رجائي الميرغني: أحد رموز الصحافة المصريةفيفا يرفض إقامة انتخابات اتحاد الكرة بالنظام القديمأسعار اللحوم بالأسواق اليوم.. الكندوز يبدأ من 120 جنيها والضأن من 130 جنيهاقصة شركة السيوف..أسسها سباهى باشا بالإسكندرية من 79 سنة وجارٍ هيكلتهافيديو.. سينما فى الهواء الطلق بعد شهرين ونصف من الحجر الصحى فى اليونانفى زمن كورونا.. حفلة أوبرا من الشرفة بسبب حظر التجولوكيل تموين الأقصر يعلن تلقى 50 شكوى وحلها بنسبة 100% خلال مايو الماضىأهالى "فانوس" بالفيوم يطالبون المحافظ بتعقيم القرية بعد وفاة مصاب بكورونامستشفى العديسات للحجر تعلن خروج 4 حالات عقب شفاؤهم من كورونا بالأقصركيف يؤثر فيروس كورونا على الكلى فى جسم الانسانمن العلماء والخبراء.. اعرف إزاى تعزز صحتك العقلية لتخطى أزمة كورونابعد تدهور حالتها الصحية.. هاني رمزي لـ رجاء الجداوي: إن شاء الله تقومي بالسلامة.. شاهدينفع كده يا حظر.. رضوى الشربيني تسخر من فيديو ابنتها على تيك توكقبل ما شعري يتحرق.. ريهام سعيد تستعيد ذكرياتها منذ 14 عاماًتعاطفا مع جورج فلويد.. هنادي مهنا تشارك متابعيها بفيديو ضد العنصريةنداء شرارة تطرح "شروط".. الجمعة المقبلوزارة البيئة: الاقتصاد الدائرى يسهم فى التوسع فى إعادة تدوير المخلفاتبعد وفاة زوجها رجائي الميرغني.. خيرية شعلان: شارك في معارك الدفاع عن حرية الصحافة واستقلال النقابة

شيكابالا يقود تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في مباراة السوبر

   -  
محمود عبدالرازق شيكابالا

 استقر الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة السوبر أمام الأهلي في السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب.

 يتوقع أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيل

مكون من:

محمد عواد لحراسة المرمى

محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي وحمدي النقاز لخط الدفاع

طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وشيكابالا لخط الوسط

 أوباما ومصطفى محمد لخط الهجوم.

 عقد ميتشو جلسات عدة فردية مع بعض اللاعبين، خصوصًا في خطي الدفاع بهدف تصحيح الأخطاء التي حدثت في اللقاءات السابقة، مركزًا على ضرورة عدم ترك مساحات خالية لانطلاقات لاعبي الأهلي، إضافة إلى تعليمات خاصة وجهها إلى ظهيري الجنب حمدي النقاز ومحمد عبدالشافي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة