اعتبارا من السبت.. مواعيد عمل أتوبيسات النقل العام بالقاهرةشعراوي: تشكيل لجنة لتنمية القرية بكل وحدة محلية بمبادرة "حياة كريمة"بعد تداول صورته مع مصاب.. برلمانية تطالب بمحاسبة مدير مستشفى عزل "أبوخليفة"لعدم مراعاة إجراءات الوقاية.. غلق وتشميع مطعم كنتاكي بالهرممحافظ القاهرة: فض سوق جيهان العشوائي بالزاوية ونقل الباعة للسوق الجديدنقابة الأطباء تنعي طبيبًا في أسوان تُوفي بسبب كورونا51 مخالفة لمخابز ومحلات بيع سلع غذائية بالدقهليةجملة لرفع 8طن قمامة بشبين القناطرفض سوق قرية كفر منصور بطوخ قليوبيهشون وصوامع سوهاج تستقبل 119 ألف طن قمحنفوق 5 رؤوس ماشية في حريق حوش بسبب ماس كهربائيحملة مكبرة لتطهير وتعقيم ديوان عام محافظة الدقهليةغلق محلين كُشري وإزالة مكان للتصوير "فوتوسيشن" بالشرقيةمحافظ بني سويف: توريد 191 ألف طن قمح للصوامع والشون منذ بداية الموسمإزالة 1643 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويفتفاصيل القرار الجديد لمحافظ بني سويف بشأن أعمال البناءاطمن على نفسك.. لماذا يطلب طبيبك أشعة على القدم؟صور.. النني يستعيد ذكريات تتويجه مع آرسنال بكأس إنجلتراالاتحاد الإفريقي يدفع نادي الزمالك لإزالة لافتة نادي القرن الحقيقيرومارينيو يقود التشكيل المثالي لأفضل البرازيليين في الدوري السعودي

التنسيق الحضارى ينظم أسبوعا تثقيفيا لطلبة الجامعات

-  
نظم الجهاز القومي للتنسيق الحضارى برئاسة المهندس محمد أبو سعدة أسبوعا تثقيفيا - سلسلة من المحاضرات - لطلبة الجامعات وطلبة الدراسات العليا من الدارسين للعمارة والفنون والتخطيط والمهتمين بالتراث، فى إطار الاهتمام العالمى بالحفاظ علي التراث المادى والمعنوى ومن خلال اهتمام الدولة بالحفاظ على التراث. 

وقال المهندس محمد أبو سعدة إن هذه الفعالية تهدف إلى توفير المساحة للتبادل المعرفى بين عدد من طلاب الجامعات المختلفة من خلال المحاضرات والحلقات النقاشية الداعمة لعملية الحفاظ على التراث، وكذلك إثراء الحصيلة المعرفية لديهم وربط الفنون بالعمارة والتخطيط بالحفاظ على التراث وإطلاعهم على دور الدولة من خلال جهاز التنسيق الحضارى فى هذا المجال، وذلك تحت مظلة الحملة القومية التى يتبناها الجهاز وهى "معاً لإعلاء قيم الجمال" التى يتم من خلالها تنفيذ برنامج التنسيق الحضارى التثقيفى لكل طوائف المجتمع تقام هذه الفعاليه حاليا فى مقر الجهازالقومى للتنسيق الحضارى بقلعة صلاح الدين، وذلك من يوم الأحد الموافق 15 حتى الخميس 19 سبتمبر 2019، وقد شارك فى الفعالية الكثير من أساتذة الجامعات وطلبة الجامعات الخاصة والحكومية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة