الصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي تتعرض لهجوم من جمهور الأهليبعد الهجوم على مهرجان القاهرة.. رامي المتولي يكشف رأيه في المدير الفني للمهرجانالجنايات تستكمل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ"أحداث الطالبية" الخميسهيئة الكتاب تتيح كتاب "ذكريات فاطمة اليوسف" للتحميل مجاناًرواية "النزيل رقم 1" تستعرض جهود الجيش الأبيض مع فيروس كوروناالحالة مستقرة.. أشرف زكي: كل ما يقال عن صحة رجاء الجداوي شائعات ..فيديوأيمن سمير: ما يحدث فى أمريكا مؤامرة لإسقاط ترامب.. فيديوالوطنية للتدريب: مصر أدارت أزمة كورونا باحترافية وتكامل بين الجهات المعنيةيشكل خطرا على الدول العربية كلها.. تلاسن بين أعضاء البرلمان في جلسة محاسبة الغنوشي.. فيديولديه قدرة كبيرة على التحور.. مصرية في فريق بحثي هولندي لإنتاج علاج لكورونا: نستبعد أن يكون فيروسا مصنعاتحقيقات حادث دهس سيدتين بالقاهرة الجديدة تكشف وجود لفافة مشتعلة والطب الشرعى يحسمهابلغت 18 مليون.. النيابة تستجوب متهمين بالاتجار بالعملة خارج نطاق السوق المصرفيةالتحريات تثبت عدم وجود شبهة جنائية فى حريق عقار بسقارةسائق حفار تسبب فى حريق خط غاز بالعياط: الحادث محتمل وقوعه ومكنش قصدىالنيل والتوزيع المنصف والعادل للمياهاحترام فيروس كورونا!الأحزاب اختفت.. والحكومة تغني ظلموه!أنا أيضًا مصدوم!عكس المفترضأحلام فترة النقاهة: حلم 5

بعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادل

-  

أثار كل من الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل، جدلًا كبيرًا على مواقع السوشيال ميديا، وذلك عقب حضور الثنائي سويًا إلى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة، ليعيد ذلك التساؤلات للجمهور حول عودتهم مرة أخرى.

ويشار إلى أن هذه المرة هى الأولى يظهر بها الثنائي شيرى عادل ومعز مسعود سويًا

بعد إعلان طلاقهم شهر أغسطس الماضي.

ويذكر أن لم يحدث أن ظهر الثنائي خلال فترة زواجهم باحتفالية فنية، حيث تزوجا فى شهر يوليو من عام 2018، وكانت أعلنت الفنانة شيري عادل أنه تم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا

فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

وكانت انتشرت خلال الأشهر الماضية أخبار حول انفصال كل من شيرى عادل عن زوجها معز معز مسعود إلا أنهما فى كل مرة يخرجان عن صمتهما وينفيان الأخبار.

والجدير بالذكر أن تزوجت الفنانة شيري عادل من الداعية معز مسعود بعد تعاونهما في شهر رمضان قبل الماضى في مسلسل "السهام المارقة" الذي أنتجه معز وقامت شيري ببطولته، وذلك وسط جدل كبير نظرًا للاختلاف الفكري بينهما.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة