احذر: 9 أطعمة تسبب الكوابيس.. منها الشيكولاتة والبطاطس المقليةمستثمر: نحتاج لبذل مجهود أكبر في ملف التدريب للاستثمار الجيد بالسوق الخارجيرئيس البنك الدولي يشيد ببرنامج الدعم الفني المصري للحفاظ على النجاحات الاقتصاديةمايا مرسي: المرأة تمثل 50٪ من قوة العمل ولن تتحق التنمية بدونها |صورانطلاق مؤتمر"القاهرة - دبي العقاري" تخطيط وتصميم المدن العمرانية الذكية.. غداماذا قال خبراء الاستثمار عن ملف التكنولوجيا والتحول الرقمي بمؤتمر "مصر تستطيع"؟| صور"من إيلات إلى نصر أكتوبر".. أولى فاعليات الموسم الثقافي لجامعة عين شمس"مصر تستطيع " يبحث ربط كبار المستثمرين المصريين بالخارج بالوزارات المعنيةمباحثات مصرية إيطالية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطةوزيرة الصحة تشارك في الاحتفال بمرور 25 عاماً على المؤتمر الدولي للسكانميناء دمياط استقبل 8 سفن حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعةتوصيات مؤتمر "المعلمين" بإقرار التربية القومية في المناهج العربيةفي ذكري ميلاد أحمد شوقي .. تعرف على أبرز محطات "أمير الشعراء"ثلاثة أشياء تشغل فكر المصريين اليوم.. تعرف عليهمقبول دفعة جديدة من خريجى الجامعات بكليتي الحربية والبحريةصور.. محكمة النقض تستقبل قضاة الدول الإفريقيةالتعليم: غلق مركزين للدروس الخصوصية بمدينة السادس من أكتوبرالقومي للمسرح يحتفي بإبداعات فنان الشعب "سيد درويش".. غداتأبين شيخ لاعبي الأراجوز "صابر المصري" في بيت السناري.. الأحد"قول العصاري" ديوان جديد لبهاء الخولي

بعد ظهورهما في مهرجان الجونة.. حقيقة عودة معز مسعود وشيري عادل

-  

أثار كل من الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل، جدلًا كبيرًا على مواقع السوشيال ميديا، وذلك عقب حضور الثنائي سويًا إلى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة، ليعيد ذلك التساؤلات للجمهور حول عودتهم مرة أخرى.

ويشار إلى أن هذه المرة هى الأولى يظهر بها الثنائي شيرى عادل ومعز مسعود سويًا

بعد إعلان طلاقهم شهر أغسطس الماضي.

ويذكر أن لم يحدث أن ظهر الثنائي خلال فترة زواجهم باحتفالية فنية، حيث تزوجا فى شهر يوليو من عام 2018، وكانت أعلنت الفنانة شيري عادل أنه تم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا

فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

وكانت انتشرت خلال الأشهر الماضية أخبار حول انفصال كل من شيرى عادل عن زوجها معز معز مسعود إلا أنهما فى كل مرة يخرجان عن صمتهما وينفيان الأخبار.

والجدير بالذكر أن تزوجت الفنانة شيري عادل من الداعية معز مسعود بعد تعاونهما في شهر رمضان قبل الماضى في مسلسل "السهام المارقة" الذي أنتجه معز وقامت شيري ببطولته، وذلك وسط جدل كبير نظرًا للاختلاف الفكري بينهما.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة