الأنا والٱخر " معرض للفنانة التونسية هيفاء تكوتيتفاصيل الدورة الرابعة للمهرجان الأفروصينيصور.. افتتاح معرض الفنانة وسام فهمي بعنوان "فراشة الفن التشكيلي" الأحدالأوبرا تعلن تفاصيل الدورة الـ 28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربيةعدم انتظام الدورة الشهرية وطول مدتها يجعلك عرضة للوفاة المبكرة بنسبة 33%امرأة هندية فى عمر الـ 75 عاما تضع مولودتها.. اعرف حكاية أكبر أم بالعالماطمن على نفسك.. ماهى أهمية تحليل "LH" للرجل والمرأةالتشخيص من أهم خطوات نجاح علاج الضعف الجنسى.. الدكتور أحمد عادل يوضحوكالة الطاقة الذرية تطالب بتوفير رعاية عالية الجودة لمرضى السرطانوالد شهيد الشهامة يرفض رحلتي عمرة من محافظ المنوفية: كل اللي بطلبه حق ابنيضبط 32 شخصا في الاعتداء على الشرطة بـ"تلبانة"وحرق منزل بالقريةاحتمال التوصل لاتفاق حول بريكست قبل القمة الأوروبية يتضاءلسجن شقيق الرئيس الإيراني 5 سنوات لإدانته في قضايا فسادمحافظ القاهرة: تسكين 580 أسرة بروضة السيدة.. وبدء المرحلة الثانية خلال شهرينتعزيز العلاقات الثنائية يتصدر مباحثات شكري مع نظيره الليتوانياحذر: 9 أطعمة تسبب الكوابيس.. منها الشيكولاتة والبطاطس المقليةمستثمر: نحتاج لبذل مجهود أكبر في ملف التدريب للاستثمار الجيد بالسوق الخارجيرئيس البنك الدولي يشيد ببرنامج الدعم الفني المصري للحفاظ على النجاحات الاقتصاديةمايا مرسي: المرأة تمثل 50٪ من قوة العمل ولن تتحق التنمية بدونها |صورانطلاق مؤتمر"القاهرة - دبي العقاري" تخطيط وتصميم المدن العمرانية الذكية.. غدا

من يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديو

   -  

أكد شريف الخشاب المدير الفنى السابق لمنتخب تشاد أن لقاء الأهلي والزمالك في كافة البطولات له وضع خاص، لافتا إلى أن المستويات الفنية للفريقين قبل لقاء القمة ليست معيارا للحكم أو التنبؤ بالفريق الفائز ببطولة السوبر.

وأضاف المدير الفنى السابق لمنتخب تشاد خلال وجوده ضيفا ببرنامج 8 الصبح عبر فضائية dmc أن لاعبي الزمالك لم يدخلوا لقاء أفريقيا الأخير بصورة جادة للاستعداد بشكل قوي لمباراة السوبر أمام النادي الأهلي.

وتابع المدير الفنى السابق لمنتخب تشاد أن النادي الأهلي يلعب مباراة الزمالك على أنها بطولة خاصة، مؤكدا على أن النادي الأهلي لم يشرك عدد من لاعبي القوام الأساسي خلال مباراة أفريقيا الأخيرة لتجهيزهم للقاء الزمالك في السوبر.

وأشار المدير الفنى السابق لمنتخب تشاد أنه من الصعب تقييم أى مدرب إلا قبل أداء 10 أو 15 لقاء وميتشو مدرب الزمالك هو سادس لقاء له وفايلر مدرب الأهلى هو ثاني لقاء له ولكن ميتشو استطاع أن يدخل لقلوب جماهير الزمالك بعد الفوز بلقب الكأس واستطاع الفوز بنتيجة كبيرة على بيراميدز بنتيجة 3-0.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة