تعرف على طرق علاج ألم الأذن المرتبط بنزلات البردأسباب تجعل نتيجة تحليل كورونا سلبية كاذبة رغم الإصابة بالفيروستاريخ مهم جدًا بالنسبالي.. كريم محمود عبد العزيز فى ذكرى عيد ميلاد والدهعلا رشدى عن العنصرية: نعلم أولادنا أن ربنا خالقنا كلنا زي بعضبسبب مظاهرات أمريكا.. يوسف الشريف: فلسطين أيضا لا تستطيع التنفسمحتاجين مستشفيات لعزل المتنمرين.. بسمة وهبة تهاجم العنصريين تجاه شقيقة محمد رمضانيا سهيلة انت هايلة.. رامز جلال يدعم فتاة تجسد شخصيته بـ المكياجكراڤت منقوش.. أحمد فلوكس ينشر صورة ببدلة كلاسيكوزارة الزراعة تحدد 5 إرشادات لزيادة إنتاج محصول القطنالصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي تتعرض لهجوم من جمهور الأهليبعد الهجوم على مهرجان القاهرة.. رامي المتولي يكشف رأيه في المدير الفني للمهرجانالجنايات تستكمل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ"أحداث الطالبية" الخميسهيئة الكتاب تتيح كتاب "ذكريات فاطمة اليوسف" للتحميل مجاناًرواية "النزيل رقم 1" تستعرض جهود الجيش الأبيض مع فيروس كوروناالحالة مستقرة.. أشرف زكي: كل ما يقال عن صحة رجاء الجداوي شائعات ..فيديوأيمن سمير: ما يحدث فى أمريكا مؤامرة لإسقاط ترامب.. فيديوالوطنية للتدريب: مصر أدارت أزمة كورونا باحترافية وتكامل بين الجهات المعنيةيشكل خطرا على الدول العربية كلها.. تلاسن بين أعضاء البرلمان في جلسة محاسبة الغنوشي.. فيديولديه قدرة كبيرة على التحور.. مصرية في فريق بحثي هولندي لإنتاج علاج لكورونا: نستبعد أن يكون فيروسا مصنعاتحقيقات حادث دهس سيدتين بالقاهرة الجديدة تكشف وجود لفافة مشتعلة والطب الشرعى يحسمها

من يفوز بمواجهة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك ؟.. مدرب تشاد يجيب .. فيديو

   -  

أكد شريف الخشاب المدير الفنى السابق لمنتخب تشاد أن لقاء الأهلي والزمالك في كافة البطولات له وضع خاص، لافتا إلى أن المستويات الفنية للفريقين قبل لقاء القمة ليست معيارا للحكم أو التنبؤ بالفريق الفائز ببطولة السوبر.

وأضاف المدير الفنى السابق لمنتخب تشاد خلال وجوده ضيفا ببرنامج 8 الصبح عبر فضائية dmc أن لاعبي الزمالك لم يدخلوا لقاء أفريقيا الأخير بصورة جادة للاستعداد بشكل قوي لمباراة السوبر أمام النادي الأهلي.

وتابع المدير الفنى السابق لمنتخب تشاد أن النادي الأهلي يلعب مباراة الزمالك على أنها بطولة خاصة، مؤكدا على أن النادي الأهلي لم يشرك عدد من لاعبي القوام الأساسي خلال مباراة أفريقيا الأخيرة لتجهيزهم للقاء الزمالك في السوبر.

وأشار المدير الفنى السابق لمنتخب تشاد أنه من الصعب تقييم أى مدرب إلا قبل أداء 10 أو 15 لقاء وميتشو مدرب الزمالك هو سادس لقاء له وفايلر مدرب الأهلى هو ثاني لقاء له ولكن ميتشو استطاع أن يدخل لقلوب جماهير الزمالك بعد الفوز بلقب الكأس واستطاع الفوز بنتيجة كبيرة على بيراميدز بنتيجة 3-0.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة