بنك الدم: زيادة مخزون علاج كورونا بمستشفيات العزل بعد تضاعف أعداد المتبرعين بـ البلازماضد شلل الأطفال.. الصحة تناشد الأسر بتطعيم أطفالهم بالسولكالمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يعقد اجتماعا برئاسة مصرحصول 12 مركز غوص و7 يخوت سفارى ومركزين للأنشطة البحرية على شهادة السلامة الصحيةهشام حنفي لمصراوي: استقلت من منصبي في الأهلي لأسباب شخصيةتريكة: هندرسون لا يستحق الفوز بجائزة الأفضل.. وصلاح في منافسة رباعيةنهال عنبر: الست العاقلة اللي بوقها مش فالت بأسرار بيتهامسئول أمريكي: رفض بكين مشاركة علمائنا في بحوث كورونا سبب اتهامها بتصنيعهوزير خارجية مصر الأسبق يكشف عن وجود خطط بالولايات المتحدة لهدم العالم العربي.. فيديوتقصير من الشعب والحكومة..صحفي لبناني يكشف أسباب تفشي كورونا بالبرازيل..فيديوباحث بجامعة روتشستر الأمريكية يكشف استخدام الأشعة فوق البنفسجية للقضاء على كورونا.. فيديوفي عهد الإخوان | ميرى: الغرياني ومكى دورهما أسود تجاه القضاء.. فيديوخبير بجامعة هانكوك: كوريا الجنوبية اتخذت إجراءات صارمة تحسبا لموجة ثانية لـ كورونا.. فيديوشريهان أبو الحسن: الطرف الثالث لحل مشكلة زوجية لابد أن يتمتع بالثقة لديهمامتضرر من سور غرب الجولف: الجدار تسبب في قطع 4 ميادين.. فيديوسامية زين العابدين: كنت رقم 22 بقائمة المعتقلين في عهد الإخوانأشياء احذر لمسها وإن فعلت فاتبع هذ الإجراءات تجنبا لنقل عدوى كوروناكيف يساعد البروتين في القضاء على دهون البطن؟إيبولا الأرنب" .. فيروس مميت ينتشر بسرعة في الولايات المتحدةعلماء يتوصلون لطريقة جديدة لقياس نسبة الكوليسترول الجيد للتنبؤ بأمراض القلب

عضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديو

   -  

أكد الدكتور محمد نصر عضو لجنة وضع قانون التأمين الصحي أن مشروع التأمين الصحي الشامل مشروع عملاق وسوف يغطى مصر خلال سنوات قليلة قادمة، لافتا إلى أن المنظومة تهتم بالأسرة وتغطي المريض وتعطي له الوقاية حتى العلاج هذه هي روح التأمين الصحي الشامل.

وأضاف عضو لجنة وضع قانون التأمين الصحي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 8 الصبح عبر فضائية dmc انه سوف يكون هناك دور كبير لطبيب الأسرة، مشيرا إلى أن العيادة ستكون مجهزة الكترونيا لكى تخدم 14 ألف مواطن ويعطى لهم التحاليل وعلى تواصل بالمرضى.

وتابع عضو لجنة وضع قانون التأمين الصحي أن طبيب الأسرة يعمل على الاكتشاف المبكر للمرض أو الإحالة لطبيب آخر منوها أن نظام التأمين الصحي الإلكتروني سوف يساعد على استدامة منظومة التأمين الصحي.

وأشار عضو لجنة وضع قانون التأمين الصحي إلى أن الأقصر وأسوان لديها خدمات مميزة كبيرة فالأقصر بها مستشفى الأقصر الدولي التي تقوم بإجراء العمليات الكبيرة كعمليات القلب المفتوح وأيضا بأسوان يوجد مركز مجدي يعقوب للقلب الذي استطاع تكوين فريق مميز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة