صندوق التمويل العقاري يدرس زيادة الدعم النقدي لمحدودي الدخل بمبادرة المركزيبينها الأهلي ومصر.. أسعار الدولار تواصل التراجع أمام الجنيهالبورصة تنهي تعاملات الأربعاء على انخفاض جماعي لمؤشراتهاوزير الاتصالات: تقديم 3 خدمات حكومية بشكل إلكتروني كامل نهاية يناير المقبلمي عبد الحميد: المركزي يوافق على ضخ 235 مليون جنيه لشركات التمويل العقاريإلى أين تسير أسعار الفائدة في مصر حتى عام 2020؟صندوق التمويل العقاري: إعلان تفاصيل مبادرة المركزي لمتوسطي الدخل الشهر المقبلكريدي سويس: ارتفاع عدد المليونيرات إلى 63 مليون "مليونير" خلال خمس سنواتاستمرار إغلاق البنوك في لبنان غدًا لليوم السادس على التواليتوقعات بعودة أسعار اللحوم للارتفاع بعد حظر استيراد الماشية السودانيةالصناعة: فرص واعدة للشركات الروسية لزيادة تواجدها بأفريقيا عبر مصربنك التنمية الصناعية: ضخ 2 مليار جنيه في مبادرة "تمويل ألف مصنع"انطلاق فعاليات اليوم الأول من الاجتماع الخامس لمسئولي إذاعات القرآن الكريمغدًا.. أمسية غنائية مكسيكية في الأوبرا المصريةفوز "السيرك القومي" بجائزة العرض المفضل جماهيريًا في مهرجان فيتنامصور.. فركش تصوير الحكاية الثامنة من "نصيبى وقسمتك3"الحلفاوى وشيرين رضا وأروى جودة يتساءلون عن مشكلة "بلاعات" الصرفليلى علوى تعتذر عن عدم حضور أيام قرطاج السينمائية لظروف طارئةفى عيد ميلاده.. ريان رينولدز الوسيم الذى أحبته حسناوات هوليودسر اختيار محمود عبد العزيز مدينة الأقصر لنهاية مسلسله "باب الخلق"

عضو لجنة التأمين الصحي: طبيب الأسرة سيكون له دور كبير في المنظومة.. فيديو

   -  

أكد الدكتور محمد نصر عضو لجنة وضع قانون التأمين الصحي أن مشروع التأمين الصحي الشامل مشروع عملاق وسوف يغطى مصر خلال سنوات قليلة قادمة، لافتا إلى أن المنظومة تهتم بالأسرة وتغطي المريض وتعطي له الوقاية حتى العلاج هذه هي روح التأمين الصحي الشامل.

وأضاف عضو لجنة وضع قانون التأمين الصحي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 8 الصبح عبر فضائية dmc انه سوف يكون هناك دور كبير لطبيب الأسرة، مشيرا إلى أن العيادة ستكون مجهزة الكترونيا لكى تخدم 14 ألف مواطن ويعطى لهم التحاليل وعلى تواصل بالمرضى.

وتابع عضو لجنة وضع قانون التأمين الصحي أن طبيب الأسرة يعمل على الاكتشاف المبكر للمرض أو الإحالة لطبيب آخر منوها أن نظام التأمين الصحي الإلكتروني سوف يساعد على استدامة منظومة التأمين الصحي.

وأشار عضو لجنة وضع قانون التأمين الصحي إلى أن الأقصر وأسوان لديها خدمات مميزة كبيرة فالأقصر بها مستشفى الأقصر الدولي التي تقوم بإجراء العمليات الكبيرة كعمليات القلب المفتوح وأيضا بأسوان يوجد مركز مجدي يعقوب للقلب الذي استطاع تكوين فريق مميز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة