كلب ذكى يساعد أصحابه فى الأعمال المنزلية وجمع أكياس القمامة.. فيديو وصوروفرى مشوار الكوافير واتخلصى من جل الأظافر فى المنزل بـ 6 خطوات آمنةطرح أولى حلقات مسلسل "ليه لأ" 4 يونيوتقييم ضعيف لـ Space Force بعد يومين من طرحه على نتيفلكس6 دول إفريقية اتخذت خطوات تدريجية لعودة الحركة السياحية"الزراعة" تحدد 9 توصيات لمزارعى الذرة الرفيعة لزيادة الإنتاج.. تعرف عليها«الأرصاد»: ارتفاع جديد بدرجات الحرارة اليوم.. والقاهرة 34حمادة أنور: صفقات الزمالك تمت بموافقة كارتيرونمواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الجولتين المقبلتين من الليجارامي سعيد يكشف أسباب انتقاله للأهلي ورفضه الزمالك.. فيديوأجاي: الزمالك فاوضني وفضلت اللعب لـ الأهلي.. فيديوشوقي غريب يكشف موقفه من ضم عمر مرموش مهاجم فولفسبورج إلى المنتخبجونيور آجايى "حلال العقد" في هجوم النادي الأهليبالأرقام.. خطة العام المالى 2020 -2021 فى قطاع الإسكان وتحسين جودة الحياة"إصابتي خطيرة ومحتاج فترة تأهيل".. رامز أمير يكشف لمصراوي تفاصيل حالته الصحيةصحة سيناء: 3 فئات مسموح لها توصيل الأدوية لحالات العزل المنزليمدير حميات الأقصر ينفي وفاة حالات مصابة بكورونا داخل المستشفىدخلوا الحجر الصحي.. وصول رحلتين تقلان 351 عالقا مصريا بالكويت لمطار مرسى علمحاكم واشنطن يعلن الدفع بـ200 عنصر إضافى من الحرس الوطنى لوقف أعمال نهبفيديو.. وكالة الفضاء الأوروبية تتحكم بقمر صناعى لمراقبة الشمس من المنزل

الخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديو

   -  

كشف شريف الخشاب المدير الفني السابق لمنتخب تشاد، عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك بمباراة السوبر اليوم، قائلا إن هناك عددا كبيرا من اللاعبين من الأهلي والزمالك يرجحون كفة فريقهم، فمن أبرز لاعبي الزمالك شيكابالا الذي يهتم بالقيادة داخل الملعب وأضاف لنادي الزمالك الروح والمهارات العالية وكان مفاجأة خلال مباراة بيراميدز بنهائي الكأس.

وأضاف المدير الفني السابق لمنتخب تشاد خلال حلوله ضيفا ببرنامج 8 الصبح عبر فضائية dmc أن اللاعب أشرف بن شرقي الصفقة الجديدة للزمالك استطاع ايضا الظهور بشكل مميز خلال المباريات السابقة، مؤكدا أن ميتشو مدرب الزمالك له دور كبير فهو صاحب شخصية قوية، وهو ما ينعكس على مواقفه الحازمة مع اللاعبين والانضباط التكتيكي داخل الملعب.

وأكد شريف الخشاب، أن أهم ما يميز النادي الأهلي الأداء الجماعي والروح والانضباط التكتيكي، مشيرا إلى أن أسلوب لعب الأهلي يعتمد على السيطرة على منطقة وسط الملعب بشكل جيد وإذا تم السيطرة على وسط الملعب يمتلك زمام المباراة.

وأشار المدير الفني السابق لمنتخب تشاد إلى أن الأهلي يمتلك ايضا الزيادة العددية داخل منطقة جزاء المنافس ويمتلك لاعبين أصحاب مهارات كبيرة منهم ازارو ووليد سليمان ورمضان صبحي وصلاح محسن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة