أميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرامهكذا دعمت ريهام عبد الغفور أطفال متلازمة داون .. شاهدتعرف على حقيقة انفصال أصالة وطارق العريانعلامات تحذيرية لإصابتك بأمراض القلب من ضمنها تورم القدمين وزيادة الوزن«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠١١.. وفاة الفنان عمر الحريرى«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٧١.. وفاة الفنان سعيد أبوبكرعطية: الخلع افتداء المرأة لنفسها ولا افتداء إلا إذا كانت روحها هتطلعفاتورة التليفون وحرائق لبنان والالتهاب السحائي.. أبرز تريندات جوجلنائب وزير الزراعة تفتتح أول مهرجان لعسل النحل المصرياليوم.. "دينية النواب" تستقبل وفدًا من كازاخستان لتعزيز التعاون والحوار«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٤٥.. تأسيس منظمة الأغذية والزراعة (فاو)«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٧٩٣.. إعدام ماري أنطوانيت«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدةفيصل بن معمر: خطاب الكراهية لا يمكن حصره في دين أو معتقد أو مجتمع واحد

الخشاب يكشف عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.. فيديو

   -  

كشف شريف الخشاب المدير الفني السابق لمنتخب تشاد، عن أهم أسلحة الأهلي والزمالك بمباراة السوبر اليوم، قائلا إن هناك عددا كبيرا من اللاعبين من الأهلي والزمالك يرجحون كفة فريقهم، فمن أبرز لاعبي الزمالك شيكابالا الذي يهتم بالقيادة داخل الملعب وأضاف لنادي الزمالك الروح والمهارات العالية وكان مفاجأة خلال مباراة بيراميدز بنهائي الكأس.

وأضاف المدير الفني السابق لمنتخب تشاد خلال حلوله ضيفا ببرنامج 8 الصبح عبر فضائية dmc أن اللاعب أشرف بن شرقي الصفقة الجديدة للزمالك استطاع ايضا الظهور بشكل مميز خلال المباريات السابقة، مؤكدا أن ميتشو مدرب الزمالك له دور كبير فهو صاحب شخصية قوية، وهو ما ينعكس على مواقفه الحازمة مع اللاعبين والانضباط التكتيكي داخل الملعب.

وأكد شريف الخشاب، أن أهم ما يميز النادي الأهلي الأداء الجماعي والروح والانضباط التكتيكي، مشيرا إلى أن أسلوب لعب الأهلي يعتمد على السيطرة على منطقة وسط الملعب بشكل جيد وإذا تم السيطرة على وسط الملعب يمتلك زمام المباراة.

وأشار المدير الفني السابق لمنتخب تشاد إلى أن الأهلي يمتلك ايضا الزيادة العددية داخل منطقة جزاء المنافس ويمتلك لاعبين أصحاب مهارات كبيرة منهم ازارو ووليد سليمان ورمضان صبحي وصلاح محسن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة