5 أطفال خطفوا الأنظار فى الملاعب المصرية25 فرداً فى المباراة الواحدة ضمن إجراءات عودة الدورياكتشاف ديناصور عمره 150 مليون عام وطوله 20 متراسائقو دراجات الأجرة يسعفون مصابي الحوادث المرورية فى فيتناملأطباء الأسنان.. 3 طرق للإبلاغ عن إصابتك بفيروس كوروناالبابا تواضروس: الكنيسة ملح الأرض تحفظ المجتمع بالقيم والأخلاقأنغام تتألق بحفل عيد الفطر بمسرح الصوت والضوءماجد الشريف يحتفل بعيد ميلاده والدهأنغام تتصدر تويتر تزامناً مع عرض حفلها بالأهراماتفوائد تناول البصل لصحة جسمك ومناعتكغلق محلين بلاى ستيشن ومصادرة محتوياتهما بالمنصورة لمخالفة الإجراءات الاحترازيةمسعف يطالب بدعم صندوق الادخار للعاملين بالهيئة لحمايتهم من الوفاة والعجز بدمياطمش هوفيك حقك.. رسالة أحمد خالد صالح لـ أمير كرارةأول تعليق من أنغام بعد حفل الصوت والضوء.. والجمهور: العيد معاكي عيدينعندليب الدقي.. محمد هنيدي يسخر من تسريحة شعر كريستيانو الجديدةمخرج الشقة من حق الزوجة.. عمر عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده الـ 67أسعد من تحب.. رسالة جديدة من عاصي الحلاني لـ جمهوره.. شاهداقرأ في عدد الأهرام اليوم الأربعاءمعقولة جمالك.. لطيفة تهنئ أنغام على حفلها في عيد الفطرتسجيل 3 إصابات كورونا جديدة لصيادلة بـ البحيرة

رئيس جامعة بني سويف يعلن موعد انعقاد لجنة قبول «ذوي الاحتياجات»

   -  
جامعة بني سويف - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، أن موعد انعقاد لجنة قبول الطلاب ذوي الإعاقة ببعض كليات الجامعة في الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري، بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وعمداء كليات الطب البشري، الآداب، الحقوق، التجارة، الخدمة الاجتماعية، الألسن.

وأوضح رئيس الجامعة، أن اللجنة سوف تعقد مقابلات شخصية مع الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة الحاصلين على شهادة الثانوية بمجموع 50% للقبول بكليات الآداب والتجارة والحقوق والخدمة الاجتماعية، وقبول الطلاب المكفوفين بكلية الألسن بشرط استيفاء نسبة 75 % من مجموع اللغات الثلاثة .

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة