منتجات النظافة النسائية تسبب دخول المواد الكيميائية فى الدمالتعرض اليومى للضوء الأزرق قد يؤدى إلى تسريع عملية الشيخوخة.. اعرف التفاصيلإصابة شخص بإطلاق نار من عناصر مواكبة فى مدينة طرابلس شمال لبنانالإمارات تحذر رعاياها من السفر إلى لبنان بسبب الاحتجاجاتقتيلان و6 جرحى من جراء إطلاق نار في ساحة النور في مدينة طرابلس اللبنانيةإلغاء رحلات وإغلاق طرق إثر إضراب عام في كتالونياماكرون يدافع عن معارضته لانضمام ألبانيا ومقدونيا الشمالية إلى الاتحاد الأوروبيمظاهرات في ريف دير الزور الشرقي ضد تسليم مناطقهم للحكومة السوريةفوز جامعة الإسكندرية بالمركز الأول عالمياً في نشر الوعي بريادة الأعمالنقاش حول «السينما في عصر السوشيال ميديا» في «الشارقة السينمائي»الكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصيحة لـ سولشايرمؤتمر جوارديولا: ربما ناقلو الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيامباشر في الدوري - الاتحاد (0) دجلة (1).. جوووول أولبعد رئيس الاتحاد.. مدرب بلغاريا يستقيل من منصبه بعد العنصرية ضد إنجلترا«فيفا» يكشف عن شعار بطولة كأس العالم للأندية (صورة)أمير وجيه يعد بمواصلة إنجازات الاسكواش في بطولة العالمالعائدون لنور الحياة يتحدثون عن مبادرة "عنيك في عنينا".. فيديوصندوق النقد: اقتصاد مصر حقق نموا 5.5%..وأكثر جاهزية لجذب الاستثمارقتيل و7 جرحى جراء إطلاق نار فى ساحة النور بمدينة طرابلس اللبنانية

رئيس جامعة بني سويف يعلن موعد انعقاد لجنة قبول «ذوي الاحتياجات»

   -  
جامعة بني سويف - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، أن موعد انعقاد لجنة قبول الطلاب ذوي الإعاقة ببعض كليات الجامعة في الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري، بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وعمداء كليات الطب البشري، الآداب، الحقوق، التجارة، الخدمة الاجتماعية، الألسن.

وأوضح رئيس الجامعة، أن اللجنة سوف تعقد مقابلات شخصية مع الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة الحاصلين على شهادة الثانوية بمجموع 50% للقبول بكليات الآداب والتجارة والحقوق والخدمة الاجتماعية، وقبول الطلاب المكفوفين بكلية الألسن بشرط استيفاء نسبة 75 % من مجموع اللغات الثلاثة .

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة