أستاذ قانون جنائى: عقوبة الاعتداء الجنسى على الطفل تصل إلى المؤبد أو الإعدامأفضل مداخلة.. التضامن: 44% من مستفيدى "تكافل وكرامة" فى سن العمل و80% سيداتالأوردة العنكبوتية تُفسد جمال السيقانالمذيعة أروى: حالتى النفسية سيئة بسبب الأوضاع فى لبنانمحمد منير: ثقافة مصر لا تعرف التحرش وأعتذر نيابة عن الرجال الشرفاء لبنات مصر"شارع 9" يجمع رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمود عبد المغنى فى 45 حلقةيسرا تهنئ شيرين رضا: عيد ميلاد سعيد لأكثر الناس تفاؤلا وأكبر قلبأستراليا تعيد فرض الإغلاق في ملبورن بسبب ارتفاع الإصاباتبنجلاديش تغلق مستشفى بسبب تقارير مزيفة عن تحاليل كورونامعاق ببنى سويف يستغيث: معاشى وقف ومليش مصدر دخل للصرف على أولادىتفاصيل وفاة شقيقة وزيرة التضامن وزوجهامدير إدارة الطود الصحية بالأقصر يفند نجاحات رجال الجيش الأبيضصحة السويس: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 1188 ورصد 22 إصابة جديدةمدير حميات الأقصر: أجرينا 2467 مسحة حتى الآن ونتابع 1000 حالة عزل منزلىصور.. انتشار الكلاب الضالة تهدد المواطنين بدمياطحريق فى مخلفات على طول طريق المسار السياحى غرب الأقصر وقطع الكهرباءرفع إشغالات متنوعة من أمام المحلات في حملة مسائية ببني سويفالزمالك: لايوجد موعد مُحدد لعودة بنشرقي وأوناجممالك دجلة لاتحاد الكرة: ما فعلتوه مخالف لـ"رابطة الأندية".. والجنايني يردمصطفى محمد: هدفنا التتويج بكل بطولة نُشارك بها.. وعبد العزيز: سأعود أقوى

«الإسكان»: جار الانتهاء من تنفيذ وحدة صحية وحضانة بـ«سكن مصر» في الشروق (صور)

   -  
الأنتهاء من تنفيذ وحدة صحية وحضانة بمشروع «سكن مصر» بمدينة الشروق

قال المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، إنه جار الانتهاء من تنفيذ وحدة الصحية وحضانة أطفال بمنطقة خدمات مشروع «سكن مصر» بالمدينة.

وأوضح «الغيطي» أن مشروع الحضانة على مساحة 2400م2، ومكون من (6 فصول + منطقة ألعاب أطفال)، وبلغت نسبة التنفيذ حوالي 85%، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذها نهاية العام الجاري، مضيفاً أنه جار الانتهاء من تنفيذ مبنى الوحدة الصحية على مساحة 2800م2، ويضم (عيادة طب أسرة – عيادة أسنان – غرفة إسعافات أولية – معمل تحاليل – صيدلية – غرفة نفايات – سكن أطباء)، وبلغت نسبة التنفيذ حوالي 70%، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال شهر فبراير 2020.

وأشار رئيس الجهاز إلى أنه تم إنهاء الإجراءات اللازمة لإسناد مشروع إقامة سوق تجارى بعدد 14محلا، ويهدف المشروع إلى توفير كافة الخدمات بمشروع سكن مصر الجاري تنفيذه بالتزامن مع مواعيد التسليم المقررة للوحدات السكنية بالمشروع.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة