بعد تتويج الزمالك.. «الأحمر» اللاعب الأكثر حصولًا على بطولات قارية في العالموزير الرياضة يتابع استعدادات الصالات المستضيفة لمونديال اليد «مصر 2021»وزير الرياضة يهنئ الزمالك بالبطولة الأفريقية لكرة اليد«بوابة الأهرام» تنشر محاضرة نادرة تكشف عن أقوى الفيضانات ودور مصر في تهذيب النهر بإفريقيا | صوراحتفاء خاص بموسوعة «وصف مصر» في مكتبة الإسكندرية12 فنانا هنديا يشاركون في مسابقة رسم للأطفال بمتحف الفن الإسلامي بالقاهرة.. غداالإسكان: فحص طلبات مخالفة قيود ارتفاع المباني.. ومعظم المخالفات بأسيوطالإسكان تطالب بشرطة لمواجهة سرقة المياه: 48% من الإنتاج بيتسرقبعد رقصه بالسلاح "عاريا".. قانونيون: السجن والغرامة عقوبة "عادل شكل"افتتاح المرحلة الثانية من تطوير كورنيش النيل في المنياعاجل.. الاتحاد الأوروبي يطالب تركيا بوقف عدوانها العسكري على سورياجوائز تصل لـ30 ألف جنيه.. شروط الترشح لجائزة عبد الرحمن الأبنوديسفير السعودية في جامعة القاهرة: حضرت حفلا للعندليب بها في 76إحالة 6 أطباء وصيادلة بوحدة طب الأسرة بالزنكلون للتحقيقبعد 48 ساعة من بتر أطرافها.. وفاة "أسماء" ضحية قطار المطرية في الدقهلية5 حقن لخالد عليش بعد عضه من "نسناس"مدحت نافع: خفض الغاز يوفر 300 مليون جنيه سنويا لشركات القابضة المعدنيةالحكومة تشكل لجنة لمراجعة أسعار الطاقة للمصانع دوريا برئاسة وزير الكهرباءهشام توفيق لمصراوي: طرح مناقصة إدارة شركة مصر الجديدة يناير المقبل"أكت" تنظم ورشة عمل لزيادة تمكين المرأة في الوظائف بقطاع الاتصالات

ثنائي أسوان يخوض فترة التأهيل بعد العودة من الصليبي

   -  
محمد فتحي لاعب أسوان

بدأ رمضان ربيع ومحمد فتحي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان ، خوض فترة التأهيل بعد العودة من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة الذي تعرض له الثنائى الموسم الماضي بدورى القسم الثانى.

ويخضع اللاعبان لبرنامج تأهيل تمهيدا لعودتهم من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي بعد تماثلهم للشفاء من الرباط الصليبي وتنفيذ تدريبات العلاج الطبيعى والتأهيل اليومي فى إطار الجدول التأهيلى الذى عادوا به ،وتنفيذهم للبرنامج العلاجي بشكل كامل وفقا لما حدده الطبيب الذي أجرى لهم الجراحة.

يذكر أن رمضان ربيع، قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة ودية للفريق أمام الشباب بالنادي، ضمن منافسات الموسم الماضي .

وقد تعرض أيضا لاعب وسط الفريق محمد فتحي لقطع في الرباط الصليبي بعد تعرضه لإصابة في مباراة النصر للتعدين وعدم إكماله المباراة، ضمن منافسات الموسم الماضي .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة