ضبط 3 ورش أسلحة نارية في جبل البداري بأسيوط (صور)بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية«مواد البناء» تستغيث لإنقاذ مصانع العبور وبلبيس من الغرق بمياه الأمطار«الاتصالات»: ميكنة خدمات المرور والتموين والتوثيق بجميع المحافظات يناير 2020وزير الصحة تستعرض أمام «الوزراء» استراتيجية النهوض بالتعليم الطبي والمهني«البترول» تعلن عن حركة تعيينات وتنقلات جديدة لرؤساء الشركات (الأسماء)«الخشت» يطمأن على منشآت جامعة القاهرة بعد الأمطارمصر تشارك في دورة الألعاب العالمية العسكرية السابعة بالصينالطقس في المحافظات: غرق محطة قطار بنها.. توقف الدراسة ببورسعيد.. انجراف السيارات بالسويسالسيول تجرف جرار استكشافي عن القضبان في السويس (تفاصيل)«الصناعات الإيطالية» يناقش فرص الاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويسفيديو| هشام عباس يطرح "أغلى من العين" سادس أغاني ألبومه "عامل ضجة"الحلفاوي عن مشلكة الصرف بالشوارع: "نشوف الخواجة بيعمل إيه"طارق الشناوي لمصراوي: صلاح السعدني دفع ثمن آرائه السياسية في السبعيناتميلنر: أي لاعب في ليفربول سيضحي بالجوائز الفردية لأجل الفريقالاتحاد المصري وكاف ومونديال للأندية.. أبرز نقاط النقاش بمجلس فيفاكرة سلة - الاتحاد يكتسح الألماني السوداني في البطولة العربيةالمقاولون: قرارات اتحاد الكرة منقوصة.. لم نحدد خطتنا أثناء توقف الدوريقائمة المنتخب الأوليمبي المبدئية – محمد محمود ضمن اختيارات مدججة بالنجوم لكأس إفريقيامحافظ الدقهلية: الانتهاء من إعادة هيكلة الإدارات العامة بالديوان | صور

بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر المصري

   -  
شعار الاهلي والزمالك

يواجه فريق الأهلي نظيره الزمالك اليوم الجمعة، في تمام السابعة مساء، على ملعب برج العرب، في بطولة كأس السوبر المصري.

ويقدم لكم موقع صدى البلد خدمة البث المباشر لمتابعة أحداث مباراة كأس السوبر بين بطل الدوري الأهلي وبطل الكأس الزمالك اليوم في تمام الساعة السابعة.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه فايلر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وتحقيق انطلاقة مثالية للموسم الجديد، بينما يطمح الزمالك في مدواة جراحه على حساب المارد الأحمر في مباراة اليوم، بعد الهزيمة أمام جينيراسيون السنغالي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي المباراة باعتباره بطلا لمسابقة الدوري 2017 - 2018، بينما يخوض الزمالك اللقاء باعتباره حامل لقب كأس مصر.

وتعد بطولة السوبر مميزة وفريدة نظرا لكونها بطولة من مباراة واحدة حيث لم يشارك بها سوى 8 أندية فقط وهي الأهلي، الزمالك، المصري، المقاولون العرب، حرس الحدود، إنبي، الإسماعيلي، غزل المحلة.

وتوج الأهلي بالبطولة 10 مرات من أصل 12 مشاركة بينما حصد الزمالك اللقب 3 مرات خلال 8 مشاركات وتوج كلا من حرس الحدود والمقاولون العرب بالبطولة مرة وحيدة خلال مشاركتين.

هذا فيما أكد النادي الأهلي أن الفريق يخوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك من أجل تعزيز عدد مرات فوزه بالبطولة والبالغ عددها 10 ألقاب سوبر.

ونشر الحساب الرسمي لـ الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لـ الفريق، وعلق: "يدخل فريقنا لقاء اليوم سعيا لتعزيز رقمه القياسي والبالغ 10 ألقاب سوبر في مواجهة الزمالك الوصيف التاريخي للبطولة برصيد ثلاثة ألقاب نومًا هنيئًا".





لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة