شاهد التريلر الرسمى للموسم الثالث The Crown.. قبل طرحه فى نوفمبر118 مليون دولار إيرادات فيلم Gemini Man بعد 10 أيام من طرحه عالمياجولة ليلية لمحافظ جنوب سيناء لمتابعة رفع كفاءة شارع السلام بشرم الشيخأخبار متفوتاكش.. ثبات أسعار تذاكر القطارات والشمس تتعامد على وجه رمسيسفيديو.. "عجوز بس رياضي" مسنة تجتاز "تحدي الضغط" في عمر 84 عاما"Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكرالجيش الليبي يشن غارات على مخازن أسلحة في مطار معيتيقةرسميًا.. تنصيب ناروهيتو إمبراطورًا لليابان (فيديو)وكيل تعليم دمياط يحذر من تكليف الطلاب بأية أعمال خارج العملية التعليميةالإذاعة الكندية: حزب "ترودو" الليبرالي سيكون القوة الأكبر في البرلمانأمير كرارة يستضيف أشرف عبد الباقى ولقاء الخميسى فى "سهرانين".. الجمعةالقابضة للمياه تستجيب لأهالي مدينة الأمل في شبرا بعد غرق منازلهم من الصرف الصحييحدث اليوم.. انطلاق المنتدى الأول للحوار والمواطنة.. وتعامد الشمس على وجه رمسيس الثانيأحمد فرحات: زينات صدقى لم تكن تجيد القراءة والكتابة وآفيهاتها من وحي خيالهايعود لمهنته كمهندس ديكور.. المطرب محمد عباس يعلن اعتزاله الغناءهكذا يري الفنان نبيل الحلفاوي حل أزمة مباراة القمةأحمد مكي ينشر اَخر صورة مع والده.. وهكذا علق عليهابالصور| ديانا كرزون بإطلالة هادئة في أحدث جلسة تصويربالصور- محمد رمضان وإيناس عزالدين في عيد ميلاد نهال عنبربعد عرضه بـ"الدار البيضاء".. فتحي عبدالوهاب يوجه التحية لصناع "ماتعلاش عن الحاجب"

التنسيق الحضاري ينظم أسبوعًا تثقيفيًا لرفع الوعي بقيمة التراث

-  
الجهاز القومي للتنسيق الحضاري

قام الجهاز القومي للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس "محمد ابو سعده"  بتنظيم  اسبوع تثقيفي سلسله من المحاضرات - لطلبه الجامعات و طلبه الدراسات العليا من الدارسين للعماره والفنون والتخطيط و المهتمين بالتراث،صرح بذلك رئيس الجهاز .

وأضاف أن الفعالية تهدف إلى توفير المساحة للتبادل المعرفى بين عدد من طلاب الجامعات المختلفة من خلال المحاضرات والحلقات النقاشية الداعمة لعملية الحفاظ على التراث وكذلك اثراء الحصيله المعرفيه لديهم وربط الفنون بالعماره والتخطيط بالحفاظ علي التراث

واطلاعهم علي دور الدوله من خلال جهاز التنسيق الحضاري في هذا المجال.

يأتي ذلك تحت مظله الحمله القوميه التي يتبناها الجهاز وهي "معاً لاعلاء قيم الجمال " التى يتم من خلالها تنفيذ برنامج التنسيق الحضارى التثقيفى لكافه طوائف المجتمع تقام هذه الفعاليه حاليا في مقر الجهازالقومي للتنسيق الحضاري.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة