أميرة فتحي تتألق بالأسود في أحدث ظهور .. شاهدشاهد.. سهير رمزي في أحدث ظهور لها بصحبة بوسي شلبيابنة غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاشاهد.. تعليق جورج وسوف على حرائق لبنان.. فيديوفاطمة عادل تكشف لـ صدى البلد عن شخصيتها في فيلم بين بحرينتعليق مؤثر من الفنان أحمد زاهر عن حرائق لبنان.. شاهدبـ إطلالة مبهجة.. جيهان خليل تخطف الأنظار على إنستجرامهكذا دعمت ريهام عبد الغفور أطفال متلازمة داون .. شاهدتعرف على حقيقة انفصال أصالة وطارق العريانعلامات تحذيرية لإصابتك بأمراض القلب من ضمنها تورم القدمين وزيادة الوزن«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠١١.. وفاة الفنان عمر الحريرى«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٧١.. وفاة الفنان سعيد أبوبكرعطية: الخلع افتداء المرأة لنفسها ولا افتداء إلا إذا كانت روحها هتطلعفاتورة التليفون وحرائق لبنان والالتهاب السحائي.. أبرز تريندات جوجلنائب وزير الزراعة تفتتح أول مهرجان لعسل النحل المصرياليوم.. "دينية النواب" تستقبل وفدًا من كازاخستان لتعزيز التعاون والحوار«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٩٤٥.. تأسيس منظمة الأغذية والزراعة (فاو)«زى النهارده» في ١٦ أكتوبر ١٧٩٣.. إعدام ماري أنطوانيت«زي النهارده» في ١٦ أكتوبر ٢٠٠٢.. افتتاح مكتبة الإسكندرية الجديدةفيصل بن معمر: خطاب الكراهية لا يمكن حصره في دين أو معتقد أو مجتمع واحد

ضبط أدوية تأمين صحي محظور تداولها ومنشطات مجهولة في 5 صيدليات بالبحيرة

-  
"ضبط أدوية تأمين صحي محظور تداولها ومنشطات مجهولة في 5 صيدليات بالبحيرة"

نفذت لجنة المرور على المنشآت الطبية بكوم حمادة في البحيرة، المشكلة بالقرار 386 لسنة 2019، تحت إشراف عميد مهندس عبد الله المليجى، رئيس الوحدة المحلية، وبرئاسة معاون رئيس الوحدة المحلية نور الدين مختار، وعضوية الدكتورة ريهام عطية، من التفتيش الصيدلي، والدكتور كريم القشيط، من العلاج الحر، ووليد جعفر، مفتش التموين، وإيهاب شعبان، مدير إدارة البيئة، ورأفت شرف، مراقب عام قسم الوقائي، اليوم، حملة مكبرة، على 5 منشآت طبية بنطاق مدينة كوم حمادة والقرى التابعة لها.

ورصدت الحملة، 13 مخالفة داخل المنشآت الطبية، شملت ضبط جدول ثاني أدوية مؤثرة على الحالة النفسية بدون فواتير، وعدد كبير من أدوية التأمين الصحي سارية الصلاحية وأخرى منتهية الصلاحية، محظور تداولها في الصيدليات العامة.

كما أسفر التفتيش عن وجود عدد كبير من المنشطات الجنسية مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة، مما يشكل خطرا بالغا على صحة المواطنين، وتم رصد صنف دوائي منتهي الصلاحية، يستخدم كمخدر موضعي عالي السمية يتم تعبأته داخل سرنجات غير معقمة، وسبق استخدامها في شبهة لإعطائه للمدمنين والخارجين عن القانون من قبل ما لا يحق لهم مزاوله المهنة، وتم اتخاذ إجراءات سريعة ورادعة حيال هذه الواقعة.

كما ضبطت الحملة، نفايات طبية خطرة يتم التخلص منها بطريقة غير آمنة وضارة بالبيئة والصحة العامة، وتم تحرير محاضر جنح بالأدوية المضبوطة، وحيال الأشخاص الذين يزاولون المهنة دون ترخيص، وذلك بمركز شرطة كوم حمادة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة