عمال فولكس فاجن ينفون محاولة الانقلاب على الرئيس التنفيذيما المدة التي يجب بعدها تغيير "زيت الباور" بالسيارة؟الأرصاد: موجة حارة تضرب البلاد 3 أيام والعظمى بالقاهرة تصل 39 وجنوبا 43 درجةالسفارة المصرية بلبنان تعلن تنظيم 8 رحلات لإجلاء 1400 مصرى وإعادتهم للوطنتعرف على طريقة العزل المنزلي لتحمي نفسك وأسرتك.. فيديومجلة الشارقة الثقافية تبرز التعدد الثقافي والحضاري في السينما العالميةتفاصيل لحظات الوداع الأخيرة لحسن حسني قبل دفنهفنانون في وداع حسن حسني: أسعد الله روحك بقدر ما أسعدتنابعد 7 سنوات من الحزن والاكتئاب.. صورة نادرة لحسن حسني مع ابنته الراحلة إثر إصابتها بالسرطانعازف بيانو ألماني يعتزم العزف لمدة 20 ساعة للتعبير عن معاناة الفنانينانتهاء دفن الفنان الراحل حسن حسني | صورهل وباء كورونا أخطر من الإنفلونزا الإسبانية؟ماجدة منير: كانوا بيرموا عليا تراب علشان يطلع دوري مقنع في الاختيار.. فيديوابتعدوا عن شرائها.. طبيب يحذر من ارتداء الكمامات المزودة بـ فلاتر.. فيديوالفنان محمد يوسف: قاتل المنسي استفزني وترشيحي للدور كان صدفة.. فيديوأستاذ جراحة: 8 آلاف حالات إصابة يومية بكورونا فى موسكو.. تعرف على السببظهر منذ 17 سنة.. متى بدأ كورونا يشكل خطورة على أرواح البشر؟أستاذ اقتصاديات صحة يحذر من لستة الأدوية الموجودة على السوشيال ميديا للوقاية من كورونامحمد يوسف: تلقيت رسائل تهديد بعد دوري في الاختيار.. فيديوكان شخصية بتخاف ربنا.. صديق المنسي: بطولاته سبب تأثره بخاله وأبيه.. فيديو

ضبط أدوية تأمين صحي محظور تداولها ومنشطات مجهولة في 5 صيدليات بالبحيرة

-  
"ضبط أدوية تأمين صحي محظور تداولها ومنشطات مجهولة في 5 صيدليات بالبحيرة"

نفذت لجنة المرور على المنشآت الطبية بكوم حمادة في البحيرة، المشكلة بالقرار 386 لسنة 2019، تحت إشراف عميد مهندس عبد الله المليجى، رئيس الوحدة المحلية، وبرئاسة معاون رئيس الوحدة المحلية نور الدين مختار، وعضوية الدكتورة ريهام عطية، من التفتيش الصيدلي، والدكتور كريم القشيط، من العلاج الحر، ووليد جعفر، مفتش التموين، وإيهاب شعبان، مدير إدارة البيئة، ورأفت شرف، مراقب عام قسم الوقائي، اليوم، حملة مكبرة، على 5 منشآت طبية بنطاق مدينة كوم حمادة والقرى التابعة لها.

ورصدت الحملة، 13 مخالفة داخل المنشآت الطبية، شملت ضبط جدول ثاني أدوية مؤثرة على الحالة النفسية بدون فواتير، وعدد كبير من أدوية التأمين الصحي سارية الصلاحية وأخرى منتهية الصلاحية، محظور تداولها في الصيدليات العامة.

كما أسفر التفتيش عن وجود عدد كبير من المنشطات الجنسية مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة، مما يشكل خطرا بالغا على صحة المواطنين، وتم رصد صنف دوائي منتهي الصلاحية، يستخدم كمخدر موضعي عالي السمية يتم تعبأته داخل سرنجات غير معقمة، وسبق استخدامها في شبهة لإعطائه للمدمنين والخارجين عن القانون من قبل ما لا يحق لهم مزاوله المهنة، وتم اتخاذ إجراءات سريعة ورادعة حيال هذه الواقعة.

كما ضبطت الحملة، نفايات طبية خطرة يتم التخلص منها بطريقة غير آمنة وضارة بالبيئة والصحة العامة، وتم تحرير محاضر جنح بالأدوية المضبوطة، وحيال الأشخاص الذين يزاولون المهنة دون ترخيص، وذلك بمركز شرطة كوم حمادة.

لمطالعة الخبر على الوطن