السيسي يستعرض مع رئيس «جاز» الروسية مساعي مصر لتطوير نشاطها في صناعة السيارات«الأرصاد» تحذر: غدا.. انخفاض في درجات الحرارة وأمطار غزيرة ورعدية بالقاهرة والمحافظات«عبدالعال» يمنع النواب من الرد على حديث الحرب الإثيوبيةرئيس سلطة الطيران المدني عن غرق مطار القاهرة: «كثافة المياه فوق المتوقع»«الكهرباء»: قطع الخدمة عن بعض المناطق المتأثرة بالأمطار حرصًا على المواطنين«التنمية المحلية» عن غرق الشوارع: «الأمطار كانت كثيفة»الأزهر يعلن تعطيل الدراسة غدًا بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجويةمتحدث الأرصاد لـ«المصري اليوم»: أمطار غزيرة حتى الجمعة«التنمية المحلية»: الدفع بـ80 سيارة لشفط مياه الأمطار.. وجارٍ التعامل مع الأزمةالمسلماني: كلية العلوم السياسية «هارفارد مصر»بالفيديو| أحمد أمين ينشر فيديو للأمطار ويعلق ساخرًا"الأمور ستزداد ارتباكًا".. نبيل الحلفاوي معلقًا على تأجيل الدوري والقمةبعد زفاف نجله.. هاني شاكر يطرح أحدث أغانيهتعليق ساخر من أبلة فاهيتا على أزمة الأمطارإسعاد يونس تعلق على أزمة الأمطارسميرة عبد العزيز تكشف عن دور جمال عبد الناصر في دخولها الوسط الفنيمحافظ الشرقية يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى وشفط الأمطار من الشوارع والميادينكفرالشيخ: افتتاح 4 مراكز متطورة للخدمات التموينية في احتفالات المحافظة بالعيد القومياستكمال أعمال إحلال وتجديد طريق كورنيش النيل بالأقصر| صورننشر تشكيل مجلس نقابة أطباء الدقهلية

"عشان ضرب ابنها".. زوجة أب تطعن طفلته بـ"عمود شيشة"

-  
""عشان ضرب ابنها".. زوجة أب تطعن طفلته بـ"عمود شيشة""

تعدت ربة منزل بقطعة معدنية "عمود شيشة" على ابنة زوجها، طفلة بالصف الخامس الابتدائي، في شبرا الخيمة  بالقليوبية.

جرى نقل الطفلة إلى المستشفى مصابة بإصابات بالغة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة من مستشفى المطرية العام، بوصول الطفلة "شهد م  ص" 12 عاما، طالبة بالصف الخامس الابتدائي مصابة بجرح نافذ بالبطن، واشتباه نزيف داخلي، وجرى حجزها للعلاج.

انتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا إلى مكان الحادث، وتبين أن زوجة والد المصابة، "زينب ر ح" 30 عاما، ربة منزل، تعدت على المجني عليها لتأديبها على قيامها بضرب ابنها (شقيق الطفلة من الأب)، وأثناء اختباء الطفلة منها أسفل سرير غرفة النوم، ضربتها بقطعة معدنية "عمود شيشة" وأحدثت إصابتها.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المبين دون قصد منها بإحداث إصابتها، وجرى التحفظ على القطعة المعدنية المستخدمة في الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة