صندوق النقد: دول كثيرة قد تحتاج لإعادة هيكلة الديون بعد الجائحةالبرازيل تسجل 1254 وفاة و45405 إصابات جديدة بفيروس «كورونا»أحمد شوبير يعلن شفاء جميع المصابين بـ فيروس كورونا في نادي طنطامطالب بفتح تصدير الجلد الكروم قبل عيد الأضحى وضخ قروض ميسرة لأصحاب المدابغنيكى ينخفض 0.59% فى بداية التعامل بطوكيواقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالجنايني يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد أزمة اتحاد الكرة.. ورأيه في خلافات القطبيناشتراطات للدخول.. الأوقاف تعلن فتح مصلى السيدات بمسجد السيدة زينبغدًا.. قطع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة لمدة 18 ساعةجهاز مدينة بدر يستكمل تسليم شقق سكن مصر حتى 15 يوليو الجاريباقي 8 أيام.. خطوات تلقي التظلمات بالإعلان الـ12 لشقق الإسكان الاجتماعيمش عيب لو تعبت.. تامر حسني يرد على شائعة إصابته بـ كوروناأستاذ قانون جنائى: عقوبة الاعتداء الجنسى على الطفل تصل إلى المؤبد أو الإعدامأفضل مداخلة.. التضامن: 44% من مستفيدى "تكافل وكرامة" فى سن العمل و80% سيداتالأوردة العنكبوتية تُفسد جمال السيقانالمذيعة أروى: حالتى النفسية سيئة بسبب الأوضاع فى لبنانمحمد منير: ثقافة مصر لا تعرف التحرش وأعتذر نيابة عن الرجال الشرفاء لبنات مصر"شارع 9" يجمع رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمود عبد المغنى فى 45 حلقةيسرا تهنئ شيرين رضا: عيد ميلاد سعيد لأكثر الناس تفاؤلا وأكبر قلبأستراليا تعيد فرض الإغلاق في ملبورن بسبب ارتفاع الإصابات

"عشان ضرب ابنها".. زوجة أب تطعن طفلته بـ"عمود شيشة"

-  
""عشان ضرب ابنها".. زوجة أب تطعن طفلته بـ"عمود شيشة""

تعدت ربة منزل بقطعة معدنية "عمود شيشة" على ابنة زوجها، طفلة بالصف الخامس الابتدائي، في شبرا الخيمة  بالقليوبية.

جرى نقل الطفلة إلى المستشفى مصابة بإصابات بالغة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة من مستشفى المطرية العام، بوصول الطفلة "شهد م  ص" 12 عاما، طالبة بالصف الخامس الابتدائي مصابة بجرح نافذ بالبطن، واشتباه نزيف داخلي، وجرى حجزها للعلاج.

انتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا إلى مكان الحادث، وتبين أن زوجة والد المصابة، "زينب ر ح" 30 عاما، ربة منزل، تعدت على المجني عليها لتأديبها على قيامها بضرب ابنها (شقيق الطفلة من الأب)، وأثناء اختباء الطفلة منها أسفل سرير غرفة النوم، ضربتها بقطعة معدنية "عمود شيشة" وأحدثت إصابتها.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المبين دون قصد منها بإحداث إصابتها، وجرى التحفظ على القطعة المعدنية المستخدمة في الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن