السبت المقبل.. المترو: الكمامة شرط دخول المواطنين وغرامة فورية لغير الملتزمينشاهد.. لوحة كنيسة سانتا ماريا ديللا سالوتى.. وراءها حكاية لمنع انتشار الطاعونصدر حديثًا.. "عاريًا فى انتظار المجاز" ديوان جديد للشاعر أشرف البولاقىإخلاء سبيل المتهمين بإقامة «صلاة العيد» فى أوسيموزير الإسكان: التعامل بحسم مع أي مخالفة بناءسقوط عاطل وراء سرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة بحلوانزوجة تشكو تهرب زوجها من سداد نفقة 400 جنيه لثلاثة أطفالالتحقيقات: عصابة سرقة التوك توك بالمقطم ارتكبت 11 جريمة متنوعة سابقةسر تكشيرته في الاختيار.. العوضي: تعايشت مع زملاء هشام عشماوي لأتقن تجسيدهعن نجاحه في الاختيار.. أحمد العوضي: دعم ياسمين عبدالعزيز من أهم الأسبابعن نشر فيديوهات إعدام عشماوي.. أحمد العوضي: أين كانت الإنسانية عند قتل الضباط والجنودبعد القبض عليه.. سر عدم تفجير هشام عشماوي لنفسه بالحزام الناسف7 ماسكات للعناية بالبشرة هى كل ما تحتاجينه لجمال مثالىقرد يجبر زوار متنزه أمريكى على تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى.. اعرف القصةدراسة مغربية: ٩٠% من إصابات كورونا تتركز في المناطق الحضرية الأكثر ازدحامًابارقة أمل.. باحثون بريطانيون يطورون بخاخًا لعلاج الحالات المبكرة من كورونانجاة وزير الدفاع اليمني من هجوم صاروخي شرقي البلادالجولة الـ 28 للـ بوندسليجا.. ترتيب الدوري الألماني بعد فوز البايرن على دورتموند وهزيمة ليفركوزنبعد إجراء مسحة كورونا له.. أول تعليق من المدير الفني لاتحاد الكرةضمن الجولة الـ 28 .. ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد فوز البايرن على دورتموند

شاهد.. أول شاب يظفر بهاتف آيفون الجديد وسط طابور من العشرات

   -  

نشرت فضائية يورونيوز، مقطع فيديو يوثق لحظة انتظار عشاق الهاتف المحمول ماركة آبل للفوز بالنسخة الأولى من الهاتف الجديد بعد طرحه رسمياً.

وقال التقرير، إن الشاب مهند النداف، والذي يبلغ من العمر 21 عاما سجل أول زبون لآبل في مدينة سيدني اليوم بعد أن حاول لخمس سنوات متواصلة أن يكون أول زبون في طابور محبي آبل ومنتجاتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة