راغب علامة عن أحداث لبنان: "الوضع لا يدعو للتفاؤل"نجوم "مسرح مصر" يؤدون العمرة (صورة)شذى حسون: أرفض "الجوكر" رمزًا لمظاهرات العراق السلمية"هقطع لسانه".. متسابقة ذا فويس تنهار بسبب التنمر على والدتها (فيديو)محمد هنيدي ينعى الفنان السعودي طلال الحربيفيديو| ماجدة الرومي عن ثورة لبنان: "رأي الشعب من رأي الله"مؤلف"النهاية" ليوسف الشريف: المسلسل خيال علمي وفكرنا فيه منذ 3 أعوامتألق مع ماريا كاري.. هذا ما قاله حسين الجسمي في حفل أكسبو"برلمانية حزب السلام": سننظر طلب فصل "الشيخ"‏ بعد دفاعه عن المتهم في قتل "شهيد الشهامة"عبدالعال يشيد بدور السيسي.. ويقول لـ"النواب": عليكم أن تفخروا بهذا القائدالنواب يوافق على قرض بـ53 مليون يورو من الصندوق الدولي للتنمية الزراعيةالبابا تواضروس يصل فيينا قادما من باريسمفتي الجمهورية: الشريعة الإسلامية تهتم بحماية مصالح العبادمركز النيل للإعلام ينظم احتفالية لتكريم أسر شهداء أكتوبر الأبرار"السلع التموينية" تطلق مبادرة لقبول مصانع عصر واستخراج زيت الطعام الخاموزيرة البيئة تتابع أعمال تطوير مصنع سماد المنصورةبالصور.. رئيسة "القومي للمرأة" تزور مستشفى الناس الخيري للأطفالالسلع التموينية تعلن عن مناقصة لتوريد زيت "صويا وعباد"مذكرة لـ«العامة للاستثمار» للرقابة والتفتيش علي «أجواء للصناعات الغذائية»"البيطريين" تطالب بلقاء رئيس الوزراء لتأمين الحدود من حمى الوادي

إيهاب جلال يعلن أسباب اعتذاره عن عدم تدريب منتخب مصر

   -  

 قال الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، في بيان،  "تدريب منتخب مصر هو الشرف والواجب الوطني الذي يبحث عنه كل مدير فني مصري، والذي يأمل أن يصل إليه فى يوم من الأيام.. فلا مجال للحديث عن ترددي أو عدم طموحي لتدريب منتخب مصر.. كل التقدير لمسئولي اتحاد كرة القدم المصري الذين اعتبروني المرشح الرئيسي لهذه المهمة الوطنية العظيمة".

 أضاف جلال، فى هذا الإطار، ولمنع أي شائعات، أو أقاويل قد تنتشر بحكم العادة بعد فشل أي مفاوضات.. أود أن أشير إلى أن المفاوضات استمرت بشكل احترافي ومحترم.. والموضوع يتلخص فى استراتيجية العمل التي أؤمن أنها ستساعدني وتصل بنا للأهداف المطلوب تحقيقها التي ينتظرها الشعب المصري، التي لاحقًا لم تتوافق مع استراتيجية عمل اتحاد الكرة الذي يدير اللعبة، الذي يجب هو

الآخر أن يمشي وفقًا لإستراتيجيته.

 وأشار "ولهذا فلا مجال للحديث حول أن فشل المفاوضات كان لأمور مادية، أو أي أمور أخرى تمسني، أو تمس أي أحد من القائمين على إدارة الكرة المصرية، وأود التأكيد مرة أخرى أنني لم أتردد لحظة فى تدريب منتخبنا الوطني، وأتمنى التوفيق لمن سيتولى تدريب المنتخب، وكل الدعم والتمنيات الطيبة له بالتوفيق".

 نعمل فى الفترة المقبلة إن شاء الله على استكمال ما بدأناه فى النادي المصري العريق، الذي أشكر جمهوره ومجلس إدارته على دعمهم ومساندتهم وتمسكهم بي و بزملائي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة