خاص.. نهال عنبر لـ "الوفد": الإخوان السبب الحقيقي وراء حادث شهيد الكرامةخاص.. أسماء أبو اليزيد تلعب دور البطولة أمام كريم محمود عبدالعزيز في "موسي"شاهد.. عمرو دياب يهدي مريم قورة جزء من أغنيته الجديدةصور.. كايروكي يتألق في ساقية الصاوي«سينما المرأة» و«ثنائية السقا ومنى زكى» .. أبرز ملامح خريطة سينما 2020«عبور وانتصار» احتفالية في حب مصر ودرس للأجيال الجديدة«القاهرة السينمائي» يعرض لجمهوره رحلة 5 سينمائيين عالميين في «بانوراما خاصة»كواليس ماسبيروفيديو.. منة فضالي تخطف الأنظار بتمارين الفتنس في الجيممحمد فراج في حوار لـ"الوفد": الممر وحد وجدان المصريين.. وتدربنا علي يد رجال الصاعقةكيف تغير استايل وشكل كيم كارداشيان من 2006 حتى الآن؟ 35 صورة فى 13 سنةأماكن سيُقطع عنها المياه اليوم وغد اً في قنافوز مدارس ابتدائية وإعدادية ولغات في بطولة ألعاب القوي بتعليم نجع حماديمراكز المنيا تحلم بتطوير المستشفياتمدرسة «القمانة» في انتظار كارثةمحافظ الفيوم يلتقي عددًا من أهالي قرية دسياتشكيل لجنة طبية ونفسية للاطمئنان على حالة طالبة تربية رياضية بالزقازيقفراعنة اليد يواجه البرتغال وديا استعدادا لأمم إفريقياديسابر : عبدالله السعيد لاعب رائع ويصنع الفارق لبيراميدزمدرب بتروجت: مباريات دوري القسم الثاني صعبة

ماذا قال رضا عبدالعال عن اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب؟

   -  
رضا عبدالعال

علّق لاعب الكرة المصري السابق والمحلل الرياضي، رضا عبدالعال، على اختيار حسام البدري مدربا لمنتخب الفراعنة، الخميس، معتبرا أن «الكرة الآن في ملعبه».

وأعلن اتحاد الكرة المصري، الخميس، تعيين حسام البدري خلفا للمكسيكي خافيير أغيري، الذي أقيل من منصبه في يوليو الماضي بعد الخروج من دور الستة عشر في كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر.

وقال رضا عبدالعال لـ«سكاي نيوز عربية»: «يبقى البدري خيارا أفضل من إيهاب جلال، إذ كانت ستحل كارثة إذا تم اختيار الأخير لتدريب المنتخب».

وأشار عبدالعال إلى أن البدري حاز على بطولات وعمل تحت ضغط، مضيفا: «الكرة الآن في ملعب البدري، فمن خلال المباريات الأولى التي سيخوضها سيحدد ما إذا كانت الجماهير ستدعمه أم لا، ففي حال حقق انتصارات فسيدعمه الجميع بالتأكيد، أما في حال خسر المباراتين الأولى والثانية فستبدأ المطالبات بإقالته».

وتعليقا على المخاوف التي أعرب عنها بعض مشجعي منتخب مصر بشأن الفترة التدريبية المثيرة للجدل التي أمضاها البدري في النادي الأهلي، قال عبدالعال: «نحن نبدأ عهدا جديدا الآن، فلنركز على المستقبل ونرى كيف سيجمع اللاعبين وما هي اختياراته، وكيفية انسجام الفريق معه. النتائج هي التي ستتحدث عنه».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة