برنامج "ألوان" يختار حضانة "كيدزو أكاديمى" لتصوير إحدى حلقاته.. صورفيديو.. سياسى كردى يبكى على الهواء لاغتيال أردوغان الناشطة السورية هفرين خلفالعربية: القوات الأمريكية بشمال سوريا تلقت أوامر بمغادرة البلادفيديو.. والدة هفرين خلف: "الأتراك اغتالوا بنتى بطريقة وحشية وشوهوا جسدها"الأحد.. أولى جلسات محاكمة قتلة "شهيد الشهامة" بالمنوفيةحقيقة انتشار مرض الالتهاب السحائي في الإسكندريةاليوم.. بدء تنفيذ قوافل طبية شاملة بالمجان بـ 13 قرية بأسيوطمحافظ قنا يطالب بعقد اجتماعات شهرية لرؤساء الوحدات لمتابعة المشروعات19 أكتوبر.. نظر استئناف جدة "جنة" على حبسها في "تعذيب شقيقة الطفلة"تفاصيل زيارة وفد "مصر تستطيع" للمنطقة الاقتصادية بالعين السخنةضبط وإحضار ولية الأمر المعتدية على الطالبة روان "ضحية التنمر" بالإسكندريةمصرع فنى صعقه تيار كهربائي أثناء تصليح محول في الغربية"التفتيش الصيدلي" يصادر أدوية مؤثرة على الحالة النفسية بالشرقيةمحافظ قنا يعلن بدء تشغيل الخط الثالث للأتوبيسات المكيفةشكري: على المجتمع الدولي واجب لضمان نجاح مفاوضات «سد النهضة» (صور)«الزراعة»: إجراءات احترازية بعد وجود اشتباه بإصابات حمى الوادي المتصدع بالسودانيحيى زكي لأبناء مصر بالخارج: «أنتم سفراء لنا في الترويج للمشروعات القومية»رئيس «الدستورية العليا»: مصر تطبق الدستور شكلًا وموضوعًاهبوط أرضي بمنزلين مشيدين بالخرسانة وإخلاؤهما من السكان بسوهاجوزير البيئة: الفيوم أول محافظة تستخدم التكنولوجيا النظيفة

أراد بناء سلم بالشارع.. بائع يطعن عامل بـ «سيخ حديد» في شبين القناطر

-  
سيارة إسعاف - صورة أرشيفية

طعن بائع خضار في شبين القناطر عامل بـ «سيخ حديد» في مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على بناء سلم في الشارع محل سكنهما، وتم نقل المصاب إلى مسشتفى شبين القناطر ومنها إلى مستشفى المطرية لخطورة حالته، وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أيمن سليمان رئيس مباحث مركز شبين القناطر يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين ووجود مصاب، انتقلت قوة أمنيه إلى مكان الواقعة، وتبين أن المشاجرة بين طرف أول «ع ف» 45 سنه عامل «مصاب»، وتم نقله لمستشفى المطرية لخطورة حالته، وطرف ثاني «ط م ل» 37 سنه بائع خضار، وتوصلت التحريات، إلى أن سبب المشاجرة قيام الأول ببناء سلم أمام منزله وأثناء قيام الثاني بمعاتبته حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها «الثاني»، بالتعدي عليه بالضرب بقطعة حديدية «سيخ حديد» محدثاً إصابته.

بسؤال والد المصاب المدعو«ف ع» سن 73 مزارع، أيد مضمون ما أسفر عنه الفحص، واتهم الطرف الثاني بالتعدي على نجلة بالضرب وأحداث إصابته المشار إليها.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بارشاده ضبط القطعة الحديدية المستخدمة في الواقعة «سيخ حديد»، وتم التحفظ عليه وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة