إياتا: شركات الطيران تلقت 120 مليار دولار مساعدات مالية من الحكومات لمواجهة كورونا5 أفلام جديدة على «روتانا سينما» فى العيدكورونا في 24 ساعة| رقم قياسي في الإصابات ومصير عقار المصابين وإيطاليا تنهي الإغلاقبالشروط والتفاصيل.. فتح باب التقدم لجائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العاميةلماذا نقيم فى المنزل؟.. كتاب مجانى عن كورونا للأطفالمباحثات سودانية مع مصر وإثيوبيا لاستئناف مفاوضات «سد النهضة»«صحة النواب»: الرئيس داعم للأطباء.. ويقدر تضحياتهمزى النهاردة.. قرار إدراج قتلة النائب العام على قوائم الإرهاب بالجريدة الرسميةمصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بالشرقيةدوري هوكي الجليد بأمريكا الشمالية يتجه للدور الفاصل مباشرةالأهلي السعودي يفتح ملف التجديد لعسيريالهلال السعودي يمدد عقد جوميز لموسم رابعنائب رئيس الاتحاد الإماراتي: أربعة مدربين مرشحين لقيادة «الأبيض»بدأت من آخر نفس.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل حبه لـ ياسمين عبد العزيز.. فيديوخطوة قد تكون الأهم في حياتي الفنية.. أحمد العوضي يتحدث عن مسلسل الاختيار.. فيديو6 نصائح لخسارة 2 كيلو من الوزن فى أسبوعين.. "من غير رجيم قاسى"خليفة محمد صلاح.. المقاولون يحسم مصير رحيل طاهر محمد إلى الأهلي أو الزمالكبإضافة موسم رابع.. الفرنسي جوميز مستمر مع الهلال السعودي حتى 20225 ملايين مشاهدة X شهرين لـ أغنية OneRepublic الجديدة Better Daysكليب تامر حسنى والشاب خالد "وانت معايا" يقترب من 3 ملايين مشاهدة

فيديو.. "الإفتاء" توجه رسالة للطلاب قبل بدء العام الدراسي الجديد

-  
"فيديو.. "الإفتاء" توجه رسالة للطلاب قبل بدء العام الدراسي الجديد"

وجهت دار الإفتاء المصرية رسالة إلى طلاب العلم، بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد، عبر مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لدار الإفتاء عبر "فيس بوك".

وجاءت نص الرسالة: "أوشك عام دراسي جديد على البدء وأنتم أيها الطلاب عدة أمتكم وقوة أوطانكم فتزودوا بالعلم والإيمان سلاحا تحمون به الوطن وتدفعون عنه أعدائه، فإن أعدى أعدائه الجهل والتطرف".

وأضافت دار الإفتاء: "أيها الشباب لا تظن المجد يطرق باب أحدكم دون سعي واجتهاد، بل هو جائزة لا يستحقها إلا من جد واجتهد، واعلموا أن رفعة الوطن أصل من أصول الإيمان فاسعوا إلى رفعته تفلحوا في الدنيا والآخرة".

واختتمت دار الإفتاء للرسالة التي وجهتها دار الإفتاء لطلاب العلم قول الله تعالى "فَلَوْلَا نَفَرَ مِنْ كُلِّ فِرْقَةٍ مِنْهُمْ طَائِفَةٌ لِيَتَفَقَّهُوا فِي الدِّينِ"، "كونوا على قدر المسؤلية تحفظوا الدين والوطن".

لمطالعة الخبر على الوطن