هذه الأنواع من الأسماك هي أفضل مصادر فيتامين "د"عقب إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا .. دينا الشربيني تتعامل مع الأزمة باحترافية .. فيديوخوفا على مخططهم بـ المنطقة .. وليد فارس: قطر والاخوان لديهم قلق من تواجدي في الإدارة الأمريكية.. فيديورجاء الجداوي لـ دينا الشربيني: قولي لكل واحد يخلي باله من نفسه.. فيديوهبة القدسي: تغريدة ترامب أشعلت غضب المتظاهرين في أمريكاآخر مكالمة.. صلاح عبد الله: حسن حسني قالي خلي بالك من كوروناوداعاً حسن حسنى.. الجوكرهدية للقراء والمثقفين.. إتاحة كتاب "البراجماتية" لوليام جيمس للتحميل مجاناتعرف على الأعمال الأدبية الواردة ضمن قائمة الأعلى مبيعاً بنيويورك تايمزالنيابة تستعجل نتائج فحص 7 قطع يشتبه فى أثريتها ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزةنشوب حريق ضخم فى مصنع كتان بقرية شبرا ملس بالغربيةضبط مصنع كمامات بدون تراخيص بقرية القراقراة بالشرقيةجرائم بيت المقدس.. الشاهد 108 يروى كواليس استشهاد اللواء محمد السعيدوزير الخارجية الإيطالي: نشعر أن بلادنا أقل حظا في المنافسة الأوروبية على استئناف السياحةنجوم ذا فويس يودعون حسن حسني بكلمات مؤثرةمخرج مسلسل "زودياك" يستعد لتقديم جزء ثانىنجل المخرج أشرف فهمى يرد الجميل للراحل حسن حسنى: "خلتنى أحس كلمة بابا"وفاة الفنانة عفاف شاكر أخت الراحلة شاديةبيلا حديد بـStyle ستيناتي ترتدي نظارة من Fenty بـ 280 جنيه إسترلينيطائر ضخم يزن 750 كيلوجرامات يتجول فى الشوارع .. إيه حكايته؟

فيصل ندا: حبست سمير غانم وجورج سيدهم والسندريلا "بتموت في أكل البط"

-  
"فيصل ندا: حبست سمير غانم وجورج سيدهم والسندريلا "بتموت في أكل البط""

قال المؤلف والسيناريست فيصل ندا، إن سمير غانم وجورج سيدهم كانا صديقاه منذ المرحلة الجامعية، ومعهم في نفس "الشلة" عادل إمام والسيد راضي، قبل أن يتجه كل منهم لشق طريقه.

وأضاف "ندا"، في حواره لـ"الوطن": "الضيف أحمد كان العقل المفكر للثلاثي، وبوفاته بدأ ينفرط عقدهم، وأخذوني لأنضم إليهم لكني انسحبت وقدمت ضدهم شكوى لرغبتهم في نهب حقي بالعروض، فأنا أول مؤلف يوقف عرض مسرحيته "أهلاً يا دكتور" لخروجهم عن النص، وقدمت شكوى لوزير الثقافة حينها.

وتابع: "أوقفت سمير وجورج في قفص المحاكمة لعدم سماحي لأي ممثل بالخروج عن النص، وبعد أن خرجا من السجن أكملا عرض المسرحية دون تجاوزات، وعرضت المسرحية لمدة 5 سنوات، وكتبت لهما في السينما والتليفزيون"، مشيرا إلى أن "سبب مرض جورج سيدهم هو شقيقه الذي سرق أمواله وسافر خارج مصر، فلم يستوعب "جورج" الصدمة".

وأوضح: "بالمناسبة عادل إمام أكثر الفنانين ذكاءً، وحريص على اختيار أدواره بعناية، وهو صديقي منذ زمن، وقدمنا الكثير من الأعمال الجيدة ذات البعد السياسي، وطلعت إلى النور لقربه من نظام الحكم أيام مبارك".

وعن علاقته بالفنانة الراحلة سعاد حسني "السندريلا" قال: "هي وزوجها المخرج علي بدرخان كانا دائما يزورونني في البيت، وكانت سعاد تحب الأكل، و"بتموت في أكل البط".

لمطالعة الخبر على الوطن