سوبر كورة يكشف مصير انذارات ساسى بعد الطرد أمام المقاولون"زيزو" يكشف حجم إصابته بعد الفوز على المقاولون العربشوبير: انسحاب الأهلى والجونة = خصم 9 نقاط لكل فريقرئيس الاتحاد السكندرى يطلب حكاما دوليين لمباريات الفريق بالدورىوفاة وائل التراس رئيس لجنة المناطق باتحاد الكرةطنطا ينتظر رد الاتحاد الدولى لكرة القدم فى أزمة " أفيرى "خالد الغندور: عماد النحاس يتعامل فى مبارايات الزمالك بعصابيةكريم شحاتة: طرد فرجانى ساسى يُصعب إقامة القمة.. والأهلى لن يتراجعالمنتخب العسكرى يواجه كندا بحثاً عن تذكرة التأهل لدور الـ 16 بكأس العالمطارق العشرى: حرس الحدود يسير على الطريق الصحيح ودائما مساند للاتحاد السكندرىرئيس شعبة وسائل النقل باتحاد الصناعات: نستهدف تحديث 240 ألف مركبة خلال 5 سنواتانطلاق منافسات أسبوع شباب الجامعات الأفريقية صباح اليومكيف وفرت وزارة التضامن الرعاية الكاملة للأطفال بلا مأوى4 أشياء تعلمناها من فوز مايوركا على ريال مدريد.. لا تحتاج إلى معجزة لإيقاف الملكيجوارديولا: يجب أن أشكر فيرناندينيو ورودري بعد الفوز على كريستال بالاستعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد 20-10-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمة نارية منتظرةمستشار الرئيس اللبناني: نسعى للوصول لحل توافقي لتهدئة الشارعالسيطرة على حريق بفندق سياحي شهير في الغردقةرئيس وزراء لبنان سابقا يضع روشتة لـ"بيروت" للخروج من أزماتهااليوم.. محاكمة 12 متهمًا في قضية "دواعش سيناء"

فيصل ندا: حبست سمير غانم وجورج سيدهم والسندريلا "بتموت في أكل البط"

-  
"فيصل ندا: حبست سمير غانم وجورج سيدهم والسندريلا "بتموت في أكل البط""

قال المؤلف والسيناريست فيصل ندا، إن سمير غانم وجورج سيدهم كانا صديقاه منذ المرحلة الجامعية، ومعهم في نفس "الشلة" عادل إمام والسيد راضي، قبل أن يتجه كل منهم لشق طريقه.

وأضاف "ندا"، في حواره لـ"الوطن": "الضيف أحمد كان العقل المفكر للثلاثي، وبوفاته بدأ ينفرط عقدهم، وأخذوني لأنضم إليهم لكني انسحبت وقدمت ضدهم شكوى لرغبتهم في نهب حقي بالعروض، فأنا أول مؤلف يوقف عرض مسرحيته "أهلاً يا دكتور" لخروجهم عن النص، وقدمت شكوى لوزير الثقافة حينها.

وتابع: "أوقفت سمير وجورج في قفص المحاكمة لعدم سماحي لأي ممثل بالخروج عن النص، وبعد أن خرجا من السجن أكملا عرض المسرحية دون تجاوزات، وعرضت المسرحية لمدة 5 سنوات، وكتبت لهما في السينما والتليفزيون"، مشيرا إلى أن "سبب مرض جورج سيدهم هو شقيقه الذي سرق أمواله وسافر خارج مصر، فلم يستوعب "جورج" الصدمة".

وأوضح: "بالمناسبة عادل إمام أكثر الفنانين ذكاءً، وحريص على اختيار أدواره بعناية، وهو صديقي منذ زمن، وقدمنا الكثير من الأعمال الجيدة ذات البعد السياسي، وطلعت إلى النور لقربه من نظام الحكم أيام مبارك".

وعن علاقته بالفنانة الراحلة سعاد حسني "السندريلا" قال: "هي وزوجها المخرج علي بدرخان كانا دائما يزورونني في البيت، وكانت سعاد تحب الأكل، و"بتموت في أكل البط".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة