محاكمة رئيسة مكتب تموين الدرب الأحمر لاختلاسها 933 ألف جنيهمحاكمة سما المصري بتهمة سب وقذف ريهام سعيد.. اليوممحاكمة رئيسة مكتب تموين الدرب الأحمر لاختلاسها 933 ألف جنيهتامر حسني يكشف حقيقة إصابته بـ«كورونا»: «اللي يتعب لازم يقول»فوائد تناول التين على صحة جسمك ومناعتكتعرف على أعراض الإصابة بالتهاب المرىءالجنايني: نحضر تكريم لمحمد صلاح كأول لاعب مصري يحصد البريميرليجتعرف على قرارت الاتحاد السكندري في اجتماعه الأخيرالجنايني يكشف موعد انتهاء الموسم الحالي للدوري بعد استكمالهمجدي عبدالغني يوضح الفارق بين طاهر محمد ورمضان صبحيالزراعة: ارتفاع صادرات البصل لـ272 ألف طن لجميع الأسواق العالميةالأوقاف تعلن مواعيد المقابلة الشخصية للمتقدمين لشغل عدد من الوظائفوصفات طبيعية من الزبادى للعناية بالبشرة.. ترطيب وعلاج حب الشبابصندوق النقد: دول كثيرة قد تحتاج لإعادة هيكلة الديون بعد الجائحةالبرازيل تسجل 1254 وفاة و45405 إصابات جديدة بفيروس «كورونا»أحمد شوبير يعلن شفاء جميع المصابين بـ فيروس كورونا في نادي طنطامطالب بفتح تصدير الجلد الكروم قبل عيد الأضحى وضخ قروض ميسرة لأصحاب المدابغنيكى ينخفض 0.59% فى بداية التعامل بطوكيواقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالجنايني يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد أزمة اتحاد الكرة.. ورأيه في خلافات القطبين

عاجل| مقتل شخص وإصابة 5 بإطلاق نار عشوائي في واشنطن

-  
صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب خمسة آخرون بجروح جراء إطلاق نار عشوائي في العاصمة الأمريكية واشنطن .

وقال مسؤول في شرطة واشنطن ستيوارت إمرمان- وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية اليوم /الجمعة/- «إن ستة أشخاص وجدوا مصابين بإطلاق أعيرة نارية، أحدهم كان فارق الحياة». ولم يعلن المتحدث تفاصيل إضافية عن هويات المصابين.

وبثت القناة صورا من موقع الحادث تظهر وجودا كثيفا لعناصر الشرطة وسيارات الإسعاف عند تقاطع شارعي 14 وكولومبيا شمال وسط المدينة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة