رئيس السكة الحديد: أول قطار سيتحرك الساعة 5.15 صباحا بعد تعديل مواعيد الحظرالمترو: تعديل مواعيد التشغيل اليومى لتناسب التعديلات الجديدة لحظر التجوالتجديد تعيين عدد من أعضاء المجلس الأعلى للثقافة لمدة عامينالتفتيش القضائى يوجه المحاكم بتمكين أعضاء قضايا الدولة بالإطلاع على الجلساتمطار القاهرة يستقبل رحلتين جويتين تقلان 600 مصريا من العالقين بالكويتوصول 3 رحلات استثنائية قادمة من السعودية تقل 624 مصريارئيس الوزراء يتابع خطة الاستعانة بمكاتب البريد لتقديم خدمات التوثيق العقاريسعد الهلالى على القناة الأولى: الأطباء مخلدون كالمجاهدين والشهداءاعتباراً من الغد..مواعيد حظر التجول تبدأ الثامنة مساء وتنتهى الخامسة صباحاأخبار مصر اليوم.. غدا بدء التقدم إلكترونيا لرياض الأطفال والابتدائىعاشوا هنا النسخة الأمريكية... 15 صورة لبيوت طفولة رؤساء الولايات المتحدةصور.. جينيفر لوبيز وخطيبها أثناء ركوبهما طائرة خاصة بهدف مغادرة "ميامى"الليلة.. أحمد جمال ضيف live مع As3ad على انستجرام اليوم السابعوفاة عفاف شاكر الأخت الكبرى لشادية.. وحقيقة زواجها بدون مأذون (فيديو)مخرج فيلم "ساعة شيطان" يستأنف تصويره خلال أيامنجمة Game of Thrones تتضامن مع متظاهرى العنصرية فى أمريكا.. نسمعكم ونراكمالكمامة إجبارية.. استشاري يقدم نصائح مهمة لمرضى الجهاز التنفسي«الداخلية» تأذن لـ ريم دسوقي بالجنسية الأمريكية وتحرمها من المصرية.. ما قصتها؟تقرير إيطالي: يوفنتوس سيعرض رابيو على يونايتد لاستعادة بوجباالزمالك: يمكن خوض الكأس كـ"بروفة" للموسم الجديد

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 20 -9- 2019.. فيديو

   -  
الذهب

سجّلت أسعار الذهب اليوم الجمعة، 20 - 9 - 2019، استقرارًا في مستهل تعاملات اليوم "الجمعة"، لجميع الأعيرة، حيث وصل عيار 21 الأوسع انتشارًا في مصر 691 جنيها للجرام بدون مصنعية.

واستعرض برنامج "8 الصبح" المُذاع على فضائية "dmc"، تقريرًا مُفصلًا عن أسعار الذهب اليوم الجمعة، 20 - 9 - 2019.

وجاءت أسعار الذهب اليوم الجمعة، 20 - 9 – 2019 على النحو التالي:

عيار 24: 789 جنيها
عيار 21: 691 جنيها
عيار 18: 592 جنيها
الجنيه الذهب: 5528 جنيهًا

سعر أعيرة الذهب في محافظات مصر يشهد تفاوتًا طفيفًا قد يتراوح بين 50 قرشًا وجنيه.

ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة