أمير عزمي مجاهد ضيف هاني حتحوت في "الماتش".. الليلةحسين زين يلتقى نقيب المهن السينمائيةأخبار ماسبيرو.. استعدادات بالوطنية للإعلام لمؤتمر إذاعة القرآنجانسل ألتشين: "الأتراك أكثر رومانسية من الفرنسيين"بروكلين بيكهام يواعد ممثلة تكبره بخمس سنوات وتشبه والدتهسماهر بعد تقديمها وصلة رقص مع متظاهري لبنان: أؤمن بالله وكتير مرتاحةورشة التلوين في جناح مصر تستقطب الأطفال بمعرض بلجرادشاهد الفيديو الترويجى لمعرض بلجراد الدولى للكتاب فى دورته الـ 46بدراوي: البرلمان يتفاوض مع الحكومة لخفض أسعار الغاز 25% لجميع الصناعاتحملات مكثفة على مصانع العاشر من رمضان لمتابعة إجراءات السلامة والصحة المهنيةمحافظ كفرالشيخ يصدر حركة تكليفات لمجالس المدن والوحدات القرويةلجنة فنية من الصحة لاستلام وحدة الغسيل الكلوى بديرب نجمجامعة أسوان: منافسات قوية بين الطلاب المصريين والأفارقة فى أسبوع شباب الجامعاتإصابة 7 أشخاص فى حادثين منفصلين بمركزى الداخلة وبلاط فى الوادى الجديدمحافظة جنوب سيناء تنظم مؤتمرا جماهيريا تحت شعار "أكتوبر انتصارات وانجازات"ضبط عاطلين حولا منزلهما بإمبابة لمصنع إستروكسفي ذكرى ميلاد حسن عابدين .. تعرف على رأيه في الفنان نجيب الريحانيأول جايزة ماروحش بيها.. أحمد حلمي يعلق على إدراج اسمه في ممر المشاهيريدعم لبنان.. محمود العسيلي يشارك في انتفاضة بيروت على طريقته الخاصةبـ الأخضر .. رايا أبى راشد تتالق وتوجه رسالة غامضة.. شاهد

يسجل 16.60 جنيه للبيع .. سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 20-9-2019 .. فيديو

   -  
الدولار

سجل سعر الدولار في مصر اليوم الجمعة 20 – 9 – 2019، استقرارا أمام الجنيه المصري في مستهل التعاملات الصباحية للبنوك وشركات الصرافة في مصر عند متوسط سعر 16.60 جنيه للشراء مقابل 16.50 جنيه للبيع.

واستعرض برنامج "8 الصبح" المُذاع على فضائية "dmc"، تقريرًا مُفصلًا عن أسعار العملات الأجنبية اليوم، الجمعة، 20-9 – 2019، بما في ذلك سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

وجاءت أسعار الدولار والعملات الأجنبية على النحو التالي:

الدولار الأمريكي: بيع 16.60 جنيه، وشراء 16.50 جنيه.
اليورو: بيع 18.25 جنيه، وشراء 18.13 جنيه.
الجنيه الإسترليني: بيع 20.18 جنيه، وشراء 20.07 جنيه.
الين اليابانى: بيع 15.62 جنيه، وشراء 15.52 جنيه.
الفرنك السويسري: بيع 16.77 جنيه، وشراء 16.66 جنيه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة