قبل "الهالوين".. استقبال حافل لـ"حيوان الرعب والفأل السيئ"متى تنتهى أعمال ترميم قصر إسماعيل المفتش؟.. الآثار تجيبارتفاع حجم واردات اليابان من الخام 3.4% في سبتمبرالذهب مستقر مع ترقب الأسواق محادثات التجارة والخروج البريطانيسعر الدولار اليوم الإثنين 21-10-2019 في البنوك الحكوميةصور .. الكشف على 500 سيدة بالشرقية ضمن المبادرة القومية لصحة المرأةحبس المتهمين بالتخلص من صديقهم أثناء التنقيب عن الآثار بالشرقيةقناة السويس تنفى تطبيق رسوم جديدة على مواطنى القناة نظير انتقالهم عبر المعدياتصور.. وفد من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية يزورون مستشفى أرمنت التخصصىإطلاق ملتقى للتوظيف بالدقهلية.. وشهادات أمان للعمالة غير المنتظمةالجامعة العربية والأمم المتحدة تطلقان حملة المحفظة الوردية "حياتك غالية"تعرف على موعد انتهاء المهلة الأخيرة لاستكمال إجراءات تقنين أراضي الدولةسماع الشهود في محاكمة المتهمين في "ولاية سيناء 4" اليوماليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبقاليوم استكمال محاكمة 215 متهما في قضية "كتائب حلوان"ضبط 606 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 205 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 19 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 75 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيامتخصيص سيارتين جديدتين محكوم بمصادرتهما لمكافحة المخدرات

فى 5 دقائق.. تمارين رياضية مهمة أثناء الذهاب للعمل .. فيديو

   -  
تمارين رياضية

قدّم حسام أبو هاشم، خبير اللياقة البدنية، مجموعة من التمارين الرياضية الخاصة ، التي من الممكن أن يتم ممارستها فى المنزل وأثناء الذهاب للعمل وخلال صعود السلم، موضحًا أن المواطن عليه أن يسير يوميًا لمدة تزيد عن 5 دقائق، مؤكدًا أن المواطن عليه أن يقوم بوضع السيارة الخاصة به بعيدًا عن العمل.

وأكد خبير اللياقة البدنية، خلال برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد" اليوم، الجمعة، ضرورة ممارسة هذه التمارين يوميا لتقليل الضغط اليومي، لأنها تشبه حركات اليوجا لذلك يفضلها لتنشيط الدورة الدموية وتقليل الإصابات.

وأوضح حسام أبو هاشم أن هذه التمارين يمكن أن يمارسها أي شخص في أي سن على حسب وزن كل مواطن، وتتطلب معرفة القدرات الخاصة لكل جسد ومقدار تحمله.

وقال خبير اللياقة البدنية: إن هذه التمارين مهمة للغاية، وعلى الجميع الحرص على ممارستها فى المنزل أو الصالات الرياضية سواء في الصباح أو المساء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة